غرفة المعيشة تنفيذ Dupere Interior Design

أفكار أقتصادية لإضافة لمسة ديكورية في منزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

قد تتسائلون جداً، أثناء قيامكم بمسح صورنا المتعددة هنا على هوميفاي، كيف ينجح الآخرون في جعل منازلهم تبدو أنيقة للغاية وأنيقة، وعلى الرغم من أن الميزانية الضخمة تحقق شوطًا طويلًا لتحقيق التميز الداخلي والخارجي، إلا أن الأخبار الرائعة هي أنك لا تحتاج إلى بيع الكلى لإعطاء غرفة المعيشة الخاصة بك، غرفة النوم، الدراسة، أو المنزل بأكمله مظهرًا جديدًا.

حدد أحتياجاتك

 غرفة المعيشة تنفيذ Dupere Interior Design
Dupere Interior Design

Living Room in Holiday Home

Dupere Interior Design

قبل أن تشتري الكثير من الوسائد ، قم أولاً بإعادة تقييم ما لديك في منزلك. لماذا لا تتحرك بضع قطع حولها لإعطائها نظرة جديدة؟ ربما يمكنك حتى القيام بتنظيف ربيعي مناسب للتخلص من العناصر غير الضرورية التي تزيد من الفوضى. هناك دائمًا شخص يمكنه الاستفادة من قطعك غير المرغوب فيها ، وهذا هو السبب في أننا ندعو للتبرع.

 قد تكون العناصر التي تم استبدالها والبالية والمتعطلة هي سحب مظهر منزلك لأسفل. واحد من أسوأ المخالفين في شقق الإيجار هو الستائر الرأسية. نحن نراهن على أن قطعة واحدة من المؤكد أنها ستعطي الغرفة بأكملها نمطًا جديدًا

أضف ألوان رائعة

 غرفة المعيشة تنفيذ Pixers
Pixers

Smiling Spirit

Pixers

واحدة من أسهل وأسرع الطرق لتزيين على الميزانية هي بإضافة ألوان جديدة إلى جدران الغرفة. بعد كل شيء ، هناك الكثير من لوحات الألوان من البيض والرمادي والبيج.

نحن مغرمون بشكل خاص بالنظام ثنائي اللون ، الذي يضمن إعطاء مظهر جديد مذهل ، بغض النظر عن الغرفة.

الإضاءة

نحن جميعًا نتحول إلى مصابيح LED ستوفر لك أكوامًا على المدى الطويل، ولكن في بعض الأحيان يمكن استخدام مصابيح الإضاءة هذه مع ميزة اللمس، بالإضافة إلى ذلك، حاول استبدال مصابيح الطاولة غير المتطابقة، مع مصابيح مطابقة أنيقة. ضع أحدهما على جانبي صوفاك أو سريرك، وشاهد كيف يأتي نمط الغرفة بالكامل فجأة.

لمسة من المرايات

 الممر والمدخل تنفيذ Studio Duggan

تحتاج أي ميزانية لإفساح المجال لمرآة إضافية فهي تضيف مساحة مرئية، بالإضافة إلى أنها تساعد على عكس الضوء حول الغرفة، مما يضفي عليها إشراقاً فعالاً.

والأشياء تبدأ حقا في الحصول على اهتمام وأكثر أناقة عندما نبدأ اللعب بألوان مختلفة وتصاميم لتلك الإطارات المرآة.

أبدع في أنتقاء الوسائد

 بيت زجاجي تنفيذ Vale Garden Houses
Vale Garden Houses

Complex Conservatory on Victorian Rectory

Vale Garden Houses

لا مال لشراء أريكة سرير جديد؟ ثم قم بتكبير تلك الوسائد الوسائد المبعثرة بدلاً من ذلك، ابحث عن تصاميم المساومة في متاجر الأثاث لا تزال ايكيا واحدة من منتجاتنا المفضلة وتجرب بألوان وأنماط مختلفة، تأكد من الحصول على الإلهام من لوحة الجدران والأرضية.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: أفضل ألوان الطلاء للمسة هادئة في منزلك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم