7 أفكار مميزة لاستقبال الشتاء في منزلك 7 أفكار مميزة لاستقبال الشتاء في منزلك

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

7 أفكار مميزة لاستقبال الشتاء في منزلك

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
  تنفيذ Wharfside Furniture
Loading admin actions …

بحلول فصل الشتاء تعاني كثير من السيدات في التفكير بكفيفة تدفئة المنزل، مع الحفاظ على التهوية السليمة، خاصة إذا كان لديها أطفال وتحتاج إلى أن يكون كل شيء مرتب ومنظم وتحصل على الدفء، لأن هذا الفصل يحتاج إلى الدفء نظراً لطبيعته التى تتسم بالبرودة، ولذا فهو يحتاج إلى تحضير مسبق لضمان توافر هذا الدفء داخل بيوتنا.

ويقدم لك خبراء هوميفاي أفضل الطرق الصحية السليمة التي يمكنك اعتمادها في منزلك بأقل تكلفة ممكنة للحصول على الدفء في اجواء الشتاء الباردة، مع الحفاظ على اناقة المنزل وديكوراته بشكل مميز وبسيط.. بداية من غرفة النوم إلى غرفة المعيشة والحمام وكل ركن بالمنزل، مع كيفية تهوية المكان في الأوقات المناسبة.

1. أعد غرفك نومك جيدًا لجلسات دافئة هذا الشتاء

في هذا النموزج نطرح لك فكرة قد تبدو مميزة إذا سمحت مساحة الغرفة لديك، باستخدام جانب من جوانب الغرفة وإعداد جلسة مميزة من الأخشاب، هذه اللمسة الخشبية مع القناديل الصفراء تبعث دفء خاص في الغرفة وتغنيك عن الجلوس بالخارج في سقيع الهواء.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاعتماد على الجدران الحجرية لامتصاص رطوبة الغرفة، وتزيين الركن باللمسات الخضراء، وكأن الحديقة تنتقل إلى غرفة نومك في الشتاء.

2. لا فرار من استخدام سجادة ناعمة على الأرضية

 غرفة نوم تنفيذ AVANTUM

مهما كانت المساحة في أغلب الأوقات يفضل البعض بقاء الأرضية ظاهرة خاصة إذا كانت من السراميك او الرخام المميز، ولكن إذا حل الشتاء، لا مفر من استخدام سجادة من الفرو أو الكتان والصوف الناعم تحت الأقدام.. سوف تشعر بأهملتها حين تترك أقدامك على سقيع الأرضية مباشرة، ويمكنك استخدام سجادة صغيرة أسفل سرير الغرفة، فهذا أكثر ركن تحتاج فيه لوجود ما يمنحك الدفء بالغرفة، وإذا أردت ترك الغرفة فارغة لا بأس ولكن أصنع لمسة دافئة حين تستيقظ من السرير.

3. مدفأة في غرفة المعيشة

 غرفة المعيشة تنفيذ Wharfside Furniture
Wharfside Furniture

Cocoon Aeris Fireplace

Wharfside Furniture

تعد غرفة المعيشة أكثر الغرف جلوسًا واستخدامًا في منزلك، وتقضي فيها الأسرة أغلب اوقات يومها، لذلك إذا كان بإمكانك الحصول على مدفئة أنيقة لغرفة المعيشة فلا تتردد، على الفور يمكنك استخدام مدفأة رائعة للحصول على جسلة دفئة هذا الشتاء..

ويمكنك تصميمها في الجدار، أو استخدام مدفأة معلقة من السقف، إذا أردت مدفاة من نار، اما مُحبي المدفأة الكهربائية.. فهناك العديد من الأشكال المتوفرة في الأسواق وتناسب الغرفة، وبإمكانك نقلها من مكان إلى اّخر حيث تشاء.

4. برجولة مميزة للحديقة

إذا كنت تمتلك حديقة كبيرة وتحب الجلوس بها، فإن امامك خيارًا رائعًا لتحويل حديقتك إلى برجولة مغلقة تحجب عنك أمطار الشتاء، بحيث تستطيع ان تقضي فيها العلطة او تستقبل أصدقائك وتستمتع بجلسة رائعة وسط هذه الاجواء.

ونحن نعرض لك مثال مميز لبرجولة مغلقة تحمل ستائر من الحرير الذي ينسدل على جوانبها، بحيث يمكنك اغلاقة للحصول على مزيد من الخصوصية، بالإضافة إلى تغطية الرأي بالقماش السميك ضد المياه، الذي يمكنه أن يُسقط الامطار بعيدًا عنك على جوانب البرجولة.

5. حان وقت الستائر الثقيلة

إذا كنت من مُحبي الستائر الحريرية فيمكنك استخدامها بسهولة في الصيف، اما الشتاء يحتاج إلى ستائر ثقيلة تحجب عنك منافذ الهواء بشدة، وتجعل الغرفة أكثر دفئًا، ويمكن اختيار ما يناسب الوان الأثاث في منزلك، واختيار نوعية الأقمشة التي تعطيك دفء في الغرفة.. نحن نقترح عليك القطيفة الثقيلة، وهي احدث صيحات الموضة وتُعطيك مظهر لامع ومميز في الغرفة، بالإضافة إلى المظهر الناعم الذي يجعلك تشعر بأناقة الغرفة لتبدو أكثر من مجرد ستارة.

6. تهوية الحمام..!

الحمامات من الأماكن التى نجد بها نسبة رطوبة عالية وبالتالي تتراكم بها فطريات لا نراها خاصة في مكان الدش وأسفل الحوض، لذلك لابد من تنشيف المسطحات جيدا كالحوائط والأرضيات وأطراف الستائر البلاستيكية.. ولا تغلقي النوافذ ودعي الحمام يتنفس بالهواء ويحصل على التهوية الجيدة وتدخل إليه أشعة الشمس إن أمكن ذلك، للحصول على منطقة بلا فطريات ونظيفة دون رائحة التعفن.

7. التهوية في الظهيرة هي التوقيت المناسب

أفضل وسيلة للحياة داخل منزل صحى شتوى ، تكون عن طريق التهوية الجيدة وفتح النوافذ فى فترة الظهيرة للاستفادة من أشعة الشمس، وبالنسبة للمنزل المطل على شوارع مرورية مزدحمة فتكون التهوية قبل منتصف النهار حيث يقل تركيز عوادم السيارات ويفضل التقليل من استخدام معطرات الجو قدر الإمكان داخل المنزل.

شاهد أيضًا شقة مُبهجة من 90 متر مربع لا تفوتها

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم