غرفة المعيشة تنفيذ EVGENY BELYAEV DESIGN

لهذة الأسباب ستعجب بالألوان الحيادية في منزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

في نهاية المطاف، ستصبح الألوان المحايدة في وقت ما أو آخر وخاصة حول عالم التصميم والعالم المعماري مؤثرة للغاية وذو دورً فعال، ولكن هل تعرف حقًا ما الذي يحدد الألوان المحايدة أو لماذا هي مهمة؟ فإذا كنت تشعر أنك في حالة مزاجية للون، فعليك ان تتبع بالتة الألوان الحيادية، لانها لن تؤثر على حالتك المزاجية بل ستستاعدك على الهدوء والاسترخاء.

لذا، دعنا نتعمق أكثر في عالم الحيادية واكتشف ما هي الألوان المحايدة.

ماهية الألوان الحيادية

 غرفة المعيشة تنفيذ Space Group Architects
Space Group Architects

House Of Generations

Space Group Architects

التحدث عن الألوان الحيادية، تعني كلمة محايد أوغير مشبعة مع اللون، لنكون أكثر دقة.

ولكن ضع في اعتبارك أن جميع الألوان المحايدة لا تزال الوان، وبالتالي، فإن الوصف الأفضل سيكون له شيء مثل كعديم اللون. وبالمناسبة، فإن الألوان المحايدة الأساسية هي: الأبيض والبيج والبني والرمادي والأسود.

إيجابيات الألوان الحيادية

سجل أن الألوان المحايدة تحتوي على القليل من التشبع، مما يوفر خلفيات رائعة للمساحات الهادئة، ففضاء ذو النكهة المحايدة، تجعل عيناك تتدفق عينان من نقطة إلى أخرى دون تشتيت للون واحد.

على حياد مع كل الأنماط

وبغض النظر عما إذا كنت تفضل التصاميم الحديثة أو التصاميم الريفية، أو الاسكندنافية ، فهناك مكان للألوان المحايدة في الديكور في أي نمط تفضله، وهذا لأن الألوان المحايدة توفرخلفية تزيينية مثالية، مما يسمح لك بإضافة طبقات أو نغمات من النغمات الأخرى لإنشاء عمق وشخصية في الغرفة.

غير فانية

 غرفة السفرة تنفيذ Celia Sawyer Luxury Interiors
Celia Sawyer Luxury Interiors

Fairways at the Bishops Avenue

Celia Sawyer Luxury Interiors

ولعل أهم ميزة في تزيين الألوان المحايدة هي جاذبيتها الخالدة،كما أنها تعتبر دائما كلاسيكية، يمكنك بسهولة دمج الألوان  العصرية أو الحيوية في ديكورك كلما دعت الضرورة إذا كانت مبنية على ألوان محايدة، فبعض مالكي المنازل ومصممي الديكور الداخلي يعتبرون النغمات المحايدة استثمار يضمن الأناقة الخالدة.

قابل للتجديد والأبتكار بسهولة

 بيت زجاجي تنفيذ ROCOCO
ROCOCO

Modern Garden Room

ROCOCO

مع وجود أساس محايد، قد يكون أي مساحة تجديد أو لمسة مع جهد أقل بكثير من وسائد مبعثرة، ونوافذ ملونة مع الجدران البيضاء وحياديةن لمسة بسيطة تطغي بتجدبد فائق الأناقة على منزلك ، بعبارة أخرى، إن التزيين بالألوان المحايدة كأساس هو فعال من حيث التكلفة والنتيجة . لذا، لماذا لا تعطيه دورًا في منزلك؟

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال:أفضل النغمات الجذابة لتصميمات غرف النوم

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم