غرفة المعيشة تنفيذ Aorta the heart of art

النمط الصناعي يتألق في تصميم هذا المشروع

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

الكثير من الناس يعتبرون أن التصميم الصناعي هو أسلوب مهمل، ويربطون المظهر بجدران مكشوفة ، وأسلاك مكشوفة ، ونقص في الألوان. لا يمكن أن يكونوا أكثر خطأ! بعد كل شيء ، كل ذلك يتطلب شجاعة ، وهو ما يدور حوله الأسلوب الصناعي الحديث. بدلا من الاختباء ، يكشف النمط الصناعي ، وتحقيق نظرة الخام والحاد في هذه العملية.

من الواضح أن المحترفين في Aorta يعرفون كل شيء عن قدرة التصميم الصناعي على تجاور الخام مع المكرر ، لأنهم قاموا بتثبيت هذه غرفة المعيشة والطعام ذات المخطط المفتوح. لكن لا تدافع عن هؤلاء المحترفين – فهم استوديو مبدع يعمل عبر مجموعة من التخصصات بما في ذلك الهندسة المعمارية الداخلية والأثاث المصنوع خصيصًا والأعمال الفنية المكلفة. يشتهر Aorta بكونه ملتزمًا تمامًا بصنع تصميمات داخلية جريئة وفريدة من نوعها ، ويعمل منذ عام 2014 على مستوى عالمي في اللجان الراقية بما في ذلك الفنادق البوتيكية والمطاعم والمحلات التجارية بالتجزئة والمعارض.

أندماج

نحن لا نلوم أي شخص على التوقف والتحديق في غرفة المعيشة وتناول الطعام هذه. ما يجعل هذا المشروع أكثر تفردًا هو الركن الصغير الغريب ، الذي كان يمكن أن يكون جدارًا رمزيًا من الطوب للمصممين الذين لا يستحقون الملح.

من ناحية أخرى ، حول الأبهر تحديًا إلى فرصة لعرض مهاراتهم. تم الجمع بين الأسطح الأنيقة واللمسات الخام بشكل جميل ، وحتى منطقة الزاوية هذه تم استخدامها بشكل رائع من خلال أن تصبح منطقة التلفزيون.

لاحظ الرابط المرئي بين صوفا على شكل حرف L وجدران منطقة تناول الطعام – كلاهما في نفس اللون الأصفر النحل.

خامات مميزة

وبالطبع ، فإن أهم شيء في التصميم الصناعي هو قدرته على جلب الأسطح الخام (التي تبدو غير مألوفة) وجعلها تبدو مريحة ودعوة. حسنًا ، متى كانت آخر مرة شاهدت فيها جدارًا خرسانيًا خامًا بدا كأنه صقلًا مثل هذا الجدار؟

ويصبح هذا السطح الذي يتوازن بشكل جميل مع الأرضيات المكسوة بالكريمة والجدار الأصفر ، نقطة محورية لهذه التصميمات الداخلية. ودعونا لا ننسى اللمسات الفريدة للشموع المثبتة على الحائط والتي تتناقض مع مصابيح السقف المنخفضة الحديثة.

منطقة طعام فريدة

تمكنت منطقة تناول الطعام من التباهي بنفس المظهر المتقن والمطوق كمنطقة المعيشة ، ولكن هنا يأتي الرذاق على شكل طاولة خشبية ومقعد بدلاً من الجدار الخرساني المكشوف.

سجادة زرقاء داكنة ترسي بقوة منطقة الطعام مع ضمان لمسة لطيفة لنظام الألوان.

من زاوية أخرى

من هذه الزاوية ، لا نرى فقط جميع اللمسات التي تجمع بين تلك اللمسات المذهلة (تلك الصفراء المذهلة ، السطوح الخرسانية الخام ، تركيبات الإضاءة الاصطناعية الأنيقة ، إلخ) ، ولكن أيضًا كيف يعزز هذا التصميم العامل الاجتماعي للفضاء. يمكن الاستمتاع بالنبيذ وتناول الطعام في زاوية واحدة ، في حين أن الآخر يتم تناوله من قبل الضيوف و / أو أفراد الأسرة الذين يستلقون على الأرائك الفخمة ، وليس في عداد المفقودين نغمة واحدة من المحادثة.

جمال وأناقة النمط الصناعي

مشروع سامي يذكرنا بوضوح لماذا يعتبر التصميم الصناعي أحد الخيارات الأكثر تنوعًا المتوفرة.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: منازل للطموحين متعددة الشرفات

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم