تنفيذ Kitchen Stori

تصميمات مطابخ ستجعلك تغرم بالمطابخ البيضاء

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

إن احتضان اللون الصغير ليس أمراً سيئاً ، ولكن بالنسبة لتصميم المطبخ الكلاسيكي الخالدة ، تحتاج إلى إعطاء بعض الاهتمام لجمالية بيضاء بالكامل. هناك سبب لماذا يبدو أن مخططي المطابخ في جميع أنحاء العالم يحصلون على طلب منهم دائمًا! طازجة وجميلة ومثالية للمطابخ من جميع الأحجام ، تتمتع التصاميم البيضاء بالكامل بقدرات متأصلة لتحقيق أقصى استفادة من أي ضوء طبيعي ويمكن تكييفها لتقبل أي من الأشكال التقليدية أو الخطوط العصرية المعاصرة بكل سهولة. دعونا نلقي نظرة على مجموعة من المشاريع المفضلة لدينا ونرى ما إذا كان بإمكاننا إغراءك لاتخاذ الطريق الأبسط عند تصميم تجديد المطبخ القادم!

لمسة اسكندنافية.

 مطبخ تنفيذ Kitchen Stori
Kitchen Stori

Manhattan gloss kitchen in white

Kitchen Stori

أليس هذا مطبخًا أبيضًا رائعًا للغاية مع شعور إسكندنافي؟ الخزائن البيضاء اللامعة والخشب الطبيعي الناعم هي مباراة مصنوعة في الجنة وتضفي إحساسًا حقيقيًا بالرحابة على الغرفة بأكملها أيضًا. من الصعب اختيار جزء مفضل من هذه الغرفة ، لكن المقاعد المرتفعة قد يكون لها الحافة فقط ، لأنها تربط كل شيء ببعضه.

تفاصيل تراثية

 مطبخ تنفيذ Stange Kraft Ltd
Stange Kraft Ltd

Contemporary White Shaker Kitchen

Stange Kraft Ltd

لا تفكر في أن مطبخًا أبيض بالكامل سيبدو شديد الوضوح أو حديثًا لمنزل تراثي كبير ، حيث إنه مناسب تمامًا! وقد أثبتت كل من أبواب خزانة شاكر ، وجزيرة كبيرة، وبعض تركيبات الإضاءة المذهلة ، أنه ما وراء ظلال الشك في هذا الفضاء المثير للإعجاب.

رائع ومميز

 مطبخ تنفيذ WEINKATH GmbH
WEINKATH GmbH

Lackierte Küche mit Kücheninsel

WEINKATH GmbH

دفء الأرضيات الخشبية الغنية هنا هو كل ما هو مطلوب للحفاظ على التوازن بين القلب المعاصر الأنيق والمريح للمنزل. لقد سمحت الخزانات العلوية المتناوبة بإحساس أكبر بكثير ، ويمكننا أن نتوقف لمدة دقيقة حتى نتحدث عن لوحة الإضاءة المدمجة هذه في الجدار؟ رائع!

مثالي لحريفة الطهي

 مطبخ تنفيذ Greengage Interiors
Greengage Interiors

White gloss kitchen

Greengage Interiors

أنت تعرف أنك في مطبخ طباخ حريص عندما يكون الموقد هو النقطة المركزية الرئيسية! وبصرف النظر عن الشعلات المثيرة للإعجاب ، إلا أن ما نحبه في هذا المطبخ هو أنه تم إنشاؤه في ملحق جديد تمامًا ، مزود بمجموعة من الزجاج. عن طريق اختيار اللون الأبيض مثل لون التشطيب ، ستنعكس جميع أشعة الشمس التي تصب في كل زاوية وركن ونحن لا ننسى قط في حانة الإفطار الأنيقة!

البلاط المميز

 مطبخ تنفيذ Time2dsign

جميل! هناك سبب يجعل بلاط المترو يحظى بشعبية كبيرة الآن ؛ هم فقط ينظرون باردة بلا جهد. على محمل الجد ، يمكنك إضافة بلاط المترو الأبيض إلى المطبخ الخاص بك واستخدام الجص الداكنة ولديك ما يؤهلها من مساحة Instagram مثالية! إلى جانب خزائن شاكر بيضاء حديثة وتناقضات سوداء رائعة ، إنه مطبخ عصري للغاية. أجرؤ على قولها مطبخ محب!

سلس وعصري

 مطبخ تنفيذ LiteTile Ltd
LiteTile Ltd

Kitchen splashback with white only LEDs

LiteTile Ltd

قد يكون هذا المطبخ الأبيض الأكثر حداثة من بينهم جميعًا ، وذلك بفضل الالتزام بالتشطيب الخالي من الحوائط! لا تساعد أي مقابض أو كونترلاين سليملاين وأشكالا زاويّة على جعل هذه الغرفة بسيطة حقا وأنيقة وبسيطة وغير مهذّبة وموجهة نحو الوظائف التي نتمتع بها حقا!

بسيط وأنيق

نحن نعرف ما تفكر به ونعم، هذا هو شريط ضخم للافطار ووجبة الإفطار، ولكن في منزل عائلة كبير أو أسرة تسكن بانتظام ، فأنت بحاجة لذلك! من خلال اختيار اللون الأبيض للهياكل الرئيسية ، يختلط المطبخ نفسه تقريبًا في الخلفية، مما يسمح بتمييز العنصر الأكثر إجتماعًا ونحب ذلك حقًا. الرفوف المفتوحة أصبحت بسرعة عنصرًا مفضلاً لنا أيضًا.

مطبخ مثالي

إذا اخترت مطبخًا أبيضًا دون سبب آخر، فربما يمكنك أن تجعله مناسبًا لك بسهولة؟ مع خزائن وجدران بيضاء بالكامل ، يمكنك تحمل الذهاب إلى المدينة مع أرضية مشرقة ، أو مصابيح مضيئة أو طاولة لتناول الطعام ، ولن تبدو أكثر من اللازم حيث أن باقي الغرفة بسيطة للغاية.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: نصائح ثمينة لإختيار بلاط أرضيات الحمام


شاركنا برأيك هل أحببت المطابخ البيضاء؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم