مطبخ تنفيذ ROMERO DE LA MORA

ديكور 2019 في المطابخ

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

المطابخ في كل عام تتجدد صيحة تصميمها أكثر وأكثر، بما يناسب العصر ومتطلباته وتجدد الموديلات الخاصة بالأحواض والرفوف والخزائن، وبألوان جذابة تناسب التوجه العام للموضة في كل عام، ومع مطلع العام الجديد يتسائل البعض كيف ستكون الموضة والصيحة لهذا العام؟، هوميفاي قد خصص هذا الموضوع للتعريف ببعض النقاط التي بدأت في التبلور لصيحة مطابخ 2019.


جمال التفاصيل

مشروع فيلا القاهره الجديدة:  مطبخ تنفيذ Archeffect
Archeffect

مشروع فيلا القاهره الجديدة

Archeffect

التفاصيل المتعددة والتحكم فيها بدقة ستكون من سمات الصيحة المقبلة في مطابخ 2019, حيث تكون كافة التفاصيل من نسق واحد وألوان متدرجة ومتقاربة،حيث يكون في الجدران مثلاً مجموعة من الرفوف التي تحتوي على مجموعة من التحف والإكسسوارات، وفي المقابل يوجد فوق الرف الرئيسي حول الحوض الكثير من الإضافات المفيدة أيضاً مع تعدد خزائن وألوان متناغمة.

أبيض وأسود

من أكثر التوجهات الملموسة للموسم أو العام الثالث على التوالي استخدام مزيج شيك يجمع بين الأبيض والأسود في تناغم كبير وسيمترية واضحة تبعث على الشعور بالتوجه العصري أكثر والمحافظ في الديكور المقبل لمطابخ 2019، يمكننا ملاحظة التباين في الألوان بين الفاتح والغامق في الخزائن ومن ثم متابعة التبادل نفسه بين الأرضيات والسقف وسنلاحظ الاتقان الشديد في التنفيذ.

الدمج الواضح

الدمج الواضح بين مكونات المطبخ والمكونات الخارجية المطلة عليه سيكون إحدى التوجهات خصوصاً في المنازل ذات التصميم المفتوح بين الغرف، فوجود نفس الألوان بين غرفة المعيشة والسفرة ومكونات المطبخ ستكون أمراً مستحباً في صيحة هذا العام، مع استخدام الناحية العملية بشكل أوضح من خلال توفير أكثر من سطح وجزيرة رئيسية لتناول الطعام بجانب السفرة الرسمية.

الألوان الساخنة

الألوان الساخنة برفقة بعض الموازنات الخفيفة من الأبيض وغيره من الألوان المحايدة سيكون من أساسيات توجهات العام المقبل في المطابخ، لاحظ في هذا التصميم درجة الأصفر مع الأسود والرمادي في درجة لمعان أكثر من رائعة، وقس عليها الكثير من الدرجات التي يمكن استبدالها بالأصفر وتمثل توجهاً عصرياً كالبرتقالي والأوروجواني والتريكواز.

الإضاءة الخفية



الإضاءة الخفية التي لايعلم مصدرها تحديداً وتضيء المناطق الداخلية في التصميم ستكون واضحة المعالم في صحية 2019 للمطابخ، حيث يمكن الاعتماد على الإضاءة الخفية في خلفية الخزائن أو تحت الرفوف لتصنع الجمال في مطبخك العصري الذي يواكب التغيرات ويتماشى مع صيحة العام بكل جدارة.

اقرأ :

مطابخ حديثة بجزر ملهمة


مطبخ جديد ، أجمل
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم