اختار المصمم الطراز الحديث للتصميم مع ألوان هادئة ومتناغمة ومن درجات البنى:  غرفة المعيشة تنفيذ Etihad Constructio & Decor

الروعة في التفاصيل، تصاميم جدارية رائعة

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

تصميم الجدران يحدد كثيراً شكل الغرف بالكامل ويلعب دوراً محورياً في مدى اقتناعك بالديكور من عدمه، لذا سوف نقوم بتوضيح بعض الأفكار المتنوعة والمؤثرة تماماً في جمال غرفتك من خلال التعرف على اشكال التزيين والتصميم المأمول في جدران غرف منزلك بما يجعلها متناغمة ومتكاملة، الإضاءات والطرازات والزخرفة في كل نوعية سيكون لها أثر ايضاً على شكل الجدران كما سيكون له أثر ايجابي على كل شيء تطل عليه. 

هوميفاي يهديكم كتاب الأفكار هذا .

إضاءات ومرايات

Modern Appartment:  غرفة السفرة تنفيذ Design.Studio
Design.Studio

Modern Appartment

Design.Studio

الإضاءة والأسطح العاكسة واللامعة مثل المرايات تشكل قيمة كبيرة للجدران خصوصاً الرسمية منها في الممرات أو في غرف المعيشة والاستقبال والسفرة، لما لهذه الغرف من متطلبات تقتضي بجذب انتباه الضيوف وتحقيق الابهار لهم.

وعلى جانب آخر فإن الجدران المضاءة بواسطة المصابيح الليد أو بيوت النور ستجعل الغرفة بأكملها تبدو أجمل، كما أنها ستغنيك عن استخدام إكسسوارات إضافية أخرى وتمنحك القدرة أكثر على الشعور بمساحة أكبر في غرفتك.

لوحات زيتية

Modern Reception :  غرفة المعيشة تنفيذ Boly Designs
Boly Designs

Modern Reception

Boly Designs

لعشاق العمق والغموض، والفن والذوق الرفيع، يمكنكم استخدام اللوحات الزيتية والإضاءة الخافتة فوق لون جدران خافت أو داكن في غرفكم الرسمية لإعطائهم لمسة وقار وصبغة أناقة لاتقارن، حيث يمكننا ملاحظة هذا الأمر تماماً في هذه الصورة التي تعني بوجود لوحات زيتية في كل ركن يضمن غرفة معينة، كما أن أنظمة الإضاءة قد خصصت حول هذه اللوحات للتأكيد على مركزيتها بالنسبة للديكور وهو تصرف رائع لتسليط التركيز والانتباه إليها.

أحجار

اختار المصمم الطراز الحديث للتصميم مع ألوان هادئة ومتناغمة ومن درجات البنى:  غرفة المعيشة تنفيذ Etihad Constructio & Decor
Etihad Constructio & Decor

اختار المصمم الطراز الحديث للتصميم مع ألوان هادئة ومتناغمة ومن درجات البنى

Etihad Constructio & Decor

الأحجار تناسب أكثر المساحات الأكبر في الغرف الرسمية، كما أنها تساعد الجدران الخاصة بها على التألق في أعين كل عاشق للمواد الطبيعية، وتساعد كذلك على توفير الكثير من المجهود في تصميم خلفية جدارية هادئة على مساحات بعيدة أو في أركان خاصة مع تناغم كامل وانسيابية كبيرة.

كلاسيكيات

Classic reception:  غرفة المعيشة تنفيذ Boly Designs
Boly Designs

Classic reception

Boly Designs

الجدران الكلاسيكية ستكون رائعة في منزلك المحب لهذا النمط والذي يحتوي على قطع أثاث كلاسيكية وإكسسوارات فيكتورية كذلك، فالجدران ماهي إلا وسيلة لتكملة المشهد ومليء الفراغات في الشكل العام للغرفة، ومن هنا سيكون استخدامك لنمط مماثل في تزيينها وسيلة تحقيق انسيابية وتناغم فيها، بدون أي تفريق أو نشاز في التفاصيل.

أعمال الجبسبورد

الجبس يعتبر من أرخص المواد من حيث القيمة النقدية وأعلاها من حيث القدرة الفنية حيث يمنحكم كل المرونة في التشكيل والتزيين سواء في السقف كما هو معتاد أو في الجدران كما توضح لنا هذه الصورة حيث تم تصميم دوائر زخرفية بالجبس مثبتة في الجدار مع استغلال الإضاءة في الفراغات حولها ليعطي شكلاً جذاباً لأقصى درجة.

اقرأ : أفكار بسيطة ومثالية لترتيب غرفة المعيشة الصغيرة

زينة الجدران بأفكار متنوعة
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم