بلكونة أو شرفة تنفيذ Cappelletti Architetti

تصاميم ملهمة لجلسات مناسبة لفصل الصيف

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

الجلسات الخارجية في فصل الصيف هي أروع مايمكن أن تستمتع به خلال عطلتك التي تتصادف مع هذه الأيام التي تكون فيها نسمة هواء صافية ومنعشة برفقة الأسرة والأصدقاء من أغلى مايمكن، لذا فإنه ينبغي عليك أن تختار التصميم المناسب لشرفتك أو حديقتك أو الروف الخاص بمنزلك ليكون وسيلتك الأكيدة للاستمتاع بكل لحظات الصيف بدون تكاليف باهظة أو أخطاء تصميمية واضحة.

اليوم هوميفاي سوف يمنحنا فرصة رائعة للتعرف على أكثر من طريقة ونوعية لتصميم جلسات خارجية بما يتوافق مع مساحات منزلنا وأسلوب اختياراتنا.

منطقة متعددة

لو كان لديك رووف متكامل في الأعلى فعليك شغل مساحته بأكثر من طريقة، عن طريق تحديد أكثر من جلسة في داخله بين منطقة لتناول الطعام وأخرى للشواء وأخرى للجلوس، والاستمتاع بكل مايجري حولك من مظاهر طبيعية رائعة، كما يمكنك الاستفادة من وجودك في مكان مرتفع بأن تجعل هناك وسيلة للاسترخاء مثل أرجوحة منعزلة أو جلسات الاستمتاع بحمام شمس مميز.

مظلة

استخدام المظلة في شرفتك أو في العلية الخاصة بجلساتك الخارجية سيساعدك أكثر على تلطيف الأجواء خصوصاً في ساعات النهار وارتفاع درجة الحرارة، مما يساعد كثيراً على التخلص من هذا العيب في الجلسات الخارجية أثناء فصل الصيف تحديداً، كما يمكنك استخدام التكييفات الخارجية لجعل الأجواء أكثر لطافة وانتعاش، كما يمكنك تصميم أكثر من جلسة رسمية وغير رسمية في الشرفة في هذا المحيط الساحر للاستمتاع بلحظات متنوعة لاتنسى.

شاعرية

الأضواء الخافتة المقتتبسة من الممرات المخملية في الشواطيء والمنتجعات سيكون من الأمور الاحترافية التي ستجعل جلساتك الخارجية اكثر جمالاً وهدوءاً، سيكون التصميم بشكل عام احترافي فقط لو قمنا باستخدام جلسات بسيطة حول هذه المصابيح بدون اكسسوارات زائدة أو اضاءة اضافية.

جلسة متكاملة حول المسبح

الجلسات المتكاملة تلبي كل رغباتنا مابين تناول الطعام وتحضيره واستقبال الضيوف والتمشي وممارسة الرياضة والاستمتاع بجو متكامل وكأنك في منتجع فاخر لقضاء عطلتك الصيفية،  فلامانع من تنفيذ هذه الفكرة الجميلة في منزلك بتكاليف قد تبدو مرتفعة في البداية ولكنك ستكون قد قمت بدفعها مرة واحدة فقط وستكون في منزلك دائماً على عكس الرحلات الأخرى التي ستضطر لدفع تكاليفها في كل مرة تفكر فيها.

جلسة في شرفة صغيرة

في أبسط الظروف لو كان منزلك لايحتوي إلا على شرفة فقط، يمكنك تصميم جلسة محاطة بأجمل الزهور والنباتات لتجعل منزلك بالكامل يبدو ذو شخصية مستقلة تتمتع بروح الطبيعة وجمالها، مجرد جلسة بسيطة من الخشب المعاد تدويره ستفي بالغرض تماماً، مع الاهتمام بالمحيط النباتي بزهور متناسقة ونضرة.

اقرأ: 5 تصاميم ملهمة لحديقة مفتوحة

فصل الصيف بجلسات ملهمة
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم