غرفة المعيشة تنفيذ Prestige Architects By Marco Braghiroli

تصميم داخلي ساحر لتاون هاوس بتشيلسي

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

مشروعنا اليوم من هوميفاي لتاون هاوس من تصميم مهندس معماري إيطالي من ميلانو يُدعى ماركو براغيرولي، المؤسس والمدير الإداري لشركة Prestige Architects Ltd التي أقيم مقرها في لندن، وتتعاقد مع عملاء في جميع أنحاء المملكة المتحدة وخارجها؛ لـخلق مساحات معيشية جذابة ومريحة بناء على متطلبات العملاء الفريدة.

لعب الخبير ماركو دورًا رئيسيًا في إنشاء العديد من المساحات السكنية الخاصة في لندن والعقارات الريفية الإنجليزية، لكنه صمم أيضًا العديد من المنازل في اليونان ومونت كارلو وإيطاليا بالإضافة إلى منطقة البحر الكاريبي.

وعن هذا المشروع على وجه التحديد، فهو لمبنى تاريخي محمي من الدرجة الثانية يقع بتشيلسي كان يتطلب تجديدًا كاملاً لتحويله إلى مسكن واحد، وهو ما قامت به شركة Prestige فجعلت كل متر من مساحته الإجمالية -220 متر مربع- ساحر وجذاب.


غرفة معيشة معاصرة بلمسات مبهجة

 غرفة المعيشة تنفيذ Prestige Architects By Marco Braghiroli

نخطو أولى خطواتنا بهذا المنزل مع غرفة المعيشة التي تستحوذ كما نرى بالصورة على مساحة مربعة مفتوحة مؤثثة بمجموعة من أجمل قطع الأثاث المعاصرة، على رأسها أريكة الزاوية التي تشبه حرف L، وطاولة القهوة ذات اللمسات الزجاجية، وأخيرًا ذلك المقعد المفرد الذي يقع في الجهة المقابلة للأريكة.

رغم اعتماد الخبراء على اللون الرمادي بدرجتيه الفاتحة والقاتمة في كثير من التفاصيل الديكورية بالغرفة، إلا أن تلك السجادة المزركشة بلونها الأحمر القريب من البرتقالي كسرت من حدة الألوان الباردة المستخدمة بها.

زاوية أخرى لغرفة المعيشة وتفاصيل أجمل

 غرفة المعيشة تنفيذ Prestige Architects By Marco Braghiroli

من هذه الزاوية، نتمكن من رؤية تفاصيل أخرى حول غرفة المعيشة، كالمدفأة التي تقع في الجهة المقابلة لأريكة الزاوية، وما يعتليها من تلفاز كبير بحجم يتلائم مع مساحة الغرفة.

ليس هذا فحسب، بل نلاحظ من هنا أيضًا حسن اختيار الإكسسوارات من لوحات فنية موزعة بذكاء شديد على الجدران المختلفة، إلى جانب التحف التي تعتلي طاولة القهوة والمدفأة والبوفيه الجانبي على حد سواء.

غرفة الطعام وسيطرة كاملة من قِبَل الخشب

 غرفة المعيشة تنفيذ Prestige Architects By Marco Braghiroli

بمجرد الدخول لغرفة الطعام، نلمس سيطرة كاملة من قبل خامة الخشب على الأثاث، فلم يترك مجال لأي قطعة أن تكون بخامة أخرى غيره وهذا نراه بوضوح مع مكونات غرفة الطعام من بوفيه ومائدة بيضاوية ومقاعد خشبية!

بالنظر لهذه المساحة بتمعن، ستجد أن الخبراء أحسنوا استغلال المساحة السفلية للسلم وذلك في تخصيصها لغرفة طعام عائلية قمة في الأناقة والجاذبية.

المطبخ بنفس اللمسات المستحوذة على المعيشة وغرفة الطعام

 مطبخ تنفيذ Prestige Architects By Marco Braghiroli

ننتقل تدريجيًا للمطبخ الذي يحتل مساحة كبيرة من هذا المنزل، ورغم ذلك، إلا أن الخبراء اختاروا لخزائنه تصميمًا خطيًا أنيقًا كما نرى في الصورة، وخصصوا المساحة المقابلة له لمائدة جزيرة ريفية بلمسات خشبية.

اقرأ أيضًا من مجلة هوميفاي: أعِد حديقتك للشتاء مع واحد من هذه الأكواخ


مكتب محفز على العمل أو الدراسة

 حديقة تنفيذ Prestige Architects By Marco Braghiroli

بعد أن تعرفنا على جميع غرف المجال الحيوي لهذا المنزل، دعونا نتعرف على غرفة أخرى هامة تتمتع بقدر كبير من الخصوصية وهي غرفة المكتب والتي صممت هنا في مساحة منعزلة لتسمح لمستخدمها بالتركيز وعدم تشتت الانتباه.

اقرأ أيضًا: مطابخ حديثة بجزر ملهمة


 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم