مطبخ تنفيذ Ирина Рожкова - частный дизайнер интерьера

أفكار رائعة لتصميم مطبخك الكبير

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

المطابخ الكبيرة تعني الكثير من الروعة والسحر لدى أصحابها، فكما أن تكون المساحات الصغيرة عائق فإن المساحات الكبيرة تعتبر تحدي كبير أمام المصممين لكي يوفروا فيها العديد من التفاصيل التي تشغل هذه المساحات بطريقة أنيقة وعملية بدون تكاليف زائدة أو بهرجة تزيد عن المعقول أو المطلوب، اليوم سيساعدنا هوميفاي في الوصول لأفضل الطرق والمعايير لتصميم المطابخ كبيرة الحجم بأكثر من تفصيلة يمكن إضافتها بسهولة لتصميمك حتى يكون أجمل وأكثر جذباً للانتباه.

مطبخ كبير بجزيرة متعددة الوظائف

 مطبخ تنفيذ TERAJIMA ARCHITECTS
TERAJIMA ARCHITECTS

美しいダイニングキッチン

TERAJIMA ARCHITECTS

جزيرة المطبخ يمكن أن تساعدك في أن تدمج العديد من الاستخدامات من خلالها، فهي وسيلة جيدة للتخزين وتحضير الطعام والشراب، ورف للتقديم مناسب للغاية، كما يعد طرفها الخارجي وسيلة مناسبة لأن تكون طاولة طعام غير رسمية، كل هذه الاستخدامات وأكثر يمكن أن تتحقق في جزيرة مطبخك الكبير، التي تستخدم أيضاً كفاصلة طبيعية بين حدود المطبخ والغرف المطلة عليه.

رفوف وخزائن

الخزائن والرفوف يمكن أن تقدم حلولاً مناسبة للتخزين والتزيين في مطبخك الكبير، حيث أنها تناسبك بطريقة مذهلة لتضع فوقها الكثير من المخزونات والزينات والتحف والإضاءات التجميلية المتعددة، في المقابل ستساعدك الرفوف والخزائن العلوية والسفلية في تحديد شكل المطبخ بالكامل، فوجود الخزائن بأشكال متنوعة وبتفاصيل أكثر تنوعاً يحدد شكل الجدران ويرسم معالمها كما يجعل مطبخك مليئاً بالتفاصيل الجذابة.

جماليات وإضاءة

 مطبخ ذو قطع مدمجة تنفيذ Square Designs
Square Designs

3d view of kitchen

Square Designs

الإضاءة الطبيعية والصناعية في المطابخ الكبيرة تحدد كثيراً من روعتها وتألقها، لاحظ في هذه الصورة كيف أن الإضاءة فوق الجدران تساعد المطبخ على التألق والظهور بشكل لافت، تخيل المطبخ بدونها وكذلك الجدران فإنك ستلاحظ فقدان جزء كبير من نضارته وتألقه بكل تأكيد.

الروعة في المساحات

المساحات البينية في المطابخ الكبيرة سحر لا يقارن، فليس هناك أجمل من المساحات والبراح في الحركة أثناء تحضير أو تقديم الطعام، فالراحة تكمن في المساحات الكبيرة، وطريقة تقسيمها وتوفيرها تعتبر مهارة كما أن تفادي المساحات الضيقة مهارة أيضاً.

إطلالة

الروعة في إطلالة ساحرة بواسطة نافذة أو شرفة تطل على مطبخك تعد وسيلة ناجحة ومضمونة بالكامل ليكون المطبخ أكثر تنوعاً وثراءاً بالتفاصيل الملفتة والجذابة، لاحظ شكل هذا المطبخ بوجود الإطلالة على الخارج كيف كانت مؤثرة ومضيفة لشكلها جمالاً أكثر.

إقرأ : النجف لجمال لا ينتهي

ديكور ملهم لمطبخك الكبير
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم