حمام تنفيذ Bernadó Luxury Houses

5 تصميمات مذهلة لحمامات أنيقة

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

عند تجديد الحمام نكون أمام خيارين الأول أن نبحث عن تصميم مشابه للقديم عملًا بقاعدة ما نعرفه أفضل من لا نعرفه، والخيار الثاني يكون لمحبي التجديد والمغامرة وهو البحث عن تصميم جديد مختلف تمامًا عن القديم.

اليوم قررنا تقديم 6 تصميمات مختلفة للحمامات نتاج عمل خبراء هوميفاي، ستجد فيهم أفكار كثيرة يمكن أن تلهمك ومناسبة لمختلف الأذواق دعنا نعرضها عليك.

مشجع كرة القدم

هل يحلم طفلك بأن يصبح لاعب كرة قدم شهير؟، إذا كانت إجابتك نعم، لابد أن تفكر جيدًا في اعتماد هذا التصميم لحمامك، سيشجعهم على القيام بأعمال كثيرة مفيدة لصحتهم دون إلحاح منك، مثل تنظيف الأسنان والاستحمام، لن تحتاج إلى خوض هذه المعركة معهم بعد الآن .

كما نرى اللون الأخضر هو المسيطر على التصميم، بالإضافة إلى كرة القدم والشبكة، كل هذا جعل الحمام ملعب كرة قدم متكامل، حتى الخطوط البيضاء في الأرضيات والجدران مثل الخطوط الجيرية في الملاعب لم تغيب عن التصميم.

البحر الأبيض المتوسط

 حمام تنفيذ Trestrastos
Trestrastos

Baño con mosaico hidráulico

Trestrastos

إذا اردنا جلب نور البحر الأبيض المتوسط إلى منزلنا يمكننا نعتمد على تصميم مثل الذي نراه في هذه الصورة، يوضح لنا أهم ثلاث مزايا يجب أن تعتمد عليها في التصميم، وهي الألوان الفاتحة، مصباح ساطع ينير المساحة بالكامل، ومحاولة إدخال الألوان الدافئة في التصميم سواء على الجدران أو الأرضية، مثل اللون البرتقالي والكريمي في هذا التصميم.

فخامة القصور

حان الوقت الآن لتحقيق حلم الطفولة وهو أن تعيش في قصر فخم، الأمر أصبح سهل تحقيقه اليوم حتى وإن كنت تعيش في شقة بسيطة، بالتصميم والديكور يمكن أن نستخدمه لصالحنا ويحول الجزء الداخلي لمنزلنا إلى الصورة التي نريد أن نراه بها، مثل هذا التصميم الذي يوجد هذا التصميم الفخم في مدينة مدريد بإسبانيا.

غرفة خلع الملابس

 حمام تنفيذ 08023 Architects
08023 Architects

Red Bathroom – Loft Barcelona | 08023 Arquitectos

08023 Architects

هذا التصميم للنجوم عشاق الأناقة والظهور بأفضل شكل، إذا كنت تريد أن تحصل على غرفة خلع الملابس في الحمام نقدم لك هذه الفكرة، المرآة المحاطة بهذا الكم من المصابيح تتيح لك فرصة رؤية كل التفاصيل في مظهرك قبل خروجط من المنزل، واختيار هذا المكان لوضعها على الجدار الأحمر يعطي شعور بالحركة والحيوية.

الأناقة

وأخيرًا نعرض لك تصميم رائع اعتمد بشكل أساسي على استخدام المواد الطبيعية، مثل الجرانيت الأبيض والخشب، واستخدام النغمات الخفيفة التي تحقق الانسجام والوئام.

إذا كنت تريد المزيد من الأفكار يمكنك الاطلاع على هذا المقال اضغط هنا: أفكار خيالية للتخزين داخل حمامك الصغير


 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم