مكتب عمل أو دراسة تنفيذ JKG Interiors

أضف لمسة مفعمة بالحيوية في الغرف الحيادية

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

من قال أن بالتة الألوان الحيادية يجب أن تكون مملة؟ صحيح ، الألوان المحايدة موجودة في كل مكان حولنا، ولكن هذا لا يعني عدم الاستعانة بالتفاصيل اللونية الحيادية بشكل يخلق من الأناقة ما يكفي من الجمال ، أليس كذلك؟

في الواقع، هذه النغمات الناعمة  مثالية لجعل أي مساحة تبدو بسيطة وجذابة ، وإذا كانت هناك غرفة واحدة في المنزل كله تحتاج إلى أن يكون لها تأثير مهدئ، فهي غرفة النوم.

بمجرد بدء اللعب بالنغمات المحايدة، ستكتشف أن نظام الألوان هذا يمكن أن يكون متعدد الاستخدامات، مما يجعل من السهل إقتران الأقمشة والأثاث.

فألوان محايدة تتلاءم مع أي نمط ديكور يمكن تخيله، مما يعني أنها محايدة ، وممكن تمامًا للغرفة الخاصة بك، بغض النظر عما إذا كانت حديثة جدًا، لطيفة ومعاصرة ، أو دافئة وريفية، أو أي شيء آخر تمامًا.

دعونا نرى كيفية استحضار غرف نوم محايدة بشكل أنيق على الطريقة الصحيحة.

ضع لمسة ديكورية أنيقة

 مكتب عمل أو دراسة تنفيذ JKG Interiors
JKG Interiors

Art Collectors Residence

JKG Interiors

نظرًا لأنك لا يمكنك الإبداع مع موسيقى البلوز الدافئة والبرتقال الدافئ، فإنك تحتاج إلى جلب بعض الملمس إلى غرفة نومك، الملمس يشير إلى مميزات السطحوبالتالي ، فإن الملمس ليس فقط حول كيفية شعور الأشياء عند لمسها، ولكن أيضًا كيف تبدو، فيرتبط الملمس لاللمس بالشعور الفعلي للسطح، مثل السلس والصلب وما إلى ذلك.

لذا ، كيف نترك غرف النوم المحايدة تضيف ملمس بصري مفعم بالأناقة ؟ فالواقع توجد العديد من الخيارات: سجادة فخمة ، أرضيات خشبية ، وسائد ناعمة ، أسطح جلدية، جدران من الطوب المكشوف، إلخ. أي من هذه الأشياء ستفعل بأسلوبك الخاص وتصميم غرفتك ملمس دافئ ومميز بالأناقة في غرف نومك على النمط الحيادي.

لمسة لونية

بكل الوسائل كسرت لمسة الوسائد المبعثرة بألوانها المميزة على السرير الحيادية الشديدة في تصميم الغرفة

 لذا فكروا في الوسائد المبعثرة بألوانها الساطعة كالأخضر بنغماته الخضراء ساطعة أو الأحمر الجرئ مع الأصفر والبرتقالي الدافئ،

استعن بتضاد الألوان

 غرفة نوم تنفيذ Gr8 Interiors
Gr8 Interiors

Home Renovation, Kempe Road

Gr8 Interiors

استعن بتضاد الألوان من خلال العناصر الزخرفية التي تضيفها إلى الغرفة لخلق الاهتمام والعمق والملمس.

كستائر سميكة جميلة  سجادة بطباعة لونية مميزة، الوسائد المبعثرة، زخارف السقف، بطانية أو مفرش من الكتام فوق السرير، إلخ.

تذكر فقط عند وضع الوسائد أو العمل الفني أو الأشياء الزخرفية، ابدأ بالتفاصيل الأكبر واستمر بالترتيب التنازلي حسب الحجم،لتحقيق التواز ، وليس التماثل.

التفاصيل

إنه أمر جيد تمامًا أن تتبع الاتجاهات،  ولكن بأعتدال وبلا تطرف، ومؤخرًا أصبحت رؤية الكثير من الأسطح الذهبية والنحاس تظهر في هذه الأيامز

 والخلفية المحايدة هي المساحة المثالية للعب مع هذه المعادن، ولكن ضع في اعتبارك أنه هناك لاستخدامها كتفاصيل بسيطة فقط من الديكور، فمن السهل جداً وضع طبقة كبيرة من المعادن وإطاحة الغرفة بأكملها وجعلها غير متناسقة، لذا انظر إلى الإضاءة والتركيبات والمقابض لللمسات المعدنية التي لن تتغلب على المساحة.

استخدم الفن الجرئ

تعتبر غرف النوم المحايدة مثالية لعرض الفن الجريء والملفت للنظر، فهذه فكرة جديدة بشكل خاص في غرفة تفتقر إلى السمات المعمارية، مثل المدخنة أو السقف المثير للاهتمام،فقط ضع عملك الفني في أذهانهم،.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: أفكار عبقرية لأثاث الحديقة في منزلك

شاركنا برأيك هل أحببت هذة الأفكار؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم