مطبخ تنفيذ Diane Berry Kitchens

أفكار رائعة لمطابخ الأحلام

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

تتميز المطابخ فضلاً عن بقية غرف المنزل بكونها أكثر عملية وحاجة للتنظيم والجمال بشكل كبير، يجعلها تجمع بين كل المهارات المطلوبة في التصميم والتزيين في آن واحد وتتطلب العديد من اللمسات الإبداعية حتى تخرج في شكلها العام على قدر المستوى ملبية كل المأمول منها على المستوى الوظيفي والجمالي على حد سواء.

هوميفاي يدرك جيداً شغفك بكل ماهو احترافي وجميل في عالم الديكور، لذا يقدم لكم في كتاب الأفكار هذا مجموعة مميزة من المطابخ المصممة وفقاً للعديد من الأنماط الديكورية وبها العديد من الإلهامات التي يمكن أن تساعدك في خلق تصميمك الخاص لمطبخ أحلامك في المستقبل.

جمال الأصفر والأسود

الأصفر والأسود في مزيج واحد وتصميم واحد من أكثر المغامرات التي يمكنك أن تخوضها أثناء تصميم أي غرفة وليس المطبخ فقط، ولكن أن تضمن أن تكون بمنتهى الدقة فإن هذه النتيجة ستكون من أجمل مايكون، لاحظ في هذه الصورة كيف أن هذا المطبخ تقاسم الجمال بين الأصفر والرمادي والاسود والأبيض بطريقة مبهرة، ساعدت على مليء الشكل العام للمطبخ بهذا التنوع.

طاولة في الوسط

 مطبخ تنفيذ Paul Langston Interiors
Paul Langston Interiors

Contemporary kitchen diner in Essex residence

Paul Langston Interiors

الطاولة من المعتاد دائماً ان تأتي في طرف المطبخ، ولكن أن تكون في الوسط بدون وجود جزيرة أخرى فهذه فكرة مبدعة ساعدت على استغلال المساحة بطريقة عملية وفي الوقت ذاته عدم اغفال دور الجزيرة الذي تقوم به الطاولة تماماً، مع الاعتماد على الأطراف لتكون وسيلة تجمع بين رفوف المطبخ الرئيسية والخزائن تاركة الوسط تماماً لحرية الحركة والتنقل.

روعة الخشب

الأخشاب من المواد الضرورية الأكثر انتشاراً في التزيين والديكور الداخلي بوجه عام، وفي المطابخ يمكنك استخدامها في الأرفف والأسطح بمنتهى السهولة وبتكاليف أقل من الرخام والألومنيوم، حيث يعطيك الخشب مظهر مناسب للمطبخ خصوصاً بلونه الفاتح ودرجاته المشرقة التي تساعد المطبخ على الظهور بمظهر أكثر جاذبية وانطلاق.

كل شيء في الجزيرة

 مطبخ تنفيذ Diane Berry Kitchens
Diane Berry Kitchens

Smallwood Kitchen

Diane Berry Kitchens

في هذا التصميم تم دمج كل ما في المطبخ من حوض ورفوف وخزائن في الجزيرة الوسطى فقط والتي ساهمت كثيراً في ترك المساحة حولها خالية لتستخدم في أشياءاً أخرى متعددة، وتكون هذه الفكرة مناسبة للغاية في حالة المساحات الكبيرة والمتوسطة التي تحتاج لأكثر من ممر ولحرية أكبر للتنقل بين الغرف وبعضها التي تكون في الغالب كلها مدمجة بدون فواصل.

نغمات الحيادية

الألوان الحيادية في تصميم المطابخ والتباين بينها يجعل هناك الكثير من التفاصيل المراد اخفائها بداخلها مثل الخزائن والأجهزة المتعددة في المطبخ، لذا فإن هذه الطريقة تكون موصوفة بشدة وينصح بها للمطابخ الصغيرة والكثيفة التفاصيل لجعلها أكثر هدوءاً ولتناسب أكثر المساحة بدون أي شعور بالتضييق أو التكدس.

اقرأ:  5 طرق للتخلص من الفوضى في منزلك

مطابخ متنوعة لروعة منزلك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم