حديقة تنفيذ Bowles & Wyer

أفكار عبقرية لأثاث الحديقة في منزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

أصبحت درجات الحرارة أكثر دفئًا، والأيام المشمسة أكثر تكرارًا بشكل جيد، ,وبالتالي نحن نحب قضاء بعض الوقت في الهواء الطلق، لا سيما عندما يقال في الهواء الطلق فهي فكرة مريحة وعملية و الذي تجلب إلى عامل مهم وهو أثاث الحدائق.

من يقول أنه لا يمكن لأحد أن يلفت الأنتباه إلى كيفية تصميم الحدائق والباحات والشرفات وحتى الشرفات الصغيرة جدًا؟ لم يقل أحد أنك تحتاج إلى هكتارات من الحقول الخضراء المورقة من أجل الاستمتاع بورائع في الهواء الطلق. يمكن لبعض السنتيمترات المربعة أن تقطع شوطا طويلا إنها كل شيء عن التفكير خارج الصندوق.

لذلك ، بفضل قبعاتنا الإبداعية وحبنا للتواصل الاجتماعي في الهواء الطلق ، تمكنا من التعرف على بعض أفكار أثاث الحدائق للمساعدة في جذبك وعائلتك وأصدقائك إلى الخارج.

تصميم معاصر

 حديقة تنفيذ Bowles & Wyer
Bowles & Wyer

A private garden, Surrey

Bowles & Wyer

عدد قليل جدا من الناس لديهم الفرصة للتمتع بهذه الساحة الفسيحة، لكننا نقول إذا كنت قد حصلت عليها عليك أن تتفاخر بها ومن المؤكد أن هؤلاء أصحاب المنازل والمهندسين المحترفين ومهندسي المناظر الطبيعية قد فعلوا ذلك،أنظر إلى تلك المفروشات المعاصرة التي تبرز بشكل بارز بين الأشكال الطبيعية المحايدّة والطبيعية للحديقة. ويكمل ذلك القناص المركزي للمركز النظرة المثالة.

دفئ وترحيب

 حديقة تنفيذ Tom Massey Landscape & Garden Design
Tom Massey Landscape & Garden Design

Bespoke Western Red Cedar hairpin leg table and built in floating bench

Tom Massey Landscape & Garden Design

المساحات الخارجية الصغيرة هي القاعدة هنا، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك جعل السحر مع ما تم منحك، أليس كذلك؟ مثال على ذلك، هذا المكان المخصص للباحة الخلفية: كل ما يتطلبه الأمر هو تحويل هذا الفناء المكسو بالبلاط ألى حجر رمادي حسي للغاية، المكان ترحيبي عبارة عن طاولة خشبية ومقاعد مطابقة. الآن يأتي السؤال المهم: ما هي قطع الديكور التي ستضيفها لجعل هذاالفضاء أكثر بساطة وترحيبًا الوسائد مبعثر في ألوان مختلفة؟ مفرش صغير مع مزهرية وزهور؟

تفاصيل بسيطة

 حديقة تنفيذ Garden Affairs Ltd
Garden Affairs Ltd

Prima Capri Gazebo

Garden Affairs Ltd

دائمًا ما نقول إنك إذا كنت ستفعل شيئًا ، فقد تكون كبيرة أيضًا. ومن ثم ، حبنا لهذه الشرفة الخشبية المذهلة التي تصبح غرفة معيشة في الهواء الطلق. ويضمن السقف / الموقد مساحة مريحة وجافة ، في حين يعزز السطح الخشبي والأثاث وقطع الديكور الإضافية من عامل الترحيب الرائع.

لمسة لونية

 حديقة تنفيذ Josh Ward Garden Design
Josh Ward Garden Design

Contemporary Garden Design by London Based Garden Designer Josh Ward

Josh Ward Garden Design

لا تنس أن أثاث الحدائق يمكن أن يحسّن أيضًا نظام الألوان الخارجي، هل تتخيل لمسة من اللون الأزرق الجليدي في ساحة منزلك، ولكن لا يمكنك العثور على الزهور المناسبة؟ تم حل المشكلة!

راحة ودفئ

 حديقة تنفيذ Gullaksen Architects
Gullaksen Architects

Moroccan style garden

Gullaksen Architects

الأسلوب هو شيء واحد ، لكن الراحة هي شيء آخر تمامًا. وكما هو الحال في تزيين الأماكن الداخلية ، يجب أن تكون ملتزمًا بموازنة الاثنين عندما يتعلق الأمر بالمساحات الخارجية الخاصة بك.

نحن نحب كيف تم تحسين مساحة الحديقة هذه من خلال اللون والملمس والنسيج ، والتي تشكل المساحة المثالية لبعض التنشئة الاجتماعية والاسترخاء.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال:5 غرف نوم مدمجة باحترافية مع حمامات

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم