مطبخ تنفيذ Gracious Luxury Interiors

نصائح للحصول على مطبخ راقي وأنيق

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

كلنا نريد أن تتجسد بيوتنا في مظهر من الأناقة، خاصة في تلك الأماكن المفتوحة حيث نميل إلى الاختلاط والترفيه  مثل المطبخ ، الذي هو في النهاية قلب أي منزل. ولكن بطبيعة الحال ، فإن ميزانية التصميم الضخمة هي فقط الأشياء التي تحلم بها معظمنا، وهو ما يعني أن علينا اللجوء إلى أفكار إبداعية لتحقيق جماليات بصرية.

من ناحية أخرى، هناك إمكانية دائمًا للاستفادة من مصمم داخلي متمرس  أو مخطط مطبخ من أجل تفوقك في الطهي. ولكن إذا كانت الميزانية الضئيلة مشكلة ، فإن هذا ليس دائمًا خيارًا مناسبًا.

لحسن الحظ، نحن هنا في هوميفاي جاهزون دائما مع تلميح مفيد أو 10 لخفض التكاليف وتساعدك على تحقيق الجمال الداخلي والخارجي في منزلك. ولهذا السبب نحن متحمسون جدًا لهذه الأفكار للمطابخ الفاخرة ، بغض النظر عن المساحة الخاصة بك، أو مساحة الغرفة، أو أسلوب المطبخ، أو الميزانية!

بالتة الألوان

لوحات الألوان المحايدة هي بالتأكيد خيار الذهاب إلى خزائن المطبخ الحديثة ، وهذا هو السبب في أن ضربة خضراء أو زرقاء يمكن أن تكون فكرة مدهشة. ضع في اعتبارك كيف يمكن للون الأخضر أو النعناع الأزرق أن يضيف بعض الإثارة إلى خزانات مساحة الطهي الخاصة بك ، خاصة عند إقرانها بخلفية حيادية مثل اللون الأبيض أو الرمادي الناعم – فمن المؤكد أن ذلك قد يكون مجديًا للخطر.

تفاصيل زجاجية

 مطبخ تنفيذ Hehku
Hehku

Laura Ashley Range

Hehku

سواء كان شفافًا أو متجمدًا أو مصنَّفًا، يتيح لك باب زجاجي أن يبدو مطبخك أكثر انفتاحًا وانفتاحًا، كما يتيح للجميع لمحة عن تلك الأواني الناعمة والديكورات المبهرة.

 بدلا من الخزائن المعدنية باهظة الثمن واستخدام الشركات المصنعة لمجلس الوزراء الذاتي التجميع، بدلًا من استنباط ثروة من الخزائن العصرية الأنيقة، قم بزيارة متجر مثل IKEA. أنها توفر وفرة من اختيارات حرفة يمكنك تجميع نفسك (أي درجة النجارة المطلوبة!).

الجرانيت لمزيد من الأناقة

 مطبخ تنفيذ Davonport
Davonport

Fallowfield | Traditional English Country Kitchen

Davonport

تقوم الكثير من الشركات بعمل قشرة من البوليمر أو الغرانيت تتناسب بشكل مباشر مع كونترتوب الحالي. والنتيجة هي كونترتوب يبدو مخصص الصنع والراقية، ولكن بالنسبة لنصف سعر الغرانيت.

بدلا من دفع حزمة للأجهزة الفولاذ المقاوم للصدأ، واختيار أجهزة إنهاء الفولاذ المقاوم للصدأ، والتي تقدم الكثير من الشركات المصنعة الآن. هذه الأجهزة لا تترك بصمات الأصابع التي يعطيها الفولاذ المقاوم للصدأ، ومع ذلك فإن المظهر لا يزال حديثًا وفخمًا.

الأرضيات

 مطبخ تنفيذ Harvey Jones Kitchens
Harvey Jones Kitchens

Shaker kitchen by Harvey Jones

Harvey Jones Kitchens

لا يوجد شيء يشبه أرضية الخشب الصلب الجميلة ، خاصة في المطبخ ، ومع ذلك لا يمكننا إنكار أنه يمكن أن يكون مكلفًا للغاية. الرقائق الرفيعة المستوى هي الخطة المثالية ب: فهي تشبه الأخشاب الصلبة الحقيقية ، وتأتي في مئات الخيارات. كما أنه لا يمانع التسرب أو الترش في بعض الأحيان ، ولا يخدش مثل الأرضيات الصلبة.

مساحات التخزين الإبداعية تضع علامة على مربعات التجميل والوظيفية للمطابخ الفاخرة. فكر في العناصر التي ستعطي خزاناتك لمسة أنيقة ، مثل رف النبيذ المخصص ، وأدراج أرفف التوابل ، ووصلات الوتد للأواني ، وفواصل صينية الخبز.

فمن لا يحب أرضيات بلاط الرخام الجميل؟ لسوء الحظ ، فإنه يأتي أيضًا بسعر لا يمكن للجميع تحمله. توصية هوميفي؟ اذهب مع بلاط السيراميك. تتوفر العديد من أنواع القرميد من صنع الإنسان لتقليد مظهر الرخام ، بالإضافة إلى توفير عدد قليل من البنسات الجميلة.

الخزانات

 مطبخ تنفيذ John Gauld Photography
John Gauld Photography

High Peak. Stunning views of the High Peak countryside from this family room extension

John Gauld Photography

بدلًا من البدء من الصفر بخزاناتك الخشبية أثناء تجديد مطبخك ، عليك فقط إعادة مواجهتها. هذه العملية تعني الحفاظ على الخزانة الأصلية ، ولكن وجود صفح على السطح القديم. مجلس الوزراء وواجهات الأدراج جديدة وجديدة.

مع إضافة أجهزة جديدة مثل المقابض والأدراج، فإن النتيجة النهائية هي الخزائن الفاخرة التي لا تقترب من إيذاء محفظتك.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال:أفكار مؤثرة في طريقة تصميم مدخل منزلك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم