منزل ريفي تنفيذ Excelencia en Diseño

منزل مصمم بطريقة رائعة وملهمة

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

ما أجمل أن تشعر في منزلك بالراحة والهدوء، وهذا لن يحدث سوى بالحصول على تصميم مثالي ومتكامل التنسيق والإلهام في البداية، اليوم سوف نقدم لكم تصميم منزل أكثر من رائع يتميز بالألوان الحيادية والبعد عن اللمعان والإكسسوارات المبالغ فيها، لصالح وجود أكثر للمساحات المرتبة بعناية بين الغرف وبعضها، واهتمام واضح بالإضاءة الداخلية باستخدام نسق عصري لها في مختلف الغرف التي سوف نمر عليها من خلال كتاب الأفكار هذا المقدم لكم من هوميفاي.

حمام سباحة في المدخل ومساحة خضراء

في بداية الدخول للمنزل سنلاحظ تنوعاً كبيراً في أوجه الترفيه واستغلال الوقت بطرق متنوعة، مثل وجود جلسات متفاوتة بين العائلية والخاصة، وكذلك وجود مساحات مفتوحة من الحدائقة مغطاة بالأخضر حول المنزل مما أعطاه نكهة طبيعية جذابة، بالإضافة لوجود حمام السباحة الجذاب عصري التصميم في وسط كل هذه التفاصيل ليؤكد أن التنوع هو وسيلة إضافية للخروج من أي شعور قد يواجهك بالملل في منزلك.

مدخل فني بامتياز

المنزل من الداخل صمم بألوان هادئة في الأرضيات الباركية من الاخشاب الطبيعية، مع وجود اهتمام واضح بتقديم إكسسوار جذاب في المدخل بطريقة هوليودية فنية، فقد كان المدخل عبارة عن متحف مصغر لمنحوتات تعود لشخصيات سينمائية شهيرة مثل الخارقين والرجل العنكبوت والقناع.

سفرة عائلية

أما السفرة فقد صممت بشكل رسمي ومن الخشب بالكامل وكانت المقاعد الخاصة بها مريحة وكبيرة الحجم نسبياً مع الاعتماد على درجة لون فاتحة لسهولة دمج كل هذه العناصر في داخل المنزل بوسط القاعة تقريباً وبالقرب بين المدخل وبين غرفة المعيشة  مع اهتمام مثالي بالإضاءة بتوزيع الاسبوتات والمصابيح في كل الارجاء حولها لنفي أي شعور بالضيق أو عدم الراحة.

نسق الإضاءة

نظام الإضاءة في هذا المنزل أكثر من رائع حيث الاعتماد كلياً على الإضاءة العصرية في تفاصيل واضحة مثل المصابيح الأرضية حول النخل وفي ارضيات الباب والمدخل الرئيسي، كما يوجد اهتمام واضح باضاءة المساحات المفتوحة المطلة على الشرفة والحديثة بنظام مبهر وجذاب.

حديقة أمامية هادئة

الحديقة الامامية للمنزل صممت بين خليط من الطبيعة والعصرية الواضحة، حيث صممت الأرضيات اللاند سكيب بطريقة جميلة مغطاة بممر رخامي جذاب، مع محيط من النخل والإضاءة البيضاء والجدران الهادئة للمنزل بدون رتوش مزعجة.

اقرأ : 

أفكار رائعة لغرف معيشتك ستلهمك لتجديد منزلك

منزل الأحلام الهادئة بين يديك!
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم