منزل ريفي تنفيذ W-HOUSE

منزل أكثر من رائع في قلب الطبيعة

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

تصميم المنازل في قلب الطبيعة يحتاج لبعض الضوابط حتى يجعل المنزل ظاهراً في وسط كل هذا السحر والجمال، الألوان الفاتحة ستجدها منتشرة في مثل هذه النوعية من المنازل خصوصاً في جدرانها الخارجية، ويكون الاعتماد ليلاً على المصابيح ونظم الإضاءة المبهرة وسيلة ملهمة للتجميل والتزيين أيضاً، اليوم سوف يصحبنا هوميفاي في جولة رائعة لمنزل صمم في وسط الطبيعة بلون أبيض في الواجهة الأمامية واعتماد على الاخشاب بألوان مختلفة في الأسوار وحول النوافذ والمداخل.

فن تزيين الواجهة

 منزل ريفي تنفيذ W-HOUSE
W-HOUSE

서천3호 35평형 친환경ALC전원주택

W-HOUSE

الواجهة صممت باللون الأبيض مع توفير إطار من جهة الأسفل بالطوب الأحمر الرائع ومن الأعلى بسقف من الخشب الصافي بطريقة أكثر من رائعة، وكانت الأسوار مصممة من الخشب الأرابيسك في لفتة فنية مميزة، كما كان وجود النباتات قوي للغاية عن طريق توفير مزهريات وأصص للزهور حول المدخل الرئيسي للمنزل لتزيد من عوامل الترحاب والاستمتاع بظواهر الطبيعة.

روعة الأماكن المفتوحة

 منزل ريفي تنفيذ W-HOUSE
W-HOUSE

서천3호 35평형 친환경ALC전원주택

W-HOUSE

الأماكن المفتوحة في المنزل تمت مراعاتها بدقة حيث صممت أكثر من جلسة جمعت بين جلسات لتناول الطعام وطاولات للقهوة، وأماكن رائعة للتمشي حول سور ومدخل المنزل، ونلاحظ وجود مظلات متعددة تقبل الحركة في أكثر من جهة في الخارج لتجعل هناك إمكانية لنقل الجلسات وفقاً للحاجة وبدون صعوبات.

في وسط الأشجار

 منزل ريفي تنفيذ W-HOUSE
W-HOUSE

서천3호 35평형 친환경ALC전원주택

W-HOUSE

في وسط الأشجار كان حضور المنزل بألوانه الزاهية ومزيج الأحمر الخشبي والأبيض في الخرسانة الجدارية أكثر من رائع، حيث كان الإبداع الهندسي في تطاول الشكل المخروطي للسقف وسيلة جيدة لتوضيح وإبراز تواجد المنزل وسط هذه الأشجار المرتفعة والتلال، وانتشار الشرفات لكما اتجهنا للأعلى كان ضرورياً للحرص على الاستمتاع بكل ما هو متوفر من ظواهر من داخل المنزل مثلما تمت مراعاتها في الجلسات الخارجية فيه.

الاهتمام بالإضاءة الداخلية

 غرفة المعيشة تنفيذ W-HOUSE
W-HOUSE

서천3호 35평형 친환경ALC전원주택

W-HOUSE

في الداخل كان الوضع مختلف تماماً، حيث الألوان الذهبية والإضاءات البيضاء والصفراء في أبهى صورها، وكانت الأسطح الزجاجية هي بطلة الموقف فهي سمحت بدخول الضوء للداخل وتكررت في كل الجدران تقريباً وكانت محققة تماماً لإطلالة ساحرة لاتنسى حتى من داخل غرف المنزل.

أفكار متنوعة

 الممر والمدخل تنفيذ W-HOUSE
W-HOUSE

서천3호 35평형 친환경ALC전원주택

W-HOUSE

الأفكار المتنوعة للإضاءة من أروع مايمكن تسليط الضوء عليه هنا، حيث تم إحداث فراغات في السقف، وتثبيت لمبات بضوء أصفر بداخلها، مع استغلال الأعمدة والغرف في تثبيت إطارات معدنية لمصابيح أكثر قوة حتى يتم التحكم بشكل كامل في قوة الإضاءة بين الممرات والغرف بمنتهى السهولة.

اقرأ : 10 أرضيات مميزة لرفاهية بلا حدود

الطبيعة تزيد الديكور روعة!
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم