غرفة المعيشة تنفيذ AVANTUM

منزل هادىء ومودرن مُصمم على موضة 2019

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

نحن نأخذك في جولة مثالية رائعة اليوم داخل هذا المنزل، والذي تم تصميمه بطريقة موردن وحديثة، ستجد كل تفاصيله على موضة 2019، وتفاصيل الديكور العصرية الأنيقة التي تُعطي المنزل روح وبهجة ووضوح ورقي.

وقم تم تقسيم المساحات بطريقة مثالية للغاية، والاستفادة بكل ركن في المنزل، مع ترك الغرف مفتوحة على بعضها بشكل أنيق يسمح بالحركة والشعور بالبراح في نفس الوقت، وتوزيع الألوان بشكل جيد بين الفاتح والغامق، مع استخدام الزجاج في تفاصيل الحمام لزيادة الاتساع والأناقة، كل التفاصيل هنا تبدو مثالية للغاية وتُعطي روح مختلفة في المنزل.

توفيرًا للوقت دعنا نشرح لك في كل صورة كيف قام المصممون لاختيار تفاصيل المنزل من الألف إلى الياء ليبدو بهذا الشكل الجميل..

مساحات مفتوحة على بعضها

 غرفة المعيشة تنفيذ AVANTUM

من بين الخصائص الرئيسية لتصميم هذا المشروع هو وجود مساحات كبيرة من الطبيعة القابلة للتحويل بطرق مختلفة والتي بدورها تخلق بيئات متميزة بشكل واضح. وتعد غرفة المعيشة مثالًا جيدًا على ذلك، وهي نقطة بداية مثالية لتقدير هذه العناية القصوى للمتخصصين في Avantum عندما يتعلق الأمر بإنشاء مساحات يمكن دمجها وفتحها على المساحات المتجاورة ، وذلك باستخدام عناصر قابلة للطي يمكن استخدامها وفقا لاحتياجات اللحظة. مع بعض البساطة الظاهرة للتكوين، باستخدام الخطوط البسيطة والنغمات المحايدة، مع تفاصيل بسيطة تُعطي الحياة للمنزل، وصولًا فتح غرفتين في هذه المساحة التي تتصل بالفناء الزجاجي بشكل أنيق، يعطي إطلالة غاية في الروعة.

تكامل المساحات

 مطبخ ذو قطع مدمجة تنفيذ AVANTUM

يهيمن على مشروع التصميم منهج مفهوم ومفتوح، وهو اتجاه معاصر وواضح مع صورة المطبخ التي تنفتح على غرفة المعيشة. وتصميمه للمطبخ في L يمتد لفترة طويلة مما يمنح الحياة لمنطقة تناول الطعام الأنيقة التي توفر الاستمرارية إلى كونترتوب رائع من التشطيبات البيضاء المطلية. يضيف التباين مع الألواح الخشبية على الجبهة المقابلة، لمزيد من الاندماج الملحوظ. تتذكر الخطوط البسيطة للأثاث، مما يخلق جوًا مريحًا مليئًا بالسحر، ويجعله مثاليًا لإيجاد مصدر إلهام في المطبخ. تستمر الانقسامات بين المساحات في الاستغناء عن استخدام الجدران، وربط البيئات من خلال العناصر المختلفة، بالإضافة إلى إضافة ملاحظات للأناقة، تسمح بالتدفق الحر للضوء مما يجعل المساحات الداخلية مشرقة وجذابة.

مزيج من المواد المختلفة

 غرفة السفرة تنفيذ AVANTUM

وتعد جودة المواد والمزيج الرائع من بعضها البعض ميزة أخرى من سمات التصميم المعماري والتصميم الداخلي لهذه المنازل الحصرية المودرن، وتظهر الصورة في مقدمة منطقة تناول الطعام ، وهي عبارة عن تصميم بسيط يجمع بين اللون الأبيض والتشطيبات الخشبية للمنضدة وأمامها الخزانات التي يتم فيها دمج جزء من الأجهزة من جهة أخرى. والنتيجة هي مساحة متناغمة وملهمة ، حيث تجعل الأريكة ذات الألوان الزرقاء نقطة التقاء مثالية ، وملاحظة اللون لإيقاظ الحواس التي يأسرها التصميم الداخلي الفاخر الذي لا يبخل على الخفايا الدقيقة. واحد منهم هو تصور الممرات التي يتم تصورها على أنها مجرد فضاءات، وبالتالي يتم قمعها وإعادة تحويلها إلى عناصر تضيف وظيفة إلى البنية الداخلية للمنزل.

غرفة نوم رومانسية

 غرفة نوم تنفيذ AVANTUM

تظهر غرفة النوم التي نراها في الصورة طعم تصاميم الغرف المودرن بألوانها البسيطة والكافيه الرائع في التفاصيل. الغرفة تصميمها مميز للغاية، فالسرير يضيف خفة إلى تكوينها، مع الشعور بتعزيز استخدام لوحة الألوان بألوان محايدة أو عدم وجود جدران لتحديد بيئات مختلفة من غرفة النوم. في منتصف الطريق يوجد جدار لتوفير الخصوصية للمنطقة الحمام، يحمل جاكوزي كبير، وهو اقتراح جريء، ومع ذلك، لا تتنازل عن دش جديد في مثل هذا الحمام بالزجاج الشفاف. أنها لا تخلو من تفاصيل تكوين الأسلوب والأداء الوظيفي، مثل وجود مساحة صغيرة لمنطقة العمل، الكراسي مريح مع إضافات أنيقة للغرفة مثل لوحة واسعة من التفاصيل التي تشكل زخرفة الجدار، ومثل شكل اللوح الأمامي للسرير أو السجادة المذهلة أو وجود الغطاء النباتي في بعض الأركان.

مساحات خارجية منمقة

 بلكونة أو شرفة تنفيذ AVANTUM

لا يقتصر الاهتمام بالتفاصيل التي يطرحها فريق العمل على تصميم هذا المشروع على من الداخل فقط، ولكن تتمتع المساحات الخارجية بنفس مستوى الاهتمام الذي رأيناه في الغرف الداخلية. حيث سمحت إعادة التأهيل المتأنية للبناء بمنحها أسلوب حديث وفريد من نوعه، ولكن للحفاظ على تلك العناصر ذات الطابع التاريخي التي تخدم دليلا لا جدال فيه على هوية المكان. إن الربط بين كلا البعدين واضح في هذه الصورة، وهي لقطة تكشف عن أهمية العبوات الزجاجية المدهشة. إلى جانب ذلك، من المتوقع وجود منطقة في الهواء الطلق، والتي لديها بيئات مختلفة وكذلك أثاث حديث وحصري، كما هو العزل الحراري والصوتي الممتاز الذي يمتلكه المنزل، جنبًا إلى جنب مع النجارة الخارجية والزجاج، الذي يغطي المنزل بدرجة عالية من كفاءة الطاقة.

سبا حضري

 مسبح حديقة تنفيذ AVANTUM

تم العثور على اللمسة الأخيرة لهذا المشروع من تصميم المساكن الحديثة في عناصر هذا التراس المذهل. ومنطقة الحديقة التي تحيط بالأرضية الخشبية، ويهيمن عليها مسبح مذهل، ومساحة مثالية لحمام منعش في ضوء القمر في ليالي الصيف، مع الاستمتاع بإطلالة بانورامية على الفخامة في قلب المدينة.

شاهد أيضًا 7 شرفات مُبهجة ومميزة تعطي السعادة لمنزلك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم