غرفة المعيشة تنفيذ Regalraum UK

أفكار روعة لتصميمات أرفف عمليه في منزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

مثل أي شيء آخر في عالم التصميم الداخلي حظى بالتطور، ولذلك تطورت الرفوف بالتأكيد، في حين تم إنشاؤها أصلا كضرورة تنظيمية تهدف إلى أن تكون غاية للتنظيم، شهدت الأوقات الحديثة تطور لتصبح أكثر من ذلك، وتصبح جزءا من ديكور أي غرفة.

تتضمن أفكار الأرفف الحديثة مجموعة من الخيارات، من خزانات الكتب المفتوحة والرفوف العائمة إلى التصميمات المركبة على الجدران بأشكال وأساليب فريدة.

لذلك ولزيادة عامل التخزين في منزلك وخلق لمسة جمالية، دعنا نعرض لك هنا بعض أفكار الرفوف العصرية والعمليه.

اتقسيم الغرف

 غرفة المعيشة تنفيذ Regalraum UK
Regalraum UK

BOON—Cube Storage Units – Stepped Shelves

Regalraum UK

يطلق عليه خزانة مفتوحة، يطلق عليها رفوف معاصرة، والنقطة هي أن هذه التصاميم متعددة الأغراض، في حين أنها تتباهى بمجموعة القراءة الخاصة بك ومثالية لغرفة المعيشة والمكتب المنزلي، فإنها تساعد أيضًا في تقسيم مساحات في الغرف المفتوحة.

ولكنها ليست مثالية فقط للمساحات الكبيرة ، حيث تظهر هذه الإبداعات الذكية أيضًا في الطوابق العليا وشقق الاستوديو التي تحتاج إلى الفصل بين المناطق المختلفة.

والشيء العظيم الآخر حول الرفوف المقسمة هو أنها مفتوحة  فتسمح بربط مرئي مع الغرفة المجاورة، مما يضمن عدم وجود مساحة ضيقة أو كئيبة.

الأفضل لمكتبك المنزلي

 مكتب عمل أو دراسة تنفيذ YAM Studios
YAM Studios

Clerkenwell House 01

YAM Studios

تكافح للتركيز في دراستك أو في المكتب المنزلي؟ ربما تحتاج فقط لتبسيط مساحات الفضاء؟

سواء في غرفة الدراسة أو غرفة المعيشة أو غرفة النوم أو المطبخ ، يمكنك العثور على جدار أو زاوية يمكن تحويلها إلى وحدة رفوف وإضفاء مساحات تخزين، إنها الطريقة الأسهل والأسرع للتخلص من الفوضى وتحويل منطقة عمل ضيقة مرة واحدة إلى مكان نظيف ومرحب.

يمكن أيضًا دعم أرفف المكتب من خلال خزائن الكتب المفتوحة أو خزانات حفظ الملفات الموجودة بالأسفل أو حتى وضعها كسطح عائم على الجدار المناسب. حتى أكثر المبتدئين يمكنهم تجربة ذلك وتحويل مساحة العمل الجديدة الخاصة بهم إلى مكان أنيق بإضافة خلفية أو بعض ألوان الطلاء المتناقضة.

جدار فني

 غرفة المعيشة تنفيذ Maklin & Macrae
Maklin & Macrae

Living Room

Maklin & Macrae

صورمن الأصدقاء والعائلة؟ قطع ديكورية تريد أن تظهر؟ باستخدام الرفوف  يمكنك إنشاء معرض معلق على الحائط وعرض تلك العناصر بفخر.

عندما يتعلق الأمر بالأعمال الفنية، فإن الرفوف المفتوحة يمكن أن تتراوح بين أرفف من النوع الضيق إلى رفوف خزانة أعمق، إلى ما هو أكثر من ذلك ، يمكن أن تكون محكمة التشطيبات امثل الخشب أو المعدن المستصلحة، ويمكنك تفكيكها بشكل مثالي، أو إنشاء نمط عشوائي بشكل فني.

منطقة للمرح

 غرفة الميديا تنفيذ JKG Interiors
JKG Interiors

New York City Family Home

JKG Interiors

يمكنك تحويل جدار التلفزيون الممل إلى الجزء مميز ومرح في غرفة المعيشة .

من خلال وضع الرفوف حول التلفزيون الخاص بك، ليكون لديك القدرة على تخزين أدوات أو ملحقات الوسائط الصغيرة لموازنة الجانب التقني للجدار، ولكن ضع في اعتبارك أن عناصر الرف يجب أن يتم اختيارها بعناية وتبسيطها بحيث لا تتنافس مع التلفزيو ، والذي يجب أن يكون الميزة الرئيسية لجدار الوسائط لديك.

منطقة ديكورية خاصة

 غرفة المعيشة تنفيذ Space Group Architects
Space Group Architects

House Of Generations

Space Group Architects

من أكواب الشاي القديمة التي ورثتها من جدتك للسفر إلى الحلي، تبقى الرفوف الطريقة الأكثر شعبية لعرض المجموعات المحببة جيدًا وإنشاء ميزة تصميم متميّز، فقط ضع في اعتبارك أنه عند تنظيم مجموعاتك ، يكون أقل دائمًا أكثر، هذا يعني أنك لست بحاجة إلى أن تضع كل قطعة على رف واحد  فمساحة التنفس بين تلك الأجزاء مهمة للحصول على مظهر نظيف وجذاب.

إذا كنت بحاجة إلى تجميع عدد قليل، فقم بتوفير مساحة معقولة بين المجموعة التالية على الرف نفسه.

 فكر في تنسيق اللون والشكل ، حتى مع مجموعة كتبك. بعض الناس يرتبون كتبهم من خلال ألوان العمود الفقري ، في حين يتناوب آخرون بين التراص الرأسي والأفقي

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 5 غرف معيشة بظلال زرقاء ساحرة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم