غرفة السفرة تنفيذ Maria Christina Rinaldi Arquitetos

5 غرف سفرة مودرن على موضة 2019

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

في عالم الديكور و التصميم الداخلي يميل بشكل متزايد إلى ترك مساحات مفتوحة لدمج غرف مختلفة من المنزل، من أجل تعظيم الفراغ وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على منزل مفتوح ومشرق وممتع ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يكون من الصعب تأثيث وتزيين مساحات لدمجها بشكل صحيح، لأنه يجب أن يكون هناك توازن والانسجام بين الألوان والأثاث والتوزيع.

النقاط الأساسية لعدم ارتكاب الأخطاء هي 3:

1. تحديد نقطة اتصال للحفاظ على الانسجام في كل من المساحات

2. تحديد مجالات مختلفة بوضوح من خلال الديكور والإضاءة

3. اتبع نفس النمط في غرفة الطعام في هذه المقالة نقدم 5 نموزج من المشاريع الرائعة التي ستكون بمثابة دليل لتزيين غرفة الطعام بطريقة أكثر تكاملا.

سفرة فاخرة مع ديكور مميز

نلاحظ ان الكريستال الفاخر بجانب الزهور موحدة اللون تألقت وأظهرت جمال السفرة، بل وأضفت لمسة فاخرة، و للوصول إلى مثل هذه الدرجة من الانبهار لا يجب أن تكون الأواني كريستال، فقط عليك ان تختار ما يناسب نمط السفرة لكي يكون الفراغ متناسقا بالفعل.

نموزج بألوان مبهجة

الدمج بين الألوان المختلفة هو أسلوب البعض في إظهار السفرة بأسلوب احتفالي مميز، وهو لا شك حل مثالي لمن يرغبون في الوصول إلى نتيجة مضموة بأبسط وأسرع الطرق.

اجواء استوائية

في محيط ساحر كهذا يمكننا اللجوء لإزالة كل الحواجز الرسمية و نصمم مقاعد للسفرة من البوص الملفوف بطريقة ناعمة للغاية و سفرة دائرية من الخشب تزيد من حلاوة تناول الطعام رفقة الأهل و الأصدقاء، يمكننا ملاحظة وحدة التصميم من خلال لون خشب السفرة الداكن و لون الخشب في الجدران الزجاجية الذي جاء من نفس اللون

ألوان هادئة

ينصح الخبراء بأن تكون الألوان المهيمنة على أثاث غرفة السفرة هادئة إلى حد كبير، و أن نبتعد عن الألوان الصارخة التى قد تؤثر على الشهية بالسلب، لذا اختر ألوان متجانسة لو تتميز بالهدوء حتى تضمن اقتناء سفرة أنيقة.

أما الأقمشة المبطنة للمقاعد، ينصح أن تكون داكنة إلى حد ما لتجنب بقع الطعام الواضحة و حتى تكون سهلة التنظيف.

الخروج عن المألوف

اخرج عن المألوف و استغن عن البوفيه و دولاب التحف (النيش)، لأن التجربه أثبتت أنهم قطع أثاث ثانوية ولا داعي من اقتنائها حتى لو كانت الغرفة كبيرة، و احرص على اقتناء ما ستستخدمه فقط، و استعن باللوحات العصرية أو المرايا لتزيين جدران غرفة السفرة بدلاً من شغلها بقطع أثاث غير ضرورية.

ألبوم مختلف لأحدث غرف المعيشة من هوميفاي

في عالم الديكور و التصميم الداخلي يميل بشكل متزايد إلى ترك مساحات مفتوحة لدمج غرف مختلفة من المنزل، من أجل تعظيم الفراغ
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم