:  فيلا تنفيذ SA Architects and Partners

منزل رائع بتفاصيل ايجابية للهدوء والتميز

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

التصميم الراقي لايختلف عليه اثنان، خصوصاً لو كان يحتوي على العديد من النقاط الإبداعية غير المعتادة في طريقة التصميم نفسها والتقسيم الداخلي واختيار الألوان والمكونات الداخلية بعناية فائقة تقترب من الخيال، اليوم هوميفاي سوف يقدم لنا مجموعة من الأفكار الرائعة لعشاق التصاميم الإيجابية الهادئة التي تتميز بطابع عائلي دافيء والعديد من الإلهامات الرائعة التي ستساعدنا في تصميم منزل أحلامنا المقبل.

واجهة جذابة

استخدم المصمم في الواجهة ألواناً وهمية وأخرى حقيقية مثل اللون الأبيض الساطع في كل التفاصيل والجدران مع وجود اللون الذهبي الوهمي في الإضاءة المسلطة على الواجهة بالكامل وفي دواخل الشرفات بطريقة رائعة حققت مزيداً من الإثارة في الواجهة بشكل تام.

وقد استغل المصمم المساحات المفتوحة حول  المنزل في تطوير الإطلالات الداخلية من المنزل والتي بدت في طريقة الاعتماد على الشرفات والنوافذ الكبيرة في الطوابق الموجودة في المنزل حتى يمكن لكل من في الداخل الاستمتاع بالمحيط المثالي.

تصميم متكامل

الروعة في التكامل في التفاصيل تتحقق في هذا المنزل بجدارة مع استخدام السيطرة البيضاء في الجدران والأعمة وتوفير مساحات ليست بالقليلة في الطابق الأرضي المفتوح تماماً بأبواب زجاجية على الخارج، وفي الطابق العلوي في مساحات كبيرة للشرفات المحاطة بسور زجاجي لمزيد من الانطلاق والجرأة.

أبيض وأسود ورخام

اللون الأسود والأبيض وسيلة رائعة ومزيج مميز لتحقيق قدر من السيمترية والعصرية واللمسة المودرن في تفاصيل المنزل من الداخل، وقد لجأ المصمم لاستخدام عناصر رخامية في الجدران لتحقيق بعض التغيير والتوازن بين الأسود والأبيض المنتشرين بعناية فائقة في باقي مكونات الغرفة.

تقسيم بالأبيض

التقسيم باللون الأبيض كان ضرورياً في ظل التنوع الكبير الذي شهده التصميم الداخلي بين الاستخدام المتوازن للأبيض والأسود في جهة، وبين ضرورة وجود شخصية مستقلة واضحة للديكور، وبالفعل كانت النتيجة متمثلة في هذه الغرفة الكاملة بالأبيض، كل شيء سوى بعض اللمسات الإكسسوارية في اللوحات والنجف بالأسود لتحقيق تكامل أيضاً بين الغرفة ومايحيط بها من تفاصيل وغرف شبيهه في التفاصيل.

روعة التعدد

الاستخدام المتعدد للألوان والديكور بشكل عام قد يكون مطلوباً في منزل متعدد الغرف وكبير المساحة كهذا المنزل، سنلاحظ بعض الاختلافات بين كل غرفة والأخرى، ولكن بدون خروج عن النمط العصري في التفاصيل والمكونات.

اقرأ: الأخضر يليق بغرف المعيشة

الهام بلا حدود في منزل لايتكرر كثيراً
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم