غرفة نوم تنفيذ Etre

أفكار عبقرية لإضافة نغمات البيج الحيادي لمنزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

عندما يتعلق الأمر ببالتة الألوان، نرى أنه يُنظر إلى البيج كصديق مؤتمن؛ فهذه الصبغة اللونية الحيادية التي يمكن الاعتماد عليها يمكن دائمًا أن تضيف إلى أي سطح من الغرفة لمسة من البساطة والحيادية، وعلى الرغم من  أن اللون البيج المحايد ينطبق على أي لون وتصميم يمكن تخيله، فلا يمكن للمرء ببساطة وضعه في أي مساحة، ونتوقع أن تكون النتيجة النهائية ممتعة بشكل مرئي، فإذا كان هذا هو الحال ، فلن يكون هناك أي استخدام حقيقي لمصممي الديكور والمصممين المحترفين!

الفشل في تنسيق البيج مع الألوان الأخرى في الغرفة يمكن أن يجعل المساحة بأكملها تبدو مملة.

وقبل أن نفسر كيفية التنسيق المثالي بطريقة صحيحة  مع نغمات البيج، ومعرفة ما هي الألوان التي تصلح مع اللون البيج، دعنا أولا نفحص هذه النغمة المحايدة الترابية الرائعة عبر علم نفس اللون.

خصائص البيج

 غرفة نوم تنفيذ Etre
Etre

Montford Place

Etre

يخبرنا علم نفس الألوان أن البيج يمكن الأعتماد عليه ومن المعروف عن وجود الصفات المحايدة والهادئة والاسترخاء في هذا اللون، فقط فكر في كيفية استخدام العديد من التفاصيل البيج في مخططات لونية داخل غرف منزلك.

ولكن إليك ما يلي: الصفات والمعاني المرتبطة بتغير البيج استنادًا إلى الألوان التي ترافقها، مما يعني أنك من الأفضل أن تقوم بواجبك المنزلي قبل أن تقوم برش اللون الأزرق الجليدي أو الوردي الساخن أو نغمات أخرى بجوار البيج في منزلك.

كما يوفر اللون البيج بنجاح لمسة من دفء منبعثة من اللون البني، بالإضافة إلى بعض من اللون الأبيض الناصع والبارد، وعلى الرغم من كونه لونًا مريحًا، إلا أنه من السهل جدًا تحويل اللون البيج إلى لون باهت.

تنسق الديكورات

 غرفة نوم تنفيذ Aubury Design
Aubury Design

Contemporary Living

Aubury Design

قبل أن تتفاخر بمفروشات وديكورات جديدة ، تحقق أولاً من عمل تركيبات الألوان الخاصة بك. الحصول على عينات الألوان من الصبغات التي تخطط لاستخدامها مع البيج ، وتعيينها في الغرفة لمعرفة كيف تتغير في الضوء خلال أوقات مختلفة من اليوم.

البيج مع لمسة من الرمادي يعمل بشكل جيد مع كاكي تان ، حمامة رمادية ، بيضاء وبراون فاتح. ومع ذلك ، فإن هذه الألوان لن تبدو جيدة بجانب اللون البيج ذي اللون الأحمر. للون الوردي ، اختر ألوانًا تكميلية في السلمون والمانجو والنعناع الناعم للحصول على تأثير مريح.

نصيحة هوميفاي:استخدام اللون البيج لجدرانك يسمح هذا اللون ليصبح خلفية حصيف للمفروشات والفن ، وألوان إضافية من الغابات الخضراء والأحمر مشرق وحتى الذهب. يتلاشى اللون البيج في الخلفية حيث تبرز الملحقات الرائعة في المقدمة ،

نغمات حيادية تتألق مع البيج

 غرفة المعيشة تنفيذ Custom Controls
Custom Controls

Rear View with covers on speakers

Custom Controls

تعتبر الألوان الثلاثة المحايدة الرئيسية الأسود والأبيض والرمادي مثالية  جدًا ليس فقط للاقتران مع الأشكال الأخرى، ولكن كلمسة في الخلفيات.

قم بطلاء لوح شبكي أبيض اللون ليتناسب مع الجزء العلوي من اللون البيج للجدار، مما يضمن تركيبة دافئة ودقيقة،أضف أثاثًا داكن اللون ليصبح أكثر بروزًا بين تلك الخلفية الأبيض والبيج.

أكمل المظهر مع تركيبات الإضاءة الدافئة وسوف يؤثر الضوء المتغير والظلال على هؤلاء البيض ليصبحوا رماديًا أكثر أو أقل خلال أجزاء مختلفة من اليوم.

للحصول على ألوان إضافية، يمكنك اختيار الوسائد المبعثرة باللون الأحمر الدافئ، البرتقال، أو تعليق لوحة أو اثنتين تقدم المزيد من النغمات.

نصيحة هوميفاي: دع البيج الخاص بك يأتي على قيد الحياة باستخدام خدعة تصميم التناقضات. إذا كان لون البيج فاترًا ، فضعه مع بياض مشرق ليأخذ شعورًا أعمق وأكثر حيوية

لمسة معاصرة

للحصول على أجواء أنيقة ومتطورة في غرفة ، يمكنك الجمع بين الحيادية. ولكن تأكد من أن الكائنات التي تزينها هذه الألوان تضيف إلى مظهر غرفتك.

تخلق المعادن والزجاج الممزوج باللون البيج نظام ألوان معاصر. للحصول على طابع إضافي ، أضف تماثيل من خشب الأبنوس الأفريقي المنحوت يدويًا لتوفير لكمة متناقضة على رف حائط أو خزانة أو طاولة نهاية. ماذا عن إضافة الكراسي و / أو أريكة واحدة مغطاة بنسيج مقلم خشن من البيج والفضي؟ طاولات القهوة والنهايات الفضية والزجاجية يمكن أن تضمن لمسة عصرية.

ولألوان؟ دعونا نترك ذلك إلى الطبيعة الأم بنفسها مع نباتات جديدة مزروعة بوعاء.

من حيث الملمس، ثني رمي المنسوجة الخام عبر الأريكة ، والخيوط الرياضية الرياضية التي تمر عبرها لجعل القبر أقل من ذلك بقليل. أكمل المظهر المعاصر بمصباح نحاسي أو إثنان المادة المثالية لتذهب باللون البيج.

قد يبدو كما لو أن الجدران البيجية هي عائق تزيين ، ولكن عند دراسة صور التصميم الداخلي ورؤية كيفية دمج المصممين بشكل هادف الجدران البيج في تصاميمهم ، يمكن أن يصبح الجدار البيج أحد أفضل العناصر الداخلية المستخدمة.

لمسة استوائية

في أي مكان في الطبيعة مزيج بيج أفضل من على الشاطئ. تخيل امتدادًا من الرمال المليئة بالشمس مكتمل بالصخور البنية الداكنة والأخشاب الطافية مقترنًا بتبريد المحيطات المتناقضة.

وبالمثل، فإن اللون البيج الأصفر الدافئ الذي يقابله الأزرق المائي أو البط البري أو الفيروز سيخلق تأثيرًا مهدئًا مريحًا في أي غرفة.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 10 أرضيات مميزة لرفاهية بلا حدود

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم