حمام تنفيذ NG-STUDIO Interior Design

10 حمامات من كوكب اّخر

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

الحمام من غرف المنزل الذي يتجاهل الاهتمام بتصميمها الكثير من الأأشخاص على الرغم أنه يعد من أهم الغرف الموجودة في أي منزل.، لأن أناقة الحمام وروعة تصميمه من أناقة منزلك.

الاهتمام بتصميم حمامات مميزة لا يحتاج لمساحة كبيرة، لأنه في هذه الآونة ومع التطور في مجال الديكور والتصميمات، يمكنك تصميم الحمام بمختلف الديكورات التي تتناسب مع ذوقك الخاص. الجدير بالذكر هنا أيضًا أن نمط تصميم وديكور الحمام يجب أن يتناسب مع نمط المنزل العام لإحداث مزيد من التناسق بين غرف المنزل وعناصره الأساسية. تصميم الحمام يختلف عن تصميم أي غرفة في المنزل، لأنه يحتاج لإتخاذ عدد من القرارات ليس قرارًا واحدًا، فعند تصميم الحمام نتوجه لاختيار الأرضية، الجدران وكذلك وحدات الإضاءة وبعض العناصر الأخرى، وفي هذا المحتوى سنقوم بعرض مجموعة من التصميمات لعدد من الحمامات المتألقة التي يمكنكم الاستعانة بأي من هذه الأفكار عند تصميم حمام منزلك.

1-تصميم عصري غاية في الجمال

 حمام تنفيذ NG-STUDIO Interior Design
NG-STUDIO Interior Design

Contemporary details of the interior of villa near Monaco.

NG-STUDIO Interior Design

تصميم رائع يبهرنا من حيث تناسق الألوان والديكورات والاستخدام الأمثل للمساحة المتوفرة، فهذا التصميم يصلح للحمامات ذات المساحة الكبيرة فنجد الوحدة الخاصة بالاستحمام على شكل بيضاوي لتساهم في إضفاء لمسة رائعة وفي الخلفية حائط رخامي رمادي اللون لكونه محايد ويناسب كافة التصميمات، وإذا جئنا إلى الحوض فنجده ذو مساحة كبيرة وأسفله مستغل لوضع المستلزمات الخاصة بالحمام من مناشف ومناديل وأدوات الاستحمام وغيرها ويعلو الحوض مرآة ذات العرض المطلوب ولا يخلو ذلك التصميم من إضافة اللمحة الخاصة بالديكور حيث وضع أصيص نباتي حيث إظهار عنصر الطبيعة في التصميم ومن حيث الأرضيات فهي فاتحة اللون لمنح الإحساس بالمساحة وأيضا متناسقة بشكل كبير مع التصميم، وإذا جئنا إلى الإضاءة فنجدها طبيعية عن طريق الشباك ذو الإطار الأبيض بالإضافة إلي ظهور الإضاءة الصناعية في عدد من وحدات الإنارة.

2. زخارف مختلفة

 حمام تنفيذ Interface
Interface

Powder toilet

Interface

 نقوش وزخارف مع الأزرق الملكي لتزيين حمام صغير باللون الأبيض، الاستغناء عن حوش الاستحمام واستبداله بغرفة مميزة بفاصل زجاجي رائع ..

3. بانيو وسط الحصى

حوض استحمام وسط تصميم أنيق لحمام صغير يجمع بين الأبيض وبني الشيكولاتة ..

4. سحر المرايا

مرة أخرى ألوان محايدة ولكن هذه المرة مع مرآة بطول جدار كامل في الحمام مع إضاءة خاصة، لتؤثر بصريا على المساحة ..

5. قطع مميزة لا مثيل لها

 القطع الفريدة في أي فراغ تصنع منه لوحة فنية، فمال بالك بحمام صغير المساحة يزينه حوض بتصميم رائع واختيار مميز للسيراميك بمرايا خاصة ..

6. الأرفف العملية إضافة لحمامك الصغير ..

7. حمام غير تقليدي يجمع بين أناقة الأبيض والبني

في هذا التصميم المميز، نلاحظ أن مساحة الحمام تأخذ شكل مستطيل، لكن تم تصميمه بطريقة مبتكرة غير تقليدية على الإطلاق. فقد تم استخدام حوض الاستخدام البانيو بيضاوي الشكل وتم تصميمه بعيدًا عن كابينة الاستحمام الزجاجية، كما تم استخدام حوض صغير وتم استغلال الجزء أسفله لتصميم بعض الأرفف الخشبية لتخزين الأدوات والمنظفات.

8. أناقة المرايا والرخام في تصميم الحمام الكلاسيكي

تصميم حمام مميز وغير تقليدي، تم تصميمه بالكامل من الرخام المزخرف، تم وضع مرآة كبيرة أعلى الحوض، كما تم تصميم خزانة من الزجاج اللامع مما أضاف مزيد من الفخامة والأناقة ، وكما نلاحظ أنه تم استخدام اثنين من وحدات الإضاءة الكلاسيكية على جانبي المرآة أضافت لمسة مميزة على التصميم.

9. تصميم حمام مبتكر باستخدام الطوب الحراري

كما نعلم أن اللون الأبيض له تأثير في خلق الشعور باتساع المساحة، تم استخدام حوض صغير معلق بدلًا من الأحواض التقليدية المُثبتة على الأرضية. كما تم إدخال الطوب الحراري في تصميم أجزاء من حائط النافذة. اعتماد هذا الحمام على الإضاءة الطبيعية أضاف له لمسة سحرية تشعرك بالهدوء والاسترخاء.

10. أناقة كابينة الاستحمام الزجاجية واستخدام الأدوات المطورة

هذا النموذج الرائع نلاحظ أهمية كبائن الاستحمام الزجاجية في إعطاء لمسة مميزة على الحمام ففي هذا التصميم تم تصميم الكابينة في زاوية الحمام، ونلاحظ هنا أنه قد تم استخدام أدوات متطورة تتناسب مع نمط الحمام المودرن الأنيق.

شاهد أيضًا المرايا لمسات مختلفة لمنزلك وأناقة تفاصيله

هل أعجبك المقال؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم