بلكونة أو شرفة تنفيذ CORTéS Arquitectos

5 شرفات مميزة لمنزلك

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

يمكن للشرفة أن تكون منطقة مهملة في منزلك، في حين أنها يمكن أن تكون أكثر الأماكن راحة واسترخاء بالمنزل.. قليل من الاهتمام وبعض النباتات والزهور وأثاث بسيط يمكنك من خلاله أن تصنع جلسة رائعة للفطور في الصباح، ورومانسية للمساء.. ولأن هوميفاي يقدم لك كل أفكار الديكور التي تناسب منزلك فإنك تجد في هذا المقال شرفات ساحرة ستقع في حبها، قد تلهمك أحدهم لعمل شرفة مثلها في منزلك.

كراسي من الخوص لبساطة متناهية

هل حلمت من قبل أن تحصل على شرفة متكاملة في منزلك وبمساحة صغيرة؟ في هذة الشرفة ورغم مساحتها الصغيرة ألا أننا نجد كيف استغل المصمم كل ركن من أركانها بطريقة عملية، فنجد البار بتصميم بسيط وصغيرة وأمامه بعض الكراسي، وبعض الكراسي البسيطة من المامبو لجلسة حيوبة وبسيطة في الفناء، بالأضافة إلى لمسة الحيوية والمنعشة لتلك النباتات التي غمرت أرجاء الفناء بالكامل

إشراقة رائعة هذا هو التصميم الأفضل لمُحبي الألوان والبهجة

 بلكونة أو شرفة تنفيذ Bondian Living

إذا كنت محبي الألوان المشرقة والتصميمات التي تشع مرح وجمال خاص، فستحب تصميم تلك الشرفة بكل تأكيد، شرفة يجتمع بها الأثاث الخشبي البسيط وبعض التفاصيل الديكورية البسيطة التي تشع ألوان مبهجة ومرحة وأقمشة رقيقة فاتحة.

سفرة في الخارج لجلسة طعام لذيذة

بالطبع لا يمكنك الاستغناء عن غرفة السفرة داخل منزلك ولكن بإمكانك إضافة امتداد لها في البلكونة للأيام التي تريد فيها أن تأكل بالخارج عندما يكون الجو مناسبًا. قم باختيار أثاث مناسب لهذا الغرض ولا تنسى الديكور حوله. هل ستقوم بتركيب إضاءات ونجف معين؟ هل ستضيف بعض العناصر للحائط مثل الأحجار أو الأخشاب؟ اطلق العنان لخيالك.

أرجوحة !!

عند اختيارك لأثاث البلكونة ركز على جعلها مكان مناسب للتواصل والمرح. أضف بعض الكراسي ذات التصميم الجذاب والمختلف، كرسي متأرجح أو معلق ومراوح سقف. يمكنك القول أنك يفضل أن تصممها وكأنها غرفة المعيشة الخارجية في منزلك. لا تنس بعض اللمسات البسيطة كالزهريات والرسومات المعلفة والتحف. لمَ لا؟

استغلال أضيق المساحات

برغم صغر المساحة إلا أن المصمم هنا استطاع أن يقدم لنا نموذج عملي ومنظم لشرفة صغيرة وعملية جدا ..

شاهد أيضًا أحدث 5 غرف نوم للمُقبلين على الزواج

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم