منازل تنفيذ Patagonia Log Homes

7 تصميمات لمنازل أحلامك وسط الطبيعة

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في المدينة المليئة بالركب، قد تحلم أن تعيش يومًا ما بين الطبيعة الخضراء في الريف، ومع ذلك ، على الرغم من حبك للطبيعة ، يمكن أن تكون هناك قيود في بعض الأحيان،إذا كان لديك خيار، فأنت ترغب في اختيار مكان ما مع منظر طبيعي مفتوح حيث يمكنك الاستمتاع بنمط طبيعي في أي لحظة. جنبا إلى جنب مع عناصر المعيشة الحديثة، اليوم سوف نقوم بجولة في هذه المنازل السبعة التي قد تحقق حلمك. هيا نبدأ!

1- منزل الأحلام

أقتراحنا الأول هو منزل ريفي مكون من طابقين يبدو كما لو أنه جاء من القصص الخيالية، يتطابق السقف الرمادي بشكل جميل مع الواجهات الخشبية،كما أن الفناء الأمامي المزين بشكل جميل يكتمل بالأرصفة الحجرية التي تضمن للزوار انطباعًا لائقًا ومتطورًا للغاية.

2- أحمر وأبيض؟

دعنا نلقي نظرة على هذا المنزل ذو الشكل الفريد المغطى باللونين الأحمر والأبيض، النوافذ الكبيرة على الجانبين تخلق إحساسًا جيدًا بالانفتاح وتسمح لسكانها بالاتصال بالطبيعة الخارجية.

3-حجري دافئ

 منازل تنفيذ homify

هذا البيت الحجري سيترك أي من المارة مرتجلاً، يتم إنشاء المظهر الفني من خلال الجمع بين المواد الحجرية الملونة والاسمنت لتشكيل الجدران، والنتيجة هي مثيرة للإعجاب بصريًا،كما تساعد النوافذ الكبيرة الممتدة من الأرض حتى السقف على توزيع ضوء الشمس في المنزل وتسمح لك بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية المذهلة في أي وقت.

4-منزل عصري

يتناقض السطح الرمادي الفاتح والواجهات البيضاء مع بعضها البعض بهدوء لإضفاء مظهر أنيق وعصري. كما أن الطابق الثاني من المنزل قد تبنى شرفة لك للإعجاب بالمنظر المحيط من الأعلى.

5- استوائي جدًا

مثالنا التالي هو منزل يجلب اجواء استوائية، سوف يجذب السقف غير المتناظر والمائل عينيك على الفور،تم تصميمه بألوان بنية دافئة، وهو جو مريح وشفائي لخلق حياة مثالية خالية من الإجهاد.

6- مريح وعملي

 منازل تنفيذ Novello Case in Legno
Novello Case in Legno

esterno casa in legno

Novello Case in Legno

تم تصميم هذا المبنى المكون من طابقين لمعيشة مفتوحة ومكشفة،تمتزج إطارات النوافذ الخشبية بشكل مثالي مع الواجهات البيضاء، مما يسمح لك بتجربة الأجواء العائلية للغاية. الشرفة الكبيرة والمفتوحة أيضا تنظم التهوية لجلب شعور أكثر استرخاء.

7-أنيق ومثالي

بالنسبة لمقترحنا الأخير ، ابتكر المصممون لمسة مرئية جذابة للغاية من خلال اعتماد سلسلة بلونين. يتناقض السطح الخارجي الخشبي على السطح بهدوء مع الطوب الأبيض أدناه لإنتاج ترتيب محدد للمساحة. كما يمتزج المظهر العام للمنزل مع الطبيعة المحيطة به تمامًا.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: المطابخ الحديثة: 7 أشياء لا تستغني عنها

شاركنا برأيك أي من هؤلاء يعتبر منزل أحلامك؟ 
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم