غرفة المعيشة تنفيذ Garg Architects

أكثر ماتحتاجه الآن هو الهدوء في منزلك

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

بعد انقضاء فترة العيد المبارك وقبله شهر رمضان المعظم، قد مررنا بأيام عظيمة كان منزلنا فيها مجهزاً ومستعداً  لاستقبال الضيوف وبعد انقضاء هذه الفترة و العودة للعمل عند بعض الناس والبعض الآخر يستعد للخروج في عطلات صيفية ورحلات رائعة، فإننا في هذه الفترة البينية لدينا فرصة عظيمة للاستفادة بها في هدوء كبير، يسيطر على الأجواء، سنقوم في هوميفاي بتوضيح بعض الأفكار الناجحة للحصول على مناطق هادئة في داخل المنلز بكل بساطة وبأجمل مايمكن.

شاشات وجلسات مريحة

الجلوس أمام شاشة التليفزيون وفتح نوافذ منزلك والجلوس لفترة تشاهد أجمل البرامج المفضلة لديك من أروع الأشياء التي تجعلك تشعر بالهدوء والطمانينة والدفء في أيام العطلة، خصوصاً لو كان الجو معتدلاً ومساعداً على المكوث لفترة أطول بدون التعرض لضغوط العمل أو التفكير فيه، ستكون الجلسة ملهمة لأقصى درجة حينما تكون بجوار عائلتك وأحبابك في هذا المناخ الأسري المميز.

نباتات في الأركان

النباتات تضفي شيئاً مميزاً من الدفء والجمال في أركان منزلك، حاول أن تجد لها دوراً مؤثراً في ممرات المنزل أو حول المدخل أو في محيط السلم الداخلي في المنزل، سيكون لديك تنويعاً أكيداً وثراء في التصميم يصعب تجنبه، وسيكون لديك عالم من الروعة والهدوء ينتقل لكل تفاصيل منزلك انطلاقاً من هذه النباتات الرائعة.

جلسة حول المسبح

Private Residential Villa - Sheikh Zayed:  مسبح تنفيذ SIGMA Designs
SIGMA Designs

Private Residential Villa – Sheikh Zayed

SIGMA Designs

وجود الماء بمفرده سيساعدك على الوصول لأقصى درجات الجمال والشعور بالطبيعة وبالتالي الهدوء والاسترخاء، وأن يكون هذا في منزلك فهذه ميزة أخرى، فالجلوس حول الماء في حديقتك سواء كان حول مسبح أو حول شلال صناعي قمت بتصميمه في دواخلها، اقتباس الظواهر الطبيعية أمر رائع للحصول على تصميم ملهم يبعث على الهدوء.

طاولة خشبية صغيرة

الطاولة الخشبية لتناول القهوة في أماكن غير معتادة مثل أن تكون حول السلم أو في مقدمة المدخل ستكون وسيلة للتغيير والتجديد الداعي لمزيد من الهدوء، مما سيجعل هذه الطاولة وسيلتك لقضاء بعض الاوقات المرحة خصوصاً مع أطفالك في جو يممتليء بالود والسعادة.

منطقة جلوس خاصة

قم بتصميم منطقة جلوس خاصة بك بمفردك في غرفة نومك، بعيداً عن السرير، مثل هذه الكرسي الغريب في تصميمه والمساعد على الخصوصية والانعزالية المطلوبة في بعض الأحيان للحصول على الشعور بالهدوء والاسترخاء بعد أيام عمل طويلة تحتاج في العطلة منها أن تفصل تماماً تفكيرك عنها وتقوم ببعض الاختلاف.

اقرأ : أفكار أقتصادية لإضافة لمسة ديكورية في منزلك

الهدوء بين يديك!
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم