مطبخ تنفيذ Orchestrate Design and Build Ltd.

نصائح بسيطة للحصول على مطبخ ريفي أنيق

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

عندما يتعلق الأمر باختيار النمط المثالي لقلب منزلك المطبخ، فهناك عدد لا يحصى من الخيارات التي يجب وضعها في الأعتبار. ولكن اليوم نود التركيز على مفضلة قديمة: النمط الريفي.

Rustic هو أسلوب تصميم يركز على البساطة والقديمة، وعادة ما تتميز بألوان خشبية دافئة وأجهزة من الحديد المطاوع. وعلى الرغم من أنها تتمتع بشعبية في العديد من الكبائن الخشبية ، إلا أنها تتمتع أيضًا بمكان في منازل العصر الحديث.

لذا، كيف يمكنك التأكد من أن مطبخك يتكبر بمظهر دافئ وترحيبي وريفي قليلاً؟ من خلال ملاحظة هذه الميزات العشرة التي يمكن العثور عليها في معظم المطابخ الريفية إن لم يكن كلها.

نغمات الخريف

 مطبخ تنفيذ deVOL Kitchens
deVOL Kitchens

The Henley on Thames Kitchen by deVOL

deVOL Kitchens

خذ مجموعة الألوان المحايدة التي تفضلها المطابخ الحديثة واعطها لوناً أكثر دفئاً، البرتقالي والبني والأصفر، إلخ، ولكن لا تقم بتخفيض النغمات الطبيعية مثل اللون الأخضر والأزرق.

الفكرة الأساسية هي أن مطبخك الريفي يجب أن يعطي شعوراً جميلاً ودافئاً وجذاباً، وهكذا، استخدم ألوان المواد الطبيعية مثل الحجر والرمل والطين ليلهمك.

الأخشاب هي البطل الرئيسي

ننسى الفولاذ الصلب فالخشب الكرز هو النجم الرئيسي في المطبخ الريفي. وكذلك الصنوبر، الذي يعد خيارًا رائعًا لخزائنك، وطاولات كونترتوب بلوك ، وجزيرة المطبخ والأرضيات.

لحسن الحظ ، تختلف الأخشاب الريفية في اللون بدءًا من اللون البني الغامق إلى اللون البيج الدافئ، مما يعني أنك ستعثر على الخيار الأمثل لتعزيز لوحة الخريف في المطبخ الريفي.

الأرضيات الخشبية

 مطبخ تنفيذ deVOL Kitchens
deVOL Kitchens

The Loft Shaker Kitchen by deVOL

deVOL Kitchens

على الرغم من أن العديد من أنماط المطبخ تتميز بأرضيات من البلاط، فستحتاج إلى الالتزام بالخشب الصلب إذا كان التصميم الريفي هو ما تبحث عنه. وتأكد من أن اختياراتك لها لمسة نهائية غير لامعة.

على الرغم من أن أي نوع من الخشب يمكن أن يعمل ، فإن الصنوبر هو الخيار رقم واحد لبعض السحر الريفي. ولكن ضع في اعتبارك أن الصنوبر يمكن أن يكون ناعماً تماماً، مما يعني أنه قد ينتهي بك الأمر مع طوابق معتدلة قليلاً إذا كان لديك منزل نشط.

مظهر طبيعي

 مطبخ تنفيذ deVOL Kitchens
deVOL Kitchens

The Loft Shaker Kitchen by deVOL

deVOL Kitchens

عندما يتعلق الأمر بمطبخ ريفي، كل شيء عن الإبقاء على مظهر طبيعي، هذا هو السبب في أرضيات الخشب الصلب يسود العليا على البلاط أو مشمع، لكن الخشب بالطبع ليس خيارك الوحيد.

وتشمل المواد الطبيعية الأخرى التي أصبحت أيضًا مفضلات ثابتة في التصميمات الريفية الحجارة خيار رائع لطاولات المطبخ، والحديد المطاوع رائع لرفوف الوعاء، وحوامل كتب الوصفات ورفوف الخبازين والطين والطين.ليس حقا مطلب، ولكن إذا كنت ترغب في الذهاب على طول الطريق ولديك الخيار لتشمل الحزم السقف الخشبية المكشوفة في المطبخ الخاص بك ، نقول الذهاب لذلك!

خامات طبيعية

 مطبخ تنفيذ CasaLife
CasaLife

A real rustic oak kitchen !

CasaLife

تشمل المواد الطبيعية الأخرى التي أصبحت أيضًا مفضلات ثابتة في التصميمات الريفية الحجارة خيار رائع لطاولات المطبخ، والحديد المطاوع رائع لرفوف الوعاء، وحوامل كتب الوصفات ورفوف الخبازين والطين والطين.ليس حقا مطلب ، ولكن إذا كنت ترغب في الذهاب على طول الطريق ولديك الخيار لتشمل الحزم السقف الخشبية المكشوفة في المطبخ الخاص بك ، نقول الذهاب لذلك!

لحسن الحظ ، يمكن إضافة حزم الدعم والدعوات المكشوفة للحصول على الحد الأدنى من المال – إذا اخترت الخيار المزيف الجاهز ، وهذا هو. تبدو حزم الدعم المزيفة الجاهزة تمامًا كالأشياء الحقيقية ، ولكن ليس من المفترض أن تكون محمّلة. معظمها من ثلاثة جوانب وجوفاء وتثبيت كثيرا مثل صب التاج الجاهز.

للقيام بدورك للبيئة، نوصي بالبحث عن الحزم المصنوعة من الخشب المسترجع.

استعن بالطبيعة الخارجي

 مطبخ تنفيذ design storey
design storey

Miner's Cottage II

design storey

بما أن التصميم الريفي يسير جنباً إلى جنب مع المظهر الريفي، فإن إحضار الخارج هو وسيلة رائعة لإضافة بعض الذوق الريفي. لذا ، ماذا عن تركيب الخزانات والأرضيات الصلبة المصنوعة من الخشب في المنطقة المحيطة بك؟

هل يحتوي مطبخك على منظر جميل للنباتات في الخارج؟ ثم حاول أن تتطابق مع لون الطلاء الداخلي مع الزهور التي يمكنك رؤيتها أثناء وجودك في المطبخ الأحمر العميق، والأخضر والبني هي الأكثر شعبية.

نصيحة هوميفاي: إذا كنت ترغب في إضافة لمسة من نمط البلد إلى مطبخك الريفي ، فقم بتضمين موسيقى البلوز الفاتحة ، والبرتقال ، والأصفر في لوحة الألوان.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: المكونات الطبيعية لديكور منزلك الراقي


شاركنا برأيك هل انت من محبي النمط الريفي؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم