منازل تنفيذ De Vivo Home Design

منزل متكامل بأفكار أنيقة

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

أن تقوم بتصميم منزل أنيق فهذا لايعني أبداً البهرجة الزائدة أو لإكسسوارات اللامعة في كل مكان، ولكنه يعني اهتمامك بالتفاصيل وتكامل مكونات المنزل في كل شيء، اليوم هوميفاي سوف يصحبنا في جولة رائعة لأحد الفيلات الفخمة والبسيطة في الوقت ذاته، اتسمت بالمساحات الخضراء فيما حولها، وجعلتها مكانها الرئيسي، حيث كان في الحديقة الجلسة المريحة والمكان المثالي للتمشي والمساحة المفتوحة للتريض والتأمل.

إليكم هذا التصميم الملهم في السطور القليلة القبلة.

واجهة تشبه الشاليهات

هل تتذكر التصاميم البيضاء الرائعة للشاليهات المصيفية ذات الشكل الرشيق واللمسات الطبيعية، بالضبط تماماً هناك العديد من الاقتباسات التي اتخذتها هذه الفيلا الرائعة من هذا النمط المصيفي المريح للأعصاب، فقد استخدمت المكونات الطبيعية من الأحجار والأخشاب والأعشاب الخضراء في الأرضيات لتكون لوحة فنية يسهل تقبلها والتعامل معها بدون ملل.

الفناء رائع

الفناء الخلفي للمنزل صمم بطريقة هادئة تماماً حيث كان الاهتمام بوجود ممر مناسب لمقدمة المنزل مصمم من درجات الرخام فوق الأعشاب الخضراء، أما واجهة المنزل ذاتها فصممت من خليط من الخرسانة والطوب، بالأبيض والرصاصي بالتبادل مما جعل هناك تنويعاً ظاهراً بتفاصيل متناغمة حتى في الفناء الخلفي، مع الاهتمام بتواجد النوافذ الزجاجية بحجم صغير لزيادة الخصوصية في داخل المنزل.

لمحات طبيعية

وجود الأشجار والأزهار والنباتات الطبيعية لها دخل كبير بجعل المنزل يبدو أفضل حالاً خصوصاً في المساحات المفتوحة الخارجية، في هذه الصورة مثال لمواكبة أكثر من تفصيلة طبيعية بلون فاتح لروح التصميم البسيطة والأنيقة في الوقت ذاته، فالحجر والرخام والأشجار جميعها يميل للون محايد واحد وهي فكرة عبقرية من المصمم أن يختار نباتات وأشجار بهذه الدرجة النادرة.

جلسات في الهواء الطلق

الجلسات في الهواء الطلق من أجمل الأفكار التي لايمكنك التخلي عنها خصوصاً لو كنت تمتلك منزلاً يحتوي على الإمكانيات والمساحات المناسبة لتصميم مثل هذه الجلسات، في هذا المنزل كان هناك العديد من المساحات المناسبة خصوصاً في الحديقة الجانبية التي استغلت لوضع جلسات مريحة غير رسمية بطقم واحد بدون تغيير مما زاد من وحدة التصميم وتناسقه.

مساحات مفتوحة داخلية

المساحات المفتوحة ستساعدك على استقبال الضيوف بكل سهولة، ففي هذا المنزل تنويع في شكل الجلسات المفتوحة بحيث أنها كانت في الهواء الطلق تماماً، والجزء الآخر في داخل المنزل بالغرف المفتوحة بشرفات كبيرة على الخارج.

وبالفعل كان هناك تناغم واستمرار لاستخدام الألوان البيضاء كما كان في الخارج، حيث اعتمد المصمم على لون واحد في طقم الأثاث والجدران لم يحيد عنه لحظة، ليجعل هناك وحدة لاتتغير في كل غرف وجلسات المنزل.

اقرأ:

منزل أكثر من رائع في قلب الطبيعة

التكامل في تصميم هذه الفيلا
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم