غرفة المعيشة تنفيذ Ardesia Design

أجعل منزلك دافئ مع هذة النصائح

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

أن المنزل ليس بالضرورة منزلًا دون الحصول على التقنية التي تجعله مريحًا ودافئًا، ويشير المنزل إلى الهيكل الفعلي، الذي يوفر المأوى، يمكن أن يكون المنزل أي مبنى أو مكان أو مساحة يتخيلها المرء كمكان يعيش فيه أو ينتمي إليه، فالمساحة التي تجعلهم يشعرون بالأمان هو ببساطة تعتبر منزلًا.

وسواء كنت تستأجر شقة صغيرة غريبة أو تملك منزلًا فسيحًا في الضواحي، فقد يكون من الصعب جدًا تحويل مسكنك إلى منزل يشبه منزلك، وخاصة إذا كان طلاء أو وضع ثقوب في الجدران أمرًا غير وارد.

لذلك ، للمساعدة في مساحة المعيشة الخاصة بك تضاهي أكثر من ذلك بقليل من شخصيتك الفريدة وأسلوبك، لذا عليك بالذهاب إلى  الطرق السهلة والغير الدائمة والميزانية الصديقة حول كيفية جعل المنزل منزلاً دافئًا.

الأثاث

 غرفة المعيشة تنفيذ Ardesia Design
Ardesia Design

BIDDULPH MANSIONS, MAIDA VALE

Ardesia Design

فكر في الأمر إن أثاثك بغض النظر عما إذا كانت غرفة المعيشة أو غرفة الطعام أو غرفة النوم يتحدث عن أسلوبك وشخصيتك، ويجب أن تكون الطريقة التي ترتب بها أيضًا عملية ومريحة بالنسبة لك.

لذا، إذا كنت تشعر بأنك تفضل تحويل الأريكة حولك إلى الاستمتاع بمنظر الحديقة بدلاً من الموقد، فأحرص على ذلك! يمكنك دائمًا التبديل مرة أخرى.

ستندهش من مدى اختلاف تلك الغرفة بمجرد تحركك حول كرسي، أو طاولة قهوة، وطاولات جانبية  وما إلى ذلك. وقد ينتهي الأمر بالظهور بشكل مختلف من ذي قبل.

اختيار بالتة الألوان

 غرفة المعيشة تنفيذ CATO creative
CATO creative

South Park 3 SW6

CATO creative

 الألوان الزاهية في المنزل هي ما تضيف له لمسة مميزة من الراحة، ولكن هناك شيء يمكن أن يقال عن الأثاث والديكور من بالتة الألوان الحيادية كالكريمي، البيج ، الرمادي الفاتح ، الخ. أنها تجعلك على الفور تشعر بالراحة والاسترخاء

لذلك، اختر لونًا مريحًا يمكنه تحسين غرفتك وأختر نغمة من هذة النغمات المريحة على الجدران، وبينما أنت مشغول بالألوان، أضف بعض اللمسات والتفاصيل اللونية المميزة كالبطانيات والوسائد الإضافية بنبرة محايدة مشابهة للمساعدة في تخفيف المساحة.

خامات طبيعية وحيوية

يمكن أن تكون الأساليب البسيطة والصناعية معقدة بشكل خاص، لذلك ضمان الطابع المريح لمساحة المعيشة الخاصة بك عن طريق اختيار الأثاث والأقمشة المستوحاة من المواد الطبيعية أو الخام.

فكر في أمثلة مثل كراسي الروطان ، وطاولة قهوة خشبية ، وبطانية من الفرو الأصطناعي، وما إلى ذلك،هذه كلها تضيف جرعة قوية من الملمس إلى الغرفة.

خامات وتفاصيل

 غرفة المعيشة تنفيذ Loaf
Loaf

Kipster daybed

Loaf

عند الحديث عن الملمس والشخصية، ما رأيك في إضافة نمط جيد وأنيق إلى مظهر منزلك؟ حتى معظم الغرف الصغيؤة  يمكنك أن تشعر وكأنها ساحة من المرح مع طبقات من القوام الناعم والأشكال المألوفة.

كاستخدام بعض من النسيج القديم في منزلك، كغطاء الوسائد وبعض بياضات السرير، على الكرسي او الأريكة، وربما بعض المناشف الشاي في مطبخك.

لمسة فنية

 غرفة المعيشة تنفيذ Pixers
Pixers

Power of Nature

Pixers

أتعلم ما الذي يمكنه أن يجعل منزلك كمنزل دافئ وحقيقي؟ بعض التفاصيل واللمسات الفنية من لوحات وتفاصيل خاصًة عند المشي في الغرفة ورؤية الوجوه والأماكن  أو بعض اللوحات المألوفة  والتي تذكرك بالذكريات السعيدة.

وبالتالي، نوصي بوضع صور لأحبائك أو لوحات جذابة أو اقتباسات مفضلة تضيف شخصية لمنزلك، وإذا لم يكن مسموحًا لك بحفر ثقوب في جدا ، فإن خيارك الأفضل هو وضع ملصقات الحائط أو وضع مطبوعات أو ملصقات كبيرة الحجم في الإطارات وتنزعها ببساطة من الجدار.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: منزل رائع بمساحة يتمناها الجميع

شاركنا برأيك هل ستقوم بتنفيذ هذة الأفكار؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم