5 مؤشرات في منزلك تدل على ذوقك الرفيع

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

5 مؤشرات في منزلك تدل على ذوقك الرفيع

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
من Inspiration Studio حداثي
Loading admin actions …

هناك العديد من المؤشرات التي توضح لنا أن المنزل مؤثث بذوق، سواء كان غرفة صغيرة  أو شقة كبيرة، الأثاث والديكورات والعناصر التي تعتمد عليها في تأثيثه تساهم بشكل كبير في النجاح البصري والوظيفي بمنزلك، بغض النظرعن الإتجاهات التي ستسخدمها في تصميم وتأثيث منزلك يمكنك استخدام أسلوبك الخاص لجعله مرآة لذوقك الشخصي. 

لهذا يقدم لك خبراء هوميفاي 5 مؤشرات تدل على ذوقك السليم في التصميم الداخلي لمنزلك.  

1- التخطيط المناسب

التنظيم الجيد للأثاث داخل المساحة هو أول مؤشر لنا على الذوق العالي في تأثيث المنزل، حتى وإن كانت طريقة الترتيب لا تسير حسب قواعد الفنغ شوي، ما يهم أن تكون المساحة منظمة بطريقة لا تعيق الحركة ومريحة لمن يسكن المنزل، وسيؤثر هذا إيجابيًا على كل من يجلس فيه. 

2- التوازن بين العناصر

Orford | A classic country kitchen with coastal inspiration من Davonport كلاسيكي خشب Wood effect
Davonport

Orford | A classic country kitchen with coastal inspiration

Davonport

المنزل ذو الذوق الأنيق لابد وأن يكون هناك ثمة توازن بين كافة عناصره، من الأسلوب إلى الأكسسوارات، المواد والمفروشات، ليس من السهل أبدًا أن تكوين مزيج متناغم بين قطع الأثاث بالأساليب المختلفة إلا أن عندما تمتزج اللمسات الإسكندنافية مع التفاصيل الريفية والصناعية يعطي سحر خاص للمنزل ويجعله مليء بالحياة، وتلعب التشطبيات أيضًا دور هام جدًا، اختيار الأرضيات وألوان الجدران والنوافذ والسلالم المناسبة ستكمل لوحتك الأنيقة .  

3- العناية بالتفاصيل

عامل أخر يشهد على الذوق الرفيع في تأثيث منزلك هو بلا شك الاهتمام بالتفاصيل، في كثير من الأحيان تفسد التفاصيل أناقة المنزل، لذا يجب التدقيق بعناية في اختيارها والتأكد من تناغمها معًا. 

4- تعزيز البيئة الصغيرة

من homify إسكندينافي

في بعض الأحيان يكون لدينا غرفة في المنزل ذات مساحة صغيرة أو المنزل بأكملة بمساحة محدودة، وفي هذه الحالة هناك بعض الحيل التي يجب أن نعتمد عليها لتحسين المساحات، وأهم هذه الحيل هي الإضاءة ولون الجدران .

5- اختيار الألوان

سوء كان اختيارك ظلال الباستيل لشقة رومانسية أو الألوان الزاهية التي تعطي طاقة كبيرة للمساحة، فهذا يعكس ذوقك الشخصي إلا أن يجب عليك التدقيق في اختيار الألوان المناسبة للمساحة والتي تعبر عنك . 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 5 أفكار عظيمة لكونترتوب المطابخ المثالية

من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم