كوخ حديقة تنفيذ Gartenhauptdarsteller

4 نماذج لأكواخ حديقة مختلفة الاستخدام

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

لم تعد أكواخ الحديقة بتلك التصميمات الحالمة فوق الأشجار فحسب، وإنما تطور تصميماتها إلى حد كبير فأصبحت أكثر مرونة، حيث نجد منها ما يخصص لتناول الطعام، ومنها ما يشمل غرفة معيشة متكاملة، ومنها ما يكون عبارة عن سبا خارجي، أو مساحة تخزينية لأدوات الحديقة أو ليحل محل المرآب.. إليك هنا 4 نماذج مدهشة بكل المقاييس.

1- سبا خارجي

 كوخ حديقة تنفيذ Gartenhauptdarsteller
Gartenhauptdarsteller

Saunahaus / Gartensauna

Gartenhauptdarsteller

أول نموذج معنا اليوم لكوج الحديقة مُصَمم بشكل غير تقليدي، حيث لم يُخصص هنا لجلسة معيشة أو أخرى لتناول الطعام في الهواء الطلق، وإنما كـ سبا خارجي في منتهى الروعة بتصميم معاصر يسمح لمستخدميه بإرخاء عضلات أجسادهم خلال الاستمتاع بالمساحة الخضراء الكبيرة المحيطة بالكوخ.  

2- مفتوح لتناول الطعام

تصميم آخر خارج عن المألوف لكوخ الحديقة حيث يظهر فيه بتصميم مفتوح يضم داخله جلسة لتناول الطعام تستوعب تجمع عائلي كبير. نلمح بالطرف الأيمن من الكوخ جزء مغلق مُغطى بطلاء أسود يبدو أنه يُستخدم لأغراض تخزينية.

3- لتخزين أدوات الحديقة

بدلًا من إحداث فوضى بحديقتك المنزلية بأدوات تهذيب الأشجار والنباتات المتناثرة هنا وهناك، يمكنك الاستعانة بكوخ صغير كالنموذج المعروض في الصورة والذي يضمن لك نظافة حديقتك حيث يسمح بترتيب جميع الأدوات بشكل جمالي ويسهل عليك العثور على ما تريد وقتما تريد. 

4- كراج ذكي

لن تضطر لتحمل تكلفة بناء كراج خرساني ملحق بمنزلك، قد تكتفي بهذا الحل العملي غير المكلف الذي يتمثل في كوخ خشبي أنيق بسقف هرمي أو مسطح حسب رغبتك. يمكنك أن تتحكم في مساحة هذا الكوخ، فقد تصممه ليستوعب سيارة واحدة وقد تصممه ليستوعب اثنين أو أكثر.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم