5 نغمات رائعة لطلاء غرف المعيشة الصغيرة | homify

5 نغمات رائعة لطلاء غرف المعيشة الصغيرة

منة اسماعيل منة اسماعيل
Prego Sem Estopa by Ana Cordeiro غرفة المعيشة
Loading admin actions …

عندما يتعلق الأمر بمصممي الديكور الداخلي، فإن أحد أهم الأدوات وأكثرها فاعلية التي يجب أن نعمل بها هو اللون نعم، معظم الألوان لا تبدو مجرد مظهر الغرفة، ولكن كيف تشعر داخل هذه الغرفة بعينها، فعلى سبيل المثال، إذا كنت تشعر بالاسترخاء، أو الإبداع  أو النشاط، أو مجموعة من المشاعر الأخرى، فقد يكون ذلك بسبب لون الطلاء الذي تم رشه على الجدران.

لكن في بعض الأخر، يكون لون اللون الزاهي هو بالضبط ما تحتاج إليه لصنع غرفة وتجعلك تشعر بالحيوية، خصوصًا تلك التي تحظى باهتمام كبير مثل غرفة المعيشة.دعونا نرى ما هي خياراتنا…

1- الأزرق العميق

الأزرق العميق، المحيط المتناثر على هذه الجدران يخلق فيبي أنيقة على الطراز البحري هل هو فقط لنا، أم يمكنك سماع صوت طيور النورس الناعمة؟.

ونحن نحب كيفية تغطية أغطية الوسائد الصفراء، والأكواب والقطع الذهبية للسطح وإضافة تباين منعش.

2- الفيروزي المبهج

لا تزال الحياة على الجانب البارد من عجلة الألوان ، وهي طريقة طويلة في جعل الغرفة تبدو مشرقة وشبابية، عندما يقترن مع الأبيض الفيروز تصبح الحياة سعيدة ومبهجة ، وهادئة جدا. ولكن احرص على عدم الإفراط في استخدامها ، لأنها يمكن بسهولة تطغى على مساحة صغيرة وجعلها تشعر بالبرد الشديد.

الجمع بين هذه الألوان باردة مع الخشب ذات الألوان الفاتحة، نغمات صفراء وألوان كريم لبيئة أكثر روعة.

3- الأحمر الصارخ

تريد الجدران الخاصة بك لجذب الانتباه؟ لن تشعر بالأسف إذا اخترت رشًا مشرقًا أحمرًا، تتميز غرفة المعيشة المفعمة بالحيوية هذه بالفخامة المثالية بين الصاخبة و الهادئة. كيف ذلك؟ لأن الألوان الرمادية الشاحبة للأرائك والسجاد تقلل من كثافة الجدران.

ولاحظ كيف يتسرب اللون الأحمر بمهارة إلى الوسائد وأنماط السجاد.

4- الرمادي الهادئ

بالنسبة للغرفة التي تحتاج إلى مظهر أكثر ضآلة وخفة ، انتقل مع الرمادي. ولكن لتجنب مظهراً قاتماً وحزناً ، قومي بلصق ظلال مختلفة لإبقائه فاتحًا وبهيجًا. وتذكر أن اللون الرمادي الباهت يعمل بشكل جيد للغاية مع الجدران الحجرية والبلاط الطبيعي الملون.

 إقران هذه الألوان الرمادية مع الأثاث الأبيض أو الخشبي والإضاءة الدافئة ، وشاهد كيف تصبح غرفتك الصغيرة أكثر إضاءة وأنيقة.

5- الأبيض الناصع

القاعدة الأولى لتوسيع غرفة صغيرة بصريا هي استخدام البيض أو النغمات الخفيفة، فمن السهل أن نرى لماذا الأبيض والألوان البيضاء المختلفة هي مثل هذه الخيارات الشعبية: هذه غرفة المعيشة البيضاء بالكامل تتركنا مبهورين، إنه هادئ ومتطور وأنيق للغاية.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: أفكار خيالية للتخزين داخل حمامك الصغير

تصميم ملهم لحمامات متنوعة المساحة
Arrow navigation 3b3136b1
شاركنا برأيك هلى أعجبتك هذة الألوان؟
Casas inHAUS منازل

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم