تنفيذ Siderio

تشكيلة متنوعة لأرفف معدنية من أجلك أنت

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

سواء إن كنت تصمم منزلك وفقًا للنمط الصناعي أو المعاصر من أساليب الديكور، ستكون التشكيلة المتنوعة للأرفف المعدنية التي سنعرضها لك اليوم من خلال هذا الموضوع مثالية لبيت العمر، حيث يتمتع كلًا منها على حدة بالكثير من المرونة التي تجعلها ملائمة لأي مساحة داخلية.. لنبدأ الآن!

1- خزانة أرفف معدنية تحل محل الكومود

 غرفة نوم تنفيذ Siderio
Siderio

Perseo Terra in camera da letto

Siderio

في غرفة النوم المزدوجة هذه، نجد أنه لا وجود للكومود نهائيًا، وذلك ببساطة لاستيعاض الخبراء ببديل آخر جديد عنه وهو خِزانات معدنية مفتوحة مكونة من مجموعة كبيرة من الأرفف، فتحل محل الكومود على أكمل وجه مثلما هو واضح أمامنا بالصورة.

ميزة هذا الخيار أنه يسمح بتخزين العديد من الأغراض، إلى جانب إمكانية استخدامه في عرض الإكسسوارات، ووضع مصابيح الإضاءة الجانبية وهكذا.

2- نموذج مشابه يزين غرفة المعيشة

 غرفة المعيشة تنفيذ Siderio
Siderio

Perseo Aria in soggiorno

Siderio

نموذج مشابه إلى حد كبير للنموذج السابق وإن اختلف فقط في أمرين، أولهما لونه القاتم مقارنة بلون الأرفف في الصورة السابقة، وثانيهما الاستعانة به هنا في غرفة المعيشة لرغبة أصحابها في الحصول على سعة تخزينية إضافية.

3- مكتبة وجدار فاصل في آنٍ واحد

 المنزل تنفيذ Siderio

بالمنازل العصرية، تكون قطع الأثاث متعددة الاستخدام هي الخيار المثالي، كتلك المكتبة المعدنية التي تتوسط إحدى المساحات بمنزل حديث فتسمح لأصحاب المنزل بتخزين الكتب من ناحية، وتمثل في حد ذاتها عمودًا أو جدارًا فاصلًا بين غرفتي المعيشة والطعام؛ لتوفر لكلًا منهما على حدة القليل بعض الخصوصية.

اقرأ أيضًا من مجلة هوميفاي: مطابخ حديثة بجزر ملهمة


4- لا تستقطع أي مساحة تذكر

 غرفة المعيشة تنفيذ Siderio
Siderio

APOLLO

Siderio

في المساحات المحدودة من منزلك سواء غرفة المكتب أو غرفة المعيشة أو حتى بزاوية مهملة، سيكون اقتناء نموذج كهذا لمجموعة أرفف معدنية ملتحمة كليًا بأحد الجدران خيارًا مثاليًا لا محالة، وذلك لأنه لن يستقطع أي مساحة تُذكر من الغرفة، بل بالعكس بإمكانه الإضافة إليه وهنا نقصد أن وجود أرفف كهذه بأي غرفة يضمن بُعدها عن الفوضى وتحليها بالنظام.

5- متعددة الاستخدامات وهذا سر عمليتها

 غرفة المعيشة تنفيذ Siderio
Siderio

Talia Sound: minimal e tecnologica

Siderio

نختتم جولتنا مع نموذج أخير متعدد الاستخدامات يتحلى تصميمه بالكثير من البساطة، حيث أنه عبارة عن عمود معدني رفيع يستند إلى جدار أنيق، مثبت به مجموعة أرفف معدنية بطريقة أفقية تستوعب العديد من الأغراض.

فكما نرى بالصورة، بعض الأرفف يستخدم في وضع الكتب والمراجع الهامة، والبعض الآخر يحمل مجموعة من المتعلقات الشخصية الخاصة بأحد ساكني المنزل.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم