أفكار خيالية للتخزين داخل حمامك الصغير | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3644:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

أفكار خيالية للتخزين داخل حمامك الصغير

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
من Arreda Progetta di Alice Bambini إنتقائي
Loading admin actions …

الحمام هو واحد من الغرف الداخلية التي نسترخى فيها عن طريق دش ساخن في نهاية يومنا، لكننا لا نريد أن تقف آمالك التي تنتظرها في حمامك عند هذا الحد، عليك أن تطمح لأكثر من ذلك، وجود كل شيء تحتاجه بداخل الحمام وفي متناول يديك يسهل عليك عملية الاسترخاء، مثل المناشف ومستحضرات التجميل ومنتجات التنظيف، لذا اليوم قرر فريق هوميفاي أن يخصص هذا المقال لك ليعرض عليك أفكار الخبراء للتخزين بداخل الحمام، دعنا نعرضها عليك واختر ما يناسبك منها.  

سلال التخزين

من Yonoh

سلال التخزين هي عنصر أساسي لابد أن يوجد بداخل حمامك خصوصًا في حالة أن عدد أفراد أسرتك كبير، وجودها سيسهل عليك الكثير من الأعمال المنزلية، يمكنك تقسيمها حسب المنتجات بحيث تخصص لكل سلة منتجات معينة تضعها بها أو على حسب أفراد أسرتك من خلال تخصيص كل سلة لفرد منهم، سيكون الكل راضي وسعيد بهذه الفكرة ستوفر عليه عناء البحث عن الأشياء التي يريدها في الحمام، ويمكنك الاستعانة بأشكال مختلفة من السلال بمواد مختلفة مثل الخيزران والبلاستيك أو القماش على حسب ما يناسبك. 

منشفة

مع دخول فصل الشتاء أكثر شيء نحتاجه فور انتهائنا من الاستحمام أن نغمر نفسنا بداخل سترة الاستحمام أو المنشفة، لهذا أنت بحاجة إلى أن يكونوا في متناول يديك لذا نقترح عليك مقبض لتعليقهم بالقرب من حوض أو غرفة الاستحمام. 

الأرفف والخزانات

لا شك أن وجود أرفف وخزانات بداخل حمام فكرة عملية جدًا، فما بالك لو كانت هذه الفكرة ستجعل حمامك بشكل جمالي مغري مثل هذه الصورة، استخدام الأرفف والخزانات الملونة وفرت مساحة كبيرة لتخزين المناشف والعديد من المنتجات التي نحتاجها بداخل الحمام بالإضافة إلى مظهرها المبهج. 

التجاويف الجدارية

التجاويف التي توجد بداخل جدران حمامك لم تصممم لتتراكم عليها الأتربة والاوساخ فقط بل لاستغلالها لتخزين أشياء كثيرة بداخلها، على سبيل المثال المنتجات التي تستخدمها أثناء استحمامك، نقترح عليك أيضًا أن تزينها بالأضواء الجذابة مثل هذه الصورة. 

2×1

هذا الحوض مليء بالأسرار ويحتوي على مساحة تخزين ذكية جدًا، بالنسبة لأولئك الذين يملكون حمام صغير يمكنهم الاعتماد على هذا التصميم لحوض الاستحمامـ باب منزلق بداخل الحوض تختبيء خلفه مساحة تخزين.  

أسفل الحوض

Shawfield Street من Ardesia Design كلاسيكي
Ardesia Design

Shawfield Street

Ardesia Design

بشكل عام مساحات الشقق والمنازل هذه الأيام تتجه نحو الصغر وبالتالي الحمامات صغيرة أيضًا، لذا يجب أن نلتفت قليلًا للمساحات أسفل الحوض واستغلالها. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 7 مواد عازلة لحماية منزلك تعرف عليها

من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم