غرفة الميديا تنفيذ Perfect Stays

5 أفكار لغرفة معيشة ملونة

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

هناك بالتأكيد شيء عن لوحة الألوان المحايدة. الطريقة التي تجعل هذه الكريمات ، البيض والبيض يجعل الغرفة تبدو أكبر وأكثر انفتاحا وأنيقة. ولكن لنكن صادقين: في كل مرة يحلم معظمنا بالرذاذ حول ألوان نابضة بالحياة. هل يمكن أن تكون خدعة متأصلة في حواسنا في رياض الأطفال؟ من تعرف؟ الفكرة هي أن اللون مهم في حياتنا ، لأن اللون يضبط المزاج ونبرة الغرفة – والمنزل.

في حين أن بعض الألوان تكون أكثر حيوية ونشاطًا ، يضمن بعضها الآخر تأثيرًا أكثر هدوئًا وهادئًا. ودعونا لا ننسى حقيقة أن الألوان يمكن أن تساعد أيضا في جعل الغرفة أكثر برودة أو دفئا مما هي عليه في الواقع!

لذا ، مع أخذ أهمية اللون في الاعتبار ، ننتقل إلى واحدة من أهم المساحات الاجتماعية في أي منزل: غرفة المعيشة ، حيث يمكننا الترفيه عن تجمع الأصدقاء ، أو الاسترخاء من خلال أنفسنا الوحيدة. وسواء كنت ترغب في الحصول على لون من الألوان هنا أو هناك ، أو قم بتعبئة لكمة كاملة من الألوان المثيرة ، فأنت على يقين من العثور على ما تبحث عنه من خلال نصائحنا المفضلة لتزيين غرفة المعيشة الملونة.

1- لوّن جزء من أحد الجدران

 غرفة المعيشة تنفيذ Pixers
Pixers

The Depth of Red

Pixers

تبقى علبة الدهان والفرشاة واحدة من أسهل الطرق لإضافة اللون إلى أي غرفة. ولكن من قال أنك بحاجة إلى قضاء ساعات في رسم الغرفة بأكملها؟ ماذا عن جدار واحد فقط؟

إذا كانت هناك ميزة معمارية جميلة في غرفة المعيشة الخاصة بك (مثل الموقد) ، استخدم هذا الجدار لتماوج بعض الألوان الودية. أو إذا كان هناك مكان مناسب ، فهذا هو أيضًا عذرك المثالي للحصول على أشكال إضافية.

بالنسبة لجدارك البؤري ، اختر لونًا جريئًا متناقضًا يظهر في عملك الفني ، أو أخف بلون أفتح وأخف من أي من الجدران الأخرى. أي تغيير في اللون سيضيف الاهتمام والشخصية!

2- قم بطلاء أرفف مكتبتك

تأجير؟ إذا لم تكن متأكدًا من أنك مستعد للالتزام برسم برتقالي ساطع (أو لون وردي أو أزرق محيطي… ) على الحائط ، إلا أنك لا تزال تتوق إلى لمسة من الألوان؟ بدلاً من شراء ملحقات إضافية ، استخدم ما تملكه بالفعل ، مثل أرفف الكتب أو الخزانات. من المؤكد أن طلاء الدواخل الخاصة بهم سيكون له تأثير كبير مع الحد الأدنى من الجلبة.

3- اقتني مقعد بلمسة مشرقة

يمكن أن يؤدي إضافة لون جديد ، حتى إلى بعض مناطق الجلوس القديمة ، إلى تغيير غرفة المعيشة بشكل كبير. بالطبع نحن لا نقترح أن ترسم الأريكة أو العثمانيين ، ولكن يمكنك منحهم ألوانًا جديدة عبر الأغطية. إنها أيضًا الطريقة الأسهل لإنقاذ الأريكة القديمة التي لا تبدي إرضاءً بصريًا كما كانت في السابق ، ولكنها لا تزال سليمة من الناحية الهيكلية.

ونظرًا لأنه لا يوجد في الأساس أي شيء لا يمكن رسمه هذه الأيام (بفضل عدد لا يحصى من أنواع الدهانات المختلفة المتوفرة) ، فنحن نقول كن شجاعًا وننثر لونًا جديدًا على تلك الكراسي الخشبية العتيقة ، وطاولة القهوة ، وما إلى ذلك.

4- علق لوحة فنية

لست بحاجة إلى أن تكون لديك جهات اتصال في صناعة الفنون باهظة الثمن لتباهي الأعمال الفنية الجميلة في منزلك. بعض اللوحات الملونة والملصقات والصور الفوتوغرافية هي كل ما يتطلبه الأمر.

عند تعليق الفن على الجدران ، فإنه لا يضيف الملوثات الملونة إلى الفضاء فحسب ، بل يضمن أيضًا طبقة أخرى من الملمس والأبعاد إلى الغرفة. ولا شيء يتكلم أكثر عن أسلوب الشخص الشخصي عن الفن في منزله.

5- زين الأرضية بسجادة مبهجة كهذه

سجادة رمي ملونة ، توضع عن قصد أمام أريكة أو تحت طاولة قهوة ، تضيف لونًا وحرفًا وملمسًا فوريًا إلى غرفة المعيشة. أفضل ما في الأمر هو أنه لا يوجد حد للمكان الذي يمكنك وضع سجادة صغيرة لطيفة – على رأس الأرضيات الصلبة ، الأرضيات المطلية ، والبلاط ، أو حتى السجاد للحصول على مظهر ذو طبقات ، كل شيء يسير!

إذن ، ما هي خيارات ألوانك؟ اختر لونًا متباينًا (تم اختياره من القماش الذي تستخدمه بالفعل في غرفة المعيشة) ، أو ابحث عن لون بنمط مثير للاهتمام يرتبط بموضوع المساحة.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم