منازل تنفيذ 行一建築 _ Yuan Architects

منازل للطموحين متعددة الشرفات

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

تصمم المنازل غير المعتادة بطرق جذابة تتميز بالعديد من النقاط التي يصعب أن تجدها مكررة مع مباني أخرى أو تصاميم مشابهه، المنازل التي سنتحدث عنها اليوم للطموحين حصراً، الذين لديهم أحلام يريدون تحقيقها بالسكن في مكان طبيعي منعزل عن ضوضاء المدينة وازدحام الضواحي، منازل في وسط الطبيعة تسكنها الألفة ويملؤها شعور الهدوء ولو من بعيد، واجهاتها تتميز بشكل جذاب ومستقل يوجد بها شرفات لمزيد من الشاعرية والاسترخاء.

سنقوم في هوميفاي بتوضيح أكثر لبعض النماذج الخاصة بهذه المنازل من مجرد رؤية واجهاتها بطريقة تأملية أكثر في السطور القليلة المقبلة.

منزل خشبي بشرفة علوية مميزة

المنازل الخشبية ذات الشكل الكوخي أو المخروطي لديها العديد من عوامل الجذب والشاعرية الكامنة فيها بطريقة ملهمة للغاية، الشكل الخشبي الطبيعي واللون المتدرج والمتفاعل مع آشعة الشمس والظلال الواقعة عليه يعتبر من أجمل الأشكال التي يمكنك رؤيتها في منزل يحيط به الغابات من كل مكان، نلاحظ في هذا المنزل كيف أن الشرفة العلوية كانت سيدة الموقف وقدمت مساحة جميلة للاستمتاع بالهواء الطلق للطابق العلوي بأكمله بنفس الدور الذي قدمته الحديقة للطابق الأرضي مع فارق المساحة والارتفاع.

شرفات متعددة

الشرفات المتعددة تجعل المنزل يبدو أكثر عائلية وأسرية، فتعدد الطوابق يعني تعدد الغرف ويعني تعدد الشرفات بزيادة المرح والجو الدافيء والخصوصي أيضاً لكل غرفة يسكنها أحد أفراد هذه الأسرة، نلاحظ في هذه الصورة كيف أن المنزل صمم بطريقة متعددة الطوابق والشرفات بما فيها من شرفات خاصة وأخرى عامة تظهر فيها الجلسات المتعددة، كما طلي المنزل بالكامل باللون الأبيض ليجمع كل هذه الأنواع والتعددية تحت عباءة من السلام والهدوء.

واجهة عصرية

 منازل تنفيذ S A Designs
S A Designs

Mr. Agarwal's Residence

S A Designs

الواجهة العصرية تبدو من هذه الصورة الجلية حيث صمم المنزل بطريقة مبهرة مودرن بتجميع روعة الظلال من خلال أضلاع الخشب المحيطة بنوافذ وشرفات المنزل بحيث تجعل الضوء القادم من داخل المنزل وسيلة عبقرية لتزيين الواجهة بدون أي صعوبة أو تكاليف، سيكون المنزل في فترات الليل درة تتلألأ بكل سرور.

أسوار زجاجية

الأسوار الزجاجية تساعد شرفتك على أن تكون أكثر انطلاقاً وحيوية، فالمنازل الراغبة في اضفاء شعور بالانطلاق والجرأة يمكنها أن تستخدم أسواراً زجاجية لشرفاتها بطولها تماماً، سيساعد ذلك التفكير على توضيح الجمال في البناء الهندسي للمنزل كما أنه سيساعد من يجلس في الشرفة على الاستمتاع بكل مايحيط به من مناخ طبيعي ومظاهر رائعة بدون أي عوائق.

تراس كبير

لو كنت لاتمتلك رووف في علية منزلك فإن تصميم تراس كبير الحجم أو شرفة مترامية الأطراف ستكون وسيلة أكثر من رائعة تضمن لك الحصول على كل ماتحتاجه من مساحة كبيرة لتجميع الأهل والأصدقاء كما أنها ستجعل المنزل يبدو أكثر قابلية على استقبال الضيوف، ويمنح كل السكان قابلية على التخلص من شعور الملل بتنوع الجلسات الخارجية بين تراس كبير وحديقة ملهمة ونوافذ أيضاً.

اقرأ : كيف تصمم منزلاً راقياً بتكاليف بسيطة

شرفات تزين واجهات منازل ملهمة
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم