حمام تنفيذ Principia Design

حمامات جميلة بمساحات مريحة

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

الحمامات الواسعة تحتاج بعض اللمسات الجمالية لتبرز مواطن جمالها وتألقها، فهي تحتاج لتعامل خاص مع شغل المساحات بكل هدوء وبدون تهور أو تكديس، فالحمام بشكل عام يحتاج لتوفير أماكن لكل الأشياء الضرورية من الناحية الوظيفية مثل وجود حوض و تواليت ومكان للاستحمام و كذلك أشياء تكميلية مثل الخزائن وأماكن المناشف وحفظ الأجهزة المتنوعة فيه كغسالة الملابس.

اليوم هوميفاي سوف يمنحنا الفرصة للتعرف على أكثر من نمط وشكل في تصميم الحمامات ذات المساحات المناسبة ليست بالصغيرة ولا بالضخمة، ولكنها مميزة ومريحة بشكل عام.

تناغم طولي

التناغم بين مكونات الحمام تأتي في أبهى صورها وفقاً لهذا التصميم، حيث نلاحظ وحدة رائعة بين لون الجدران ولون الأدوات الصحية ممثلة في الحوضين الدائريين ومراياهما، وكيف ان الإضاءة جاءت عبارة عن مصباحين متمركزين فوق كل مرآة وحوض في تقسيم رائع بينهما، وبعد كل ذلك تم الفصل التام بين هذه المنطقة الحيوية وبين منطقة حفظ المناشف بواسطة جدار إضافي خرساني مما حقق انعزال بين منطقة التخزين ومنطقة الاستخدام وهي فكرة جيدة للغاية لو كنت تصمم حمامك بغرض استقبال الضيوف بصفة رسمية.

تقسيم مميز

التقسيم بواسطة الزجاج خصوصاً لمنطقة الاستحمام يضمن لحمامك المتوسط في المساحة بالتألق أكثر، خصوصاً لو كان في منطقة لاتطل على محيط خارجي مميز، فيعمل الضوء عمل النوافذ تماماً في تحقيق كمية مناسبة من الإضاءة الصناعية التي يعمل الزجاج على تحقيق انعكاس لها فيبدو الشكل العام أكثر تألقاً.

أبيض وأسود وأخشاب

الأبيض والأسود والخشبي مزيج فريد يحقق لحمامك كل الأناقة التي يرجو تحقيقها، الوفرة الكبيرة في النوافذ وسيلة إضافية لتجعل حمامك أكثر بهجة وترحاب بالجميع، المرآة الكبيرة بطول الجدار كذلك كانت وسيلة ملهمة للحصول على شعور بالبراح والانطلاق بصورة أعمق في هذا التصميم الرائع.

إطلالة جميلة وروعةالجدران

الإطلالة على منظر طبيعي يمكن ان تكون أحلى مايميز حمامك بشكل عام، خصوصاً لو قمت بتوفير الوسائل المساعدة لهذا الأمر من ألوان هادئة في داخل الحمام وإضاءات شاعرية تساعد المنظر الطبيعي على التكامل مع مايوجد بالداخل.

لاحظ الإضاءة في الجدران وفراغاتها بشكل رومانسي تماماً، ولاحظ اكسسوارات الشموع فوق رفوفها، واكمل الصورة تماماً بروعة الإضاءات المتوفرة في الأركان التي تظهر لنا من خلال المرآة العاكسة للصورة بطريقة شاعرية جميلة.

روعة الإضاءة وصفائها

 حمام تنفيذ núcleo B arquitetos
núcleo B arquitetos

Moradia Unifamiliar – Quinta da Beloura, Sintra

núcleo B arquitetos

الإضاءة الطبيعية أجمل مايمكن ان تضيفه لتصميم أبيض بالكامل في حمامك الرسمي، ستكون بهذه الإضافة قد قطعت أكثر من نصف الطريقة للتألق والنصف الثاني يقع على اللمسات البسيطة التنظيمية الأخرى كالخزائن ومكانها، والأدوات الصحية وطريقة تنسيقها وفقاً للمساحات المتوفرة.

اقرأ : 5 صور لحمامات الأحلام

حمامات مريحة في كل شيء
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم