حمام تنفيذ meier architekten

أحدث حمامات 2019 على الطراز المودرن بألوان مبهجة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

لاتحتاج مساحة ضخمة في حمامك للحصول على تصميم أنيق، فربما يقع حظك في حمام صغير المساحة في شقتك الجديدة، أو ربما قد تضطر إلى تكبير الغرفة المجاورة على حساب الحمام. والذي قد يؤرقك بسبب تقييد حريتك في تصميم قد يتعارض مع أحلامك. لكن لا تقلق فالحمام الصغير لا يجب أن يكون عائقاً لك للحصول على تصميم أنيق ومتميز.

فأهم شئ هو استغلال كل الموارد وبأفكار بسيطة وتصميم ذكي، يتناسب مع الطراز المودرن الذي قمت باختياره حول منزلك يمكنك الحصول على أفضل التصاميم.

1. اتصال رائع مع الطبيعة

 حمام تنفيذ meier architekten
meier architekten

Objekt 176 / meier architekten

meier architekten

الحمامات المتصلة بشكل مباشر على الطبيعة أو الحديقة الخاصة بها هي حلم لنا جميعا، ولكن صعوبة تنفيذها تجعلها حلم دائما لما تفتقده من خصوصية، ولكنها صاحبة أجمل لحظات استجمام واسترخاء خاصة ..

2. الأبيض لسحر غير عادي

اللون الأبيض في الحمام يعد العنوان الرئيسي للجمال والأناقة والمظهر المشرق والنظيف ..

3. حمام فندقي رائع

حمام فندقي بتصميم خاص يجمع بين الخشب والجرانيب الرمادي ذو التأثير الخاص ..

4. إسلوب عصري متميز

 حمام تنفيذ Ale design Grzegorz Grzywacz
Ale design Grzegorz Grzywacz

Projekt mieszkania 76m2 w Będzinie – Namiarkowa

Ale design Grzegorz Grzywacz

أن يكون لك نقطة مركزية مصممة تحديداً للفت الانتباه هو أسلوب عصري يضمن لك غرفة مبهرة مهما كانت الفكرة بسيطة، وقد ظهر هذا الأسلوب بوضوح هنا بعد اختيار الحائط باللون الفيروزي ليكون محط أنظار الجميع، وسر نجاح هذا المخطط هو خلق تباين بين هذا اللون والأبيض الناصع، فمن المستحيل أن تدخل هذا الحمام دون أن تنبهر بهذه الكسوة الجميلة.

5. الزجاج والمرايا العاكسة

يبدو هذا الحمام أكثر انفتاحًا على غرفة المعيشة، ذلك بسبب المراّة الكبيرة في الواجهة والتي تعكس الصورة للخارج، ولكنه أنيق وغاية في الروعة، وبالرغم من صغر مساحته إلا أنه منظم بطريقة جيدة ورائعة وبه جزء خاص للاستحمام من غرفة زجاجية شفافة وأنيقة، وفي الجزء الأيسر يوجد حوض الوجه السيراميكي والذي تعلوه المراّة الكبيرة بعرض الحائط، هذا إلى جانب الأرضية السيراميكية السوداء، والجدران الخرسانية البيضاء مع الإضاءة الخافتة التي تعطي هدوء للحمام.

6. ألوان جريئة ومُبهجة

استخدم أكثر من لون سادة لعمل توازن في تصميم حمامك الصغير ، و اجعلها في الاعلى و ليس في مستوى طولك، و هذا ليكون الأفق أوسع و المجال أكبر من اللون الأبيض أو الكريمي الفاتح ليتحقق الهدوء المنشود و الراحة النفسية ..

من جهة أخرى عليك تنسيق الأدوات الصحية بشكل منطقي بمعنى أن يكون مكان الاستحمام منفصل عن مكان الاستخدام المتكرر مثل الكابينية و الحوض مثل هذا النموذج تماماً، و لكنت تستطيع الفصل بينهما بجدار و سمحت المساحة يفضل أن يكون ستارة شفافة أو زجاج حول البانيو

7. حمام رومانسي

 حمام تنفيذ Clean Design
Clean Design

Powder Room

Clean Design

الحصول على حمام رومانسي ليس بالأمر الصعب، فغالباً ما يكون مزيج من عناصر كلاسيكية ذات طابع مودرن. فهنا تم استخدام البلاطات الشطرنجية الكلاسيكية مع طاقم حمام كلاسيكي ولكن بطابع معاصر مع دهانات بلون شبابي ولكنه هادئ، والنتيجة مذهلة!

شـاهد أيضًا أحدث غرف النوم لهذا الشتاء سوف تبهرك

لاتحتاج مساحة ضخمة في حمامك للحصول على تصميم أنيق، فربما يقع حظك في حمام صغير المساحة في شقتك الجديدة،
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم