غرفة نوم تنفيذ Debbie Flevotomou Architects Ltd.

تفاصيل الأحمر لغرفة نوم دافئة

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

عندما يتعلق الأمر بإضافة لمسة من الطاقة والرومانسية إلى غرفة النوم، فإن القليل من الألوان يمكن أن تحمل شمعة من الضوء في الغرفة كاللون الأحمر،فهذه الألوان المدهشة هي واحدة من أفضل النغمات التي تسلط الضوء على ميزة معمارية، وتضمن أسلوبًا أكثر حيوية بشكل عام.

ومع ذلك، لا يجرؤ الكثيرون على إضافة هذا اللون اللامع إلى غرف نومهم، لأنهم يخافون للغاية من أنها قد تطغى على الفضاء، وإذا كانت هناك مساحة واحدة في المنزل لا تحتاج إلى غمر، فهي غرفة النوم، لأن هدفها الرئيسي هو تهدئتنا.

ولكن بالنسبة لأولئكمن لديهم فضول حول كيفية التباهي بهذه الألوان الحية بالطريقة الصحيحة، إليكم بعض الأفكار لغرفة النوم باللون الأحمر الحمراء,.

سيكولوجية الأحمر

كما يعرف قراؤنا العاديون الآن، هناك نظام إيمان كامل مخصص بالألوان وما تجعلنا تجعلنا نشعر به، وتسمى علم نفس الألوان، يصادف أن يكون اللون الأحمر أحد الألوان الأساسية إلى جانب اللونين الأزرق والأصفر، وهو اللون الذي يلتقط العين مباشرة.

يرتبط الأحمر مع الطاقة والعاطفة، ويؤثر بشكل مباشر على حالتنا الفسيولوجية، لأنه يزيد من معدل ضربات القلب ويجعلنا نتنفس بشكل أسرع، ولكن لا تنس أن اللون الأحمر هو أيضًا لون الحب والعاطفة فكر في كيفية تباهيه في عيد الحب كل عام، والأكثر من ذلك،  تشير الدراسات إلى أن الأشخاص الذين يرتدون اللون الأحمر يعتبرون أيضًا أكثر جاذبية من قبل الآخرين.

مثل أي لون آخر، الأحمر متوفر في العديد من الأشكال المختلفة مثل Candy ، Scarlett ، Crimson، الخ. قد تختلف دلالات كل شكل، فتمثل الألوان الأغمق، مثل Maroon أو Burgundy، أكثر تقييدًا وتعقيدًا.على عكس الظلال الأكثر إشراقاً، مثل Scarlet، فتعني طاقة أكثر وسيطرة أقل.

النغمات والمفروشات

من المؤكد أن الأحمر مرحب به بأي شكل من أشكال التصميم، ولكن كيف يمكنك معرفة مكان استخدامه اعتمادًا على تصميم غرفة نومك؟
تشتمل التصاميم المعاصرة على عناصر محايدة مع ألوان بارزة، والتي غالبًا ما تتضمن اللون الأحمر، اختيار ظلال حمراء لامعة في وسادة، سجادة أو بطانية من الخيارات المثالية. كما يختار التصميم الحديث جميع نغمات اللون الأحمر، بدءًا من ألوان الورود  إلى الألوان الكلاسيكية مع نغمات بورجاندي، لذا نوصي بحقن لون أحمر من خلال لوحة أو قطعة فنية مع غرفة نومك الحديثة.

افكار وانماط عديدة

عادةً ما يتلخص التصميم التقليدي من اللون الأحمر وينتقل بدلاً من ذلك إلى نغمات داكنة من بورجاندي أو الميرلوت، بالنسبة لغرفة نومك ذات الطراز التقليدي، لا تتردد في وضع سجادة شرقية جميلة محقونة بلون أحمر داكن.
يختار التصميم الانتقالي لوحة رئيسية من الألوان المحايدة ، مما يخلق خلفية مثالية من اللون الأحمر، ونوصي أيضًا بأختيار أسلوب أكثر نعومة وغير مباشر للأحمر في غرفة نومك ، مثل مصباح أحمر أو قطعة فنية ديكورية صفيرة

الأحمر بأشكال عديدة

وعندما يتعلق الأمر بغرف النوم الريفية ، فإن هذه الألوان الحمراء هي أكثربساطة ونعومة، لذا اختر اللون الأحمر مع اللون الوردي والأرجواني، مثل لون اللتفاح أو 
فكما ترون، هناك عالم من الاحتمالات عندما يتعلق الأمر بأفكار غرفة النوم الحمراء، كل ما يتطلبه الأمر هو القليل من الخيال، وبعض الشجاعة، ولكن أيضا بعض ضبط النفس لسحب كل ذلك معا في التصميم الذي يتناسب . وبفضل homify، لديك بالفعل كل الإلهام الذي تحتاجه!

تفاصيل

 غرفة نوم تنفيذ Celia Sawyer Luxury Interiors
Celia Sawyer Luxury Interiors

Fairways at the Bishops Avenue

Celia Sawyer Luxury Interiors

لست متأكدا إذا كنت تريد أن تأخذ قفزة كبيرة مع الأحمر في غرفة النوم الخاصة بك؟ ماذا عن بعض التفاصيل واللمسات البسيطة؟

قيمكنك ببساطة أن تحضر هذه النغمة المفعمة بالحيوية من خلال سجادة مخملية، أو كرسي بالأحمر الداكن، ووسائد مبعثرة، أو حتى أغطية المصابيح. إذا كنت راضيًا عن الخيارات القليلة الأولى، فأستمر في أتباع هذا الأسلوب بإضافة المزيد من القطع بأشكال حمراء، استخدم اللون في أكثر من مكان للحصول على الشعور الصحيح له ولرؤية كيف يبدو في إضاءات مختلفة قبل اتخاذ القرار النهائي.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 10 حمامات من كوكب اّخر

شاركنا برأيك هل أحبب الأحمر في هذة التصميمات؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم