غرفة الملابس تنفيذ NVE engenharias, S.A.

5 أفكار رائعة لتصميم خزانة الملابس

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

تصميم خزانة الملابس لم يعد كما كان في الماضي مجرد دولاب منغلق به العديد من الرفوف  الداخلية وبشكل يشبه طقم الأثاث في غرفة النوم يأتي من ضمن طقم السرير والتسريحة والكومودينو وغيرها، ولكنه أصبح اليوم كياناً مستقلاً بذاته يمكن أن يكون في كثير من الأحيان من ضمن طاقم الأثاث وفي أحيان أخرى يكون منفصلاً بذاته حتى يصنفه البعض في مساحات معينة بأنه  غرفة منفصلة للملابس.

هوميفاي سوف يخبرنا بالعديد من الأفكار حول تصميم أفضل مايمكن من خزائن الملابس في غرفة منفصلة بها أو في حالة دمج مع غرفة نوم في السطور القليلة المقبلة.

في كامل الجدران

Master Bedroom - Dressing:  غرفة الملابس تنفيذ SIGMA Designs
SIGMA Designs

Master Bedroom – Dressing

SIGMA Designs

يمكنك استغلال كامل الجدران في تثبيت كمية كبيرة من الأرفف والخزائن المتفرق والمتصلة لتكون لديك جدراناً كاملة من الخزائن متعددة الاستخدامات التي يمكن الاكتفاء بها لتكون غرفة كاملة للملابس والتخزين بشكل عام بما يشمل الملابس والحقائب والأحذية والمتعلقات والأغراض الموسمية التي يمكن تخزينها من الصيف للشتاء والعكس. و هذه الفكرة سهلة التطبيق لمن يملك مساحة مناسبة في منزله وتحديداً في جزئية متصلة بغرفة النوم.

أماكن ذكية

لو لم تكن المساحة متوفرة لديك في منزلك فإنه يمكنك استغلال بعض الأماكن المخفية في التفاصيل لتكون هي خزائن ملابسك الأنيقة بكل سهولة، نلاحظ في هذه الفكرة استغلال أسفل السلم والتجاويف الخاصة بالجدران في تثبيت تعليقات معدنية لتستوعب أكبر كمية من الملابس وفي المقابل كان الاعتماد على الأدراج والخزائن المغلقة حاضراً لتوفير ترتيباً أفضل للغرفة.

رفوف متكررة

الرفوف المتكررة الشكل تناسب المساحات الضيقة للغاية، التي لن تحتمل التنويع في الرفوف والكماليات بوجة عام، فهي تحتاج للعملية الشديدة في التفاصيل بدون أي مساحة ممكنة للإبداع في التزيين بواسطة الزخارف والاكسسوارات، هذه الفكرة مناسبة لمن لايمتلكون مساحة كافية في منزلهم.

شفافية

 غرفة الملابس تنفيذ 瓦悅設計有限公司
瓦悅設計有限公司

現代風格寧靜休閒風

瓦悅設計有限公司

الشفافية رائعة في بريقها ولمعانها، الدولاب بشكله المعتاد بأبوابه الخشبية قد يكون أصبح موضة قديمه والتي يمكن استبدالها بنفس التفاصيل ولكن بأبواب جرارة شفافة تعمل على زيادة تألق الغرفة دون مساس عملية الخزانة أو مستوى استيعابها.

خزانة متعددة مغلقة ومفتوحة

لو كنت لاتفضل الخروج كثيراً عما هو معتاد يمكنك استخدام هذه الفكرة التي أمامك، عن طريق دمج نوعين من الخزائن، الأول مغلق كما هو معتاد بطول الجدار وخشبي التفاصيل، والآخر في الجدار المجاور بأبواب شفافة أو مفتوحة ويحمل بعض الإضاءة العصرية التي تجعل منطقة الملابس في منزلك متألقة وأكثر من رائعة.

اقرأ :

أفكار أقتصادية لإضافة لمسة ديكورية في منزلك

خزانة الملابس من أروع مايمكن
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم