5 أخطاء شائعة يرتكبها معظمنا في حالات الترميم

Shery Abuzaid Shery Abuzaid
homify غرفة المعيشة
Loading admin actions …

نحن لن نكذب عليك: التجديد صعب. كل شيء على ما يرام وأنيق لأحلام اليقظة حول مطبخ جديد أنيق أو ملحق الفناء الخلفي حيث يمكنك أخيرا الاستمتاع بغرفة الطعام الجديدة (أو أي شيء آخر تحتاجه من مشروع تجديد المنزل) ، ولكن لا أعتقد أنه سيكون ممكن دون قليل من الدم والعرق والدموع! أو المال!

لحسن الحظ ، هنا في المنزل ، نقدم دائمًا أخبارًا سارة. والجزء الحالي من نصيحة سعيدة هو أنه على الرغم من وجود عدد قليل جدًا من فجوات التجديد التي يمكن وضعها في السوق ، فهناك أيضًا طرق لتجنبها. مثل عن طريق قراءة هذه الأخطاء 8 الأكثر شيوعا التجديد بحيث تعرف كيفية تجنبها.

1- الاتجاه للترميم دون خبرة كافية

قد تكون من أشد المعجبين بكل برنامج تجديد وترميم المنازل على شاشة التلفاز، لكن ذلك لا يجعلك خبيرًا مؤهلاً للقيام بذلك. وعلى الرغم من أننا نشجع دائمًا مشاريع DIY، إلا أن البعض يفضل تركه للمحترفين المتخصصين، خاصة في أي شيء متعلق ببندي الكهرباء والسباكة.

كن صادقًا مع نفسك فيما يخص مهاراتك، وأجب على ما يلي من أسئلة: هل سبق لك أن قمت بمشاريع صيانة منزلية واسعة النطاق؟ هل تعتبر نفسك بارعًا في القيام بإصلاحات يدوية؟ هل تمتلك المعرفة الكافية لمعالجة الأمور المتعلقة بالكهرباء والسباكة في منزلك؟ إذا كانت الإجابة لا على أي من هذه الأسئلة، وفر وقتك ومجهودك واتصل فورًا بأحد الخبراء ليقدم لك يد المساعدة.

2- البدء مبكرًا للغاية

إذا كنت قد انتقلت للتو إلى منزل جديد ، فامنحه بعض الوقت قبل البدء في التخطيط لإجراء أي إصلاحات رئيسية. تعلّم أين تشرق الشمس في الداخل ، ومكان وضع البقالة ، ومكانًا جيدًا لغسيل الملابس ، وبطريقة تهوية المطر ، وما إلى ذلك. يجب أن تتعرف أنت ومنزلك أولاً على بعضكما قبل أي تغييرات كبيرة يمكن تنفيذها.

3- اختيار أدنى تقدير

بعد أن تقرر إحضار محترف على متن الطائرة ، ابدأ في جمع التقديرات / عروض الأسعار من المقاولين ذوي السمعة الطيبة. من خلال غربلة هذه الأرقام ، قد يكون من المغري تمامًا الذهاب إلى الخيار الأرخص. يقاوم!

هذه الأرقام المنخفضة عادة ما تكون منخفضة لسبب ما. وأحيانًا يعني ذلك أنهم يقطعون الأركان أو يفقدون بعض الخدمات الحيوية التي تستحق تمامًا النفقات الإضافية. فيما يتعلق بأقواله التي يجب مراعاتها ، ابحث أولاً عن أي أرقام مشتركة. إذا كان هناك رقم يستمر في الظهور على علامات اقتباس مختلفة ، فمن المرجح أن تكون التكلفة الحقيقية. هذا يجب أن يشير في الاتجاه الصحيح من حيث الذي المقاول للنظر فيها. بعد ذلك ، انظر إلى مشاريعهم السابقة ، وجمع المراجعات عبر الإنترنت ، والتحدث إلى العملاء السابقين.

وأخيرًا ، إذا كان الأمر يتعلق بالخيارين الأخيرين ، فاختر الشخص الذي تشعر بالراحة معه.

4- عدم الرجوع للساكنين القدامى

من النقطة 4 ، نود التأكيد على أهمية التحدث إلى العملاء السابقين. تذكر أن هؤلاء الأشخاص قد اجتازوا بالفعل ما تخطط له ؛ وبالتالي ، فهموا بشكل أفضل ما يشبه العمل مع المحترفين.

تواصل مع المقاولين العامين للحصول على مراجع المهندس المعماري والعكس بالعكس. وإذا أمكن ، قم بزيارة مواقع الوظائف الخاصة بمرشحيك لمعرفة ما تبدو عليه من حيث النظافة والحيوية.

5- طلاء أو معالجة الطوب

homify غرفة المعيشة

قد تؤدي الدهانات والحلول غير القابلة للرطوبة التي تعمل عديم اللون إلى تفاقم التدهور من خلال احتجاز الرطوبة في الطوب. يمكن أيضا أن تضطر الرطوبة للسفر مسافات أكبر للهروب ، وبالتالي زيادة تعبئة الأملاح القابلة للذوبان الضارة.

حيث تم تجريده من الطوب من قبل ، قد يكون من الأفضل استبداله من أجل حماية الطوب ضد الطقس العاصف. قد يكون العرض الجديد أو الكسوة المحتوية على طوب غير محمي سابقًا هو أيضًا الخيار الأفضل في ظروف معينة ؛ على سبيل المثال ، لحماية الوجه الداخلي لجدار حاجز يعاني من تشبع مياه الأمطار.

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا