Private Residential Villa - Sheikh Zayed:  حديقة تنفيذ SIGMA Designs

كيف تصمم منزلاً راقياً بتكاليف بسيطة

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

لاتعد الأناقة وجهاً آخر  للتكاليف الباهظة على الإطلاق فيمكنك الوصول لكل الاناقة التي تريدها في تصميم منزلك بدون تكاليف باهظة أو انفاق زائد عن الحد، فكل ماتريده للوصول للأناقة التي ترتضيها هو التناسق والاستخدام السليم لكل المعطيات والأدوات بحيث تكون ملائمة تماماً في داخل التصميم.

نحن في هوميفاي سوف نكون في الموعد ونقدم لكم بعض الأفكار البسيطة التي من شأنها أن تجعل منزلكم أكثر أناقة وتألقاً بدون تكاليف باهظة وبخطوات سهلة التطبيق بدون تعقيدات.

اهتم بالمدخل

Private Residential Villa - Sheikh Zayed:  حديقة تنفيذ SIGMA Designs
SIGMA Designs

Private Residential Villa – Sheikh Zayed

SIGMA Designs

مدخل المنزل من الخارج يوفر عليك الكثير من الانطباعات الجيدة التي تجعل كل التصاميم الداخلية سهلة التقبل سواء من قبل ضيوفك أو من خلالك، نلاحظ في هذه الصورة لمدخل منزل من الخارج كيف أن الجمال لم يرتبط بالانفاق الزائد ولكنه اهتم بالتناسق بين المزهريات والشجيرات الخارجية وبين لون السور والتبادل بين الخرسانة والمعدن في السور بطريقة فنية جميلة.

فاهتمامك بالمدخل يضمن لك نسبة كبيرة من الوصول للأناقة بدون أي مجهود إضافي.

منطقة الضيوف

Ground Floor:  غرفة المعيشة تنفيذ triangle
triangle

Ground Floor

triangle

من أكثر المناطق في داخل المنزل التي تخضع لتقييمات الأناقة والفخامة هي منطقة الضيوف التي تشمل منطقة الاستقبال الريسبشن ومنطقة غرفة الطعام أيضاً، فهذه الأماكن تضمن لك أن يكون منزلك متألقاً في عيون الجميع لو قمت بحسن اختيار مكوناتها، مثل السجاد والأثاث والستائر والألوان الخاصة بالرفوف والإكسسوارات بشكل عام، ومن أروع النصائح التي ينصحنا بها الخبراء هي الألوان الفاتحة خصوصاً في أماكن الضيوف التي من شأنها أن تجعلها أنيقة للغاية بدون أي تكاليف إضافية مع التعامل الجيد مع الضوء الكافي بدون أي تواجد للعتمة أو الضيق.

جلسات متفرقة

لقطات بسيطة من تصميماتنا الداخلية:  جدران تنفيذ EHAF Consulting Engineers
EHAF Consulting Engineers

لقطات بسيطة من تصميماتنا الداخلية

EHAF Consulting Engineers

الجلسات المتفرقة في المنزل تعتبر من معاني التأنق والتألق، نلاحظ في هذه الفكرة كيف أن الكونسول المنفصل والكرسيين في الجوار كانا مميزين للغاية في جذب الانتباه نحو مزيد من الكلاسيكية والهدوء. حاول أن تجعل هناك بعض الكلاسيكية والشاعرية في تفاصيل منزلك ببساطة مجرد كونسول وكرسيين واضاءة خافتة فوقها.

مواد طبيعية

المواد الطبيعية مثل الخشب والنباتات تواجدهما في المنزل سواء في الأرضيات أو في الجدران يساعد كثيراً على اضفاء بعض الأناقة في كل تفاصيل منزلك، وكل التألق ستحصل عليه بمجرد تواجد العناصر الأخرى المكملة لها مثل الإضاءة القوية و المساحات المتناسقة.

ثق في اختياراتك

في النهاية يجب أن تدرك جيداً أن اختياراتك وقناعاتك وتمسكك بها في الإطار الصحيح بدون اي بهرجة زائدة أو تعدي على الميزانية سيكون لها كل الشأن في  جعل تصميم منزلك أكثر أناقة وجمالاً، فقط بتوفيرك الشواغل المناسبة للمساحات المتوفرة لديك بدون أخطاء، فاختر الأثاث البسيط دائماً والحجم المناسب للمساحات واختر الألوان والإضاءة المناسبة ومن ثم كن على موعد رئيسي مع التألق

اقرأ :

5أفكار لتصميم شقق استديو بأناقة

لمسات بسيطة لأناقة منزلك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم