غرفة السفرة تنفيذ Pixcity

6 تصميمات خلابة لغرف السفرة

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

غرفة الطعام الخاصة بك أو مساحة تناول الطعام بالنسبة لأولئك الذين لديهم منزل ذو تخطيط مفتوح لا يدور حول طاولة وزوجين من الكراسي فقط. إنه بوتقة الانصهار للأفراد المختلفين والمتماسكين في أسرتك أو دائرة الأصدقاء، إنها الزاوية الخاصة في مسكنك حيث تجلس لتناول وجبة دسمة وتبادل أفكارك وآمالك ورغباتك مع أحبائك.

مما لا شك فيه أن منطقة تناول الطعام الخاصة بك تستحق الاهتمام الكافي سواء من حيث الجمال والوظائف. هنا قمنا بتجميع بعض أفكار غرفة الطعام المثيرة والجذابة التي يمكنك دمجها في مشروعك الخاص وتشهد السحر الذي تقرضه لمنزلك.

1-جمال النمط الريفي

 غرفة السفرة تنفيذ Pixcity

مجموعة طاولة الطعام غريبة ورائعة بالتأكيد من هذه المزرعة الريفية. ويساهم اللون الأبيض والزجاج في الأناقة الناعمة والمتطورة لمنطقة تناول الطعام ، كما يتناسبان مع الجو الترابي. يبدو أن البلاط الحجري الكبير على الأرض ، وفرة الخشب غير المصقول ، وجدران من الطوب المكشوف تكتسح طاولة الطعام والكراسي بسحر العالم القديم.

2- لمسة حجرية

تجمعت الروائع والسحر المعاصر معًا في منطقة تناول الطعام الواسعة، مع طاولة خشبية كبيرة منحوتة تقريبًا، مما أدى إلى كسر هيمنة اللونين الرمادي والأبيض. والجدار المرسوم بالحجر هو بطبيعة الحال النقطة المحورية، في حين أن الستائر المتدفقة تضيف لمسة من السحر.

3- بساطة وأناقة مفرطة

لقد تمت مطابقة بساطة مائدة الطعام الخشبية الطويلة ببياض الكراسي الحديثة. كما أن اللمسات الخشبية والبيضاء الأخرى التي تسود هذه المساحة تكمل أيضًا وحدة الطعام بشكل رائع. يلقي زوج من أضواء قلادة أنيقة توهج مهدئ على كامل المساحة.

4- غير متطابق

 غرفة السفرة تنفيذ homify

يقدم مطعم Baas Kleinbloesem لمصممي الديكور الداخلي والمصممين من أيندهوفن مساحة لتناول الطعام ملتوية وممتعة وفردية للغاية، لاحظ كيف تم جمع الكراسي غير المتوافقة في المواد المختلفة حول طاولة مستديرة غريبة عن تأثير بصري ملفت للنظر. سجادة منقوشة بشكل معقد المظهر بأكمله ، في حين أن الترتيب المورق والإضاءة الهادئة تضيف إلى الجمال البسيط لهذه الغرفة.

5- الخشب أجمل دائمًا

 غرفة السفرة تنفيذ Pop Arq

عندما يتعلق الأمر بطاولات الطعام، فإن اللون الخشبي التقليدي ليس هو الوحيد الذي يكسر الجليد.، هناك ألوان أخرى لذيذة يمكن أن تفعل العجائب أيضا. على سبيل المثال ، في منطقة تناول الطعام هذه ، يكمل الجزء العلوي الجريء من اللون البنفسجي بشكل مثالي الظل الداخلي للمطبخ غير المتقن. إلى جانب نغمات خشبية غنية ، فإنه يعزز المظهر الحديث والملكية للمساحة.

6- مزج التفاصيل

 غرفة السفرة تنفيذ DELIFE
DELIFE

Baumtisch Kessryn Akazie gebleicht mit modernen Freischwingern

DELIFE

نظرة واحدة على ترتيب تناول الطعام هذا يوضح كيف يمكن الجمع بين الأفكار والقوام المختلف لإنشاء نتيجة نهائية مثيرة للاهتمام. يتم وضع المخطوطة بذكاء بالقرب من نافذة كبيرة مضاءة جيداً، وهي مصنوعة من الخشب المنحوت تقريباً والفولاذ المقاوم للصدأ الصلب، انها تحمل التحف ملتوي وترتيبات الزهور لذيذ ، والتي تضفي لمسة من الحداثة إلى الغرفة. إن سجادة الجوت العضوية والكراسي المصنوعة من الصلب والكراسي الأنيقة والجدار المزيّن بشكل فريد تأخذ مساحة تناول الطعام هذه إلى مستوى جديد تمامًا.

هل أنت جاهز الآن لإضفاء لمسة مذهلة على غرفة الطعام المملة والمشتركة؟ استمد الإلهام من الأفكار المشتركة أعلاه أو استشر مصمم ديكور أو مصمم ديكور قبل البدء.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: غرف نوم من أجمل ما يمكن


شاركنا برأيك هل أحببت هذة التصميمات؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم