غرفة المعيشة تنفيذ SH asociados - arquitectura y diseño

6 أفكار ممتازة لديكور الجدران

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

كلنا نحتاج إلى بدء صفحة جديدة من حين لآخر، وفي منزلنا بداية الصفحة الجديدة تبدأ من الجدران، نمحو كل ما عليها من آثار الأتربة والأوساخ والكتابة ونبدأ بالتفكير في إعطائها لمسة سحرية جديدة بتغيير ديكورها، بطرق عديدة منها لصق ورق حائط بمناظر طبيعية خلابة أو تعليق لوحات عتيقة، أو غيرها من الأشياء التي يمكن أن تضفي لمنزلنا طابع خاص وشخصي، هل تريد كيف يمكنك تغيير ديكور جدران منزلك؟، إليك هذا المقال. 

ورق الحائط

ورق الحائط هو عبارة عن غطاء يستخدم منذ أزمنة بعيدة وحتى الآن لا يزال خيارًا جيدًا في تغيير ديكور الجدران، كما نرى في هذه الغرفة طبقة الفينيل على الجدار الأزرق الفاتح خلف السرير، يتميز الفينيل بوجود طلاء بلاستيكي عليه يحميه من الرطوبة ويجعل تنظيفه سهل جدًا، ويستخدم في كافة الغرف حتى في المطابخ والحمامات.  

العري

 غرفة المعيشة تنفيذ FG ARQUITECTES
FG ARQUITECTES

Salón, con escaleras hacia la primera planta

FG ARQUITECTES

دائما ما يكون العري أسوب مغري جدًا، لا تستغرب نحن نتحدث عن الجدران، في هذا التصميم اعتمد الخبراء على فكرة غير مألوفة هي عدم تغطية مواد بناء الجدران، الطوب الأحمر المرصوص بعناية مصدر للإلهام والدفء بالإضافة إلى أنه خيار مثالي جدًا لمن يريد أن يوفر في التكاليف وفي نفس الوقت يريد أن يجعل منزله على النمط الصناعي. 

أضواء

الأضواء أحد أهم العناصر التي يمكن أن تضفي جاذبية كبيرة إلى الجدران، وتغير من شكلها نهائيًا، مثل هذه المصابيح المعلقة بأشكال مختلفة أضافت للغرفة سحر خالص على الرغم من بساطتها. 

لائحة

تحويل الجدار إلى لائحة من أعلى لأسفل خيار مثالي جدًا لتزيين جدارن منزلنا خصوصًا في المطابخ، ويمكن كتابة الوصفات عليها أ إعداد قائمة المشتريات التي نحتاجها حتى لا ننساها، يمكن أيضًا أن تستخدم في غرف الدراسة والمكاتب. 

الفينيل

النسخة الحديثة من ورق الحائط هي خلفيات الفينيل، حل مثالي عندما نريد تغطية الجدران بملصقات الفينيل بحجم xl على أي سطح بما في ذلك الزجاج، ولها أشكال عديدة بتصميمات حديثة جدًا، في هذا المثال تم استخدامه في مساحة عمل لتزيين ممر هذا المكتب بملصقات من الفينيل عليها فلسفة الشركة . 

الصور

الفكرة الأخيرة التي نقترحها عليك مألوفة وهي الطريقة الأكثر شيوعًا في تزيين الجدران ، وفي نفس الوقت فهي طريقة فنية جدًا كل ما نحتاج له هو مسمار فقط ومطرقة ولوحة جميلة، في هذه الصورة هناك زوج من اللوحات بألواء ناعمة جدًا. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 7 مواد عازلة لحماية منزلك تعرف عليها

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم