غرفة السفرة تنفيذ Susana Camelo

5 أشكال لسفرة عائلية دافئة

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

تصميم السفرة يحتاج للعديد من الكماليات التي تجعل من منطقة تناول الطعام الرئيسية في المنزل تقدم جانباً وظيفياً وآخر جمالياً يساهم في زيادة روعة وتألق الديكور في منزلك بشكل عام، فالسفرة مهما كان تصميمها ونمطها وشكلها الخارجي فلن تتغير عن كونها وسيلة وظيفية لتناول الطعام والشراب واستقبال الأهل والضيوف فضلاً عن كونها مكاناً للراحة في المقام الأول، فلايجتمع تناول الطعام واستقبال الضيوف أبداً مع جلسة غير مريحة أو غير لائقة أو مناسبة للغرض الأساسي لها وهي الجلوس عند تناول المأكولات والمشروبات.

اليوم هوميفاي سوف يقدم لنا مجموعة من التصاميم الرائعة لطاولات الطعام وغرف السفرة بطريقة هادئة ودافئة يغلب عليها الطابع الأسري والعائلي الدافيء بتفاصيل جميلة وتناغمات مؤثرة.

في ركن خاص

عند وجود صالة ذات مساحة كبيرة في منزلك فإن قدرتك على تحقيق دمج متناغم مع أكثر من غرفة داخلها سيكون أفضل من باب استغلال المساحات المتوفرة لديك والبعد عن اهدارها، حيث يمكنك التماشي مع شكل الصالة والمساحة بطريقة متوازنة، ونلاحظ في هذه الصورة طريقة تصميم سفرة مستطيلة مع الحفاظ على ممرات حيوية حولها لسهولة التواصل مع كل الغرف المتواجدة في نفس الصالة، وبالنسبة لشكل الطاولة نفسها فإنها صممت بطريقة رائعة ورسمية بألوان حيادية دافئة وزجاج عاكس جعل التصميم بالكامل تبدو فاخرة.

الزجاج الشفاف

تصميم السفرة نفسها بزجاج شفاف سيكون أحد الأمور الجذابة في مساحة صغيرة، حيث يعد الزجاج الشفاف وسيلة للتخلص من أي مخاوف تتعلق بضيق المساحة أو التسبب في العتمة، كما أن الطاولات الزجاجية في السفرة بشكل عام تعتبر أحد وسائل جعل السفرة بشكل عام رسمية ومستعدة لاستقبال الضيوف أياً كانت درجة رسميتهم نظراً لأناقتها.

رسمية بالأبيض

 غرفة السفرة تنفيذ JKG Interiors
JKG Interiors

New York City Family Home

JKG Interiors

اللون الأبيض عنوان للترحاب والسلام النفسي، وعند استخدامه في طاولة السفرة الخاصة بك سيجعل هذا الشعور منعكساً تماماً على تفاصيلها، لاسيما استخدام مقاعد بيضاء أو طاولة باللون الأبيض في سطحها الخارجي، وستساعدك أيضاً هذه النوعية من اختيارات الألوان الفاتحة من التغلب على أي ضيق وقلة ضوء موجودة في غرفة السفرة بشكل عام.

طبيعية الخشب

الخشب يعطي انطباع دافيء ومثالي للطاولات العائلية بشكل خاص، حيث يعد التصميم الخشبي أحد أبسط وأجمل التصاميم للطاولات التي يمكنك أن تصمم بها سفرتك على الإطلاق.

دائرية دافئة

لو أردت أن تصمم طاولة الطعام وغرفة السفرة إن صح التعبير بمتعلقاتها بحيث تكون جزءاً من محيط المطبخ فإن هذا الامر يحتم عليك اختيار ألوان وطراز للسفرة متماشي مع نمط وروح المطبخ باعتبارها جزءاً ملحقاً به، لاحظ في هذه الطاولة كيف كان التصميم متماشياً مع شكل المطبخ وجزيرته وتشابهت فيهما الألوان والطراز أيضاً.

اقرأ :  5 أشكال لمطابخ تستحق أحلامك

تصاميم رائعة للسفرة العائلية
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم