حمام تنفيذ Granit Architects

تصميمات ستجعلك تعشق لمسة المنيمال في حمامك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

تخيل أنك تمشي في حمام أبيض لامع ، بعد الاستيقاظ ، ولا تضطر إلى التجول فوق الغسيل أو البحث عن هذا الأنبوب المفقود من معجون الأسنان. هذا هو الحلم ، أليس كذلك؟

هل هذا ما يبدو عليه الحمام الحالي؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلدينا أخبار جيدة: إن تحقيق هذا الحلم هو حقيقة واقعة. كل ما سيأخذه من جانبكم هو القليل من التنظيف في فصل الربيع ، وقوة الإرادة لتحقيق النظافة والتخطيط ، والتزام ثابت بإعطاء حمام بسيط.

ولكن قبل أن نذكر كيفية القيام بذلك ، دعنا نتحدث قليلاً عن النمط المنيمال…

بساطة

 حمام تنفيذ Granit Architects
Granit Architects

Broadgates Road

Granit Architects

إن جوهر البساطة هو إزالة التشويش للفضاء وتخليصه من كل القطع الزائدة مثل الأثاث ، والديكور اللامع ، والأهم من ذلك ، غير المرغوب فيه. والنتيجة النهائية للفضاء الحد الأدنى هي نظرة نظيفة وبسيطة – أرفف الكتب التي لا تظهر سوى عدد قليل من العناصر الجديرة بالذكر.

بساطتها هو كل شيء عن التقليل إلى أسفل إلى الضروريات القليلة. فكر في غرفة نوم بسيطة حيث تكون العناصر الضرورية الوحيدة هي السرير ، ومنضدة بسيطة ، وخزانة. ستظل دافئًا ومريحًا ، ولكن في الوقت نفسه ، لن يكون هناك أي تعثر على أكوام من الملابس.

الشيء الآخر الذي يميز الفضاء البسيط هو ترتيبه الأنيق والمنظم. بعد كل شيء ، أقل هو أكثر فقط إذا لم يكن هناك أي علامة على فوضى!

تخلص من الفوضى

الحمام مساحة رائعة لإضفاء مظهر بسيط على التصميم. إليك بعض النصائح البسيطة لبدء الاستخدام!

تخلص من معظم هذه المنتجات. لماذا يحتاج أي شخص أربع زجاجات من الشامبو وستة أنواع مختلفة من المرطب؟ وجود حمام بسيط لا يزال يسمح لك بالحفاظ على ما تحتاج إليه ، مع تقييده بواحد من نوع ما. ونعم ، نظرًا لأن مجموعتك من الصابون وفرشاة الشعر والماكياج والمناشف والخير ، يعرف ما الذي تحافظ عليه في حمامك على أنه فوضى ، فقد حان الوقت للتنظيف!

تذكر ، كل شيء عن الأساسيات.

لمسة ديكورية بسيطة

 حمام تنفيذ Brass & Rose Interiors
Brass & Rose Interiors

West Winds – Main Bathroom

Brass & Rose Interiors

احتفظ بتلك الأصداف الزخرفية لغرفة أخرى – فهي لا تذهب إلى الحمام البسيط. هدفك هو إنشاء مساحة بيضاء نظيفة وبسيطة لا تمارس أي ديكور غير ضروري.

وبما أن الحمام عادة ما يكون واحدًا من أصغر الغرف في أي منزل ، فإن أي زخارف إضافية سوف تسهم في إضفاء مظهر فوضوي.

احرص على استخدام قطعة واحدة أو اثنتين من العناصر الزخرفية التي تجلب سحرًا وشخصية إلى حمامك ولن تجذب الأسطح – قم بإراحة البقية.

جهد يستحق

قد يتطلب الأمر بعض الجهد و الكثير من الإرادة ، لكن من الممكن إبقاء كل تلك الأسطح في الحمام الخاص بك واضحة. وتشكل واحدة من الأسس الحيوية لأي مساحة بسيطة ، وحمام ، وغير ذلك.

النظافة

من السهل جدًا وضع منشفة أو قميص على الأرض ، ولكن تقاوم – النظافة هي المفتاح عندما يتعلق الأمر بحمام بسيط!

بصرف النظر عن تعليم نفسك لتوجيه كل هذه الأشياء إلى سلة الغسيل أو تعليقها حيث يجب أن تذهب أي المناشف على الدرابزين ، أو خارجها إذا كانت مبللة جداً، خذ دقيقة من يومك الحافل لمسح الأسطح بسرعة مثل الحوض والمرحاض. سيضمن ذلك لمسة إضافية على هذا المظهر المنعش والجريء الذي تريده.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: أفكار مميزة لتصميم شرفة جذابة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم