حمام تنفيذ Dessiner Interior Architectural

5 صور لحمامات الأحلام

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

طالما حلمت بتصميم رائع ومختلف لحمامك، هوميفاي سيجعل معكم الأحلام حقيقة، من خلال كتاب الأفكار هذا الذي سنقل لكم العديد من الصور الواقعية لحمامك تستحق أن يطلق عليها حمامات الاحلام بها أكثر من موطن للجمال، واكثر من تفصيلة فارقة للأناقة والروعة في تناغمها وانسجام مكوناتها وحسن استغلالها للمساحات المتوفرة فيها.

إليكم 5 حمامات رائعة تناسب جميع الأذواق لنستخرج من كل تصميم فيها أكثر من فكرة ملهمة تساعدنا  في التطبيق الافضل والاقرب لتطلعاتنا في تصميم حمام الاحلام الخاص بنا.

فخامة

تناغم العناصر و تنوعها تعتبر من أقصر الطرق التي تصل بتصميم حمامك للأناقة والفخامة في أبهى صورها، في هذا الحمام وفي هذه الزاوية تحديداً سنلاحظ وجود تناغم واضح بين الزجاج والرخام والطوب والألوان فيما بينها، طريقة توزيع الألوان بداية من منطقة الاستحمام المحاطة بكابينة زجاجية ومن ثم مرايات مناسبة فوق الحوض وزجاج نوافذ في الأعلى كانت ملهمة للغاية للشعور بمساحة أكبر للحمام، وكذلك اختيار أدوات صحية بالأبيض أمر مميز في ظل هذه المساحة الصغيرة التي تم التغلب عليها بامتياز.

حيادية

الألوان المحايدة رائعة في ظل مساحات كبيرة للحمام، الرمادي والزجاج شكلا مزيج لايمكن تجاوزه في هذا التصميم، وكذلك الأضواء الهادئة من الأسبوتات العلوية كانت مناسبة لزيادة التناغم بين كل تفاصيل الحمام، ولعل استخدام مرايات بحجم كبير كانت أهم نقطة يمكن التوقف عندها في هذا الحمام الرائع الذي يتميز بمساحة كبيرة، الأمر الذي جعل المرايات وسيلة مناسبة لتزيين الجدران في هذه الحالة الحيادية.

هدوء التفاصيل

التفاصيل الهادئة بألوان عاجية وانفتاح في الجدران سيكون وسيلتك للحصول على تصميم أحلامك للحمام الأكثر أناقة بالنسبة لك، الخزائن الداكنة والجدران الفاتحة والمرايات وبعض النجف الكلاسيكي تشكيلة يمكن تحقيقها بسهولة، وهي تساعدك كثيراً على الحصول على مظهر غني وثري بالتفاصيل في حمام قلما يتكرر.

حالم

الألوان السوداء والإضاءة البسيطة والأسطح العاكسة كالرخام الأسود والموزاييك في هذا التصميم الرائع نسخة حقيقية لما كنت تتطلع إليه دائماً، حيث تصمم حماماً يحتوي على مساحات مقبولة وأضواء خافتة ومساحات ملائمة للاستمتاع بالهدوء والتأمل في مناطق استحمام متفرقة بين البانيو  وكابينة الاستحمام .

بالأبيض والأسود

 حمام تنفيذ Joe Ginsberg
Joe Ginsberg

Penthouse Bathroom

Joe Ginsberg

يعتبر المزيج بين الأبيض والأسود من أكثر صيحات الموضة في تصميمات الحمامات العصرية تداولاً، لاسيما اللمسة الرسمية التي يضفيها على كل التفاصيل التي تجعل الحمام مناسباً لاستقبال الضيوف، ويمكن تحقيق التوازن بين اللونين في الأرضيات والجدران، أو في اختيار الأدوات الصحية بلون مختلف عن السائد في الحمام سواء كان من الأبيض أو الأسود على حد سواء.

اقرأ : 7 مواد عازلة لحماية منزلك تعرف عليها

حمامات الاحلام بأفكار مختلفة!
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم