غرفة المعيشة تنفيذ Resi

شقة فيكتورية بديكورات مدهشة

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

عندما يتعلق الأمر بالبحث عن خبراء معماريين في لندن ، يغير ريسي اللعبة. بعد كل ذلك ، من لا يريد طريقة أسرع وأرخص وأكثر سهولة لإضافة تمديد ، وضع خطط 3D لمنزل جديد ، وما إلى ذلك؟ باستخدام أحدث التقنيات والخبرة المعمارية ، طورت ريسي منهجًا أكثر سلاسة يستخدم الموارد والتكنولوجيا عبر الإنترنت.

على أساس يومي ، يوفرأي شيء من مخططات الطوابق إلى حزم مرئية ثلاثية الأبعاد لتوجيه عملائهم خلال مرحلة التخطيط. كما أنهم يتمتعون بخبرة كبيرة في تقديم العملاء إلى محترفين آخرين في الصناعة للمساعدة في إكمال المشاريع وفقًا للمواصفات.

ولكن ماذا لو لم يكن لديك سوى بعض الأسئلة البسيطة المتعلقة بمشروع معماري محتمل (مثل كيف يمكن تطوير موقعك ، ومقدار تكلفة تحويل دور علوي ، أو كم ستضيف هذه الإضافة إلى قيمة منزلك)؟ من خلال الخط الساخن المخصص للمشورة المجانية ، اختر ببساطة الفترة الزمنية التي تناسبك وفريقهم المتفاني الذي يمكنه تغطية كل شيء بدءًا من تقييم مدى نجاح مشروعك في زيادة قيمة ملكيتك. بيت صغير فيكتوري جميل أضاف مساحة وأسلوب ووظيفة إلى منزل عائلي…

مساحة معيشة مفتوحة

 غرفة المعيشة تنفيذ Resi
Resi

Open Living Space

Resi

مع ميزانية تبلغ 50.000 جنيه إسترليني، تم تجديد هذه الشقة الفيكتورية لتشمل عودة جانبية لدلاء من الضوء الطبيعي المنعش ، بفضل المنور الممدود.

غرفة معيشة معاصرة

 غرفة المعيشة تنفيذ Resi
Resi

Modern Living Room

Resi

بالإضافة إلى كوة السقف ، تساعد الأبواب الزجاجية المنزلقة أيضًا في الحصول على أشعة الشمس المشرقة ، بالإضافة إلى الإطلالات الجميلة على الحديقة لإضفاء طابع شخصي على هذه التصاميم ذات المخطط المفتوح.

مطبخ مشرق

 مطبخ ذو قطع مدمجة تنفيذ Resi
Resi

Bright Kitchen

Resi

القفزة والقفز بعيدًا ، نواجه المطبخ المشرق والواسع ، المصنوع من مواد بيضاء بنية اللون لإنشاء لوحة ألوان لافتة للنظر.

غرفة نوم مريحة

 غرفة نوم تنفيذ Resi
Resi

Cosy Bedroom

Resi

هذا المشروع الرائع لا يزال بعيدًا عن الانتهاء ، حيث توجد أيضًا غرفة نوم مريحة يمكن اكتشافها. ماذا عن هذا الجدار البؤري المذهل للخشب الرمادي؟

حمام أنيق

 حمام تنفيذ Resi
Resi

Modern Bathroom

Resi

أخيراً وليس آخراً ، الحمام العصري ، الذي يحاكي بشكل خارق جدار الطوب الخام الخام من منطقة المعيشة ذات المخطط المفتوح. وتضفي الأرضيات الخشبية والتزيين الخشبي المظهر الريفي ، بينما يضمن بلاط الجدران وحوض الاستحمام القائم بذاته لمسة كلاسيكية.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم