تصميم راقي لمنزل صغير في برشلونة تصميم راقي لمنزل صغير في برشلونة

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

تصميم راقي لمنزل صغير في برشلونة

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
 غرفة المعيشة تنفيذ Luxiform Iluminación
Loading admin actions …

نحن اليوم نأخذك في جولة سريعة داخل شقة مميزة في برشلونة، بتصميمات مميزة وإضاءة مُبهرة، حيث اعتمدت على أكثر من طريقة للحصول على مناطق مشرقة وتصميم مُنير، والحصول أيضًا على راحة وهدوء في اختيار التفاصيل والديكور وانتقاء الأثاث..

ونحن سوف نعرض لك تفاصيل المنزل ونوضح لك كيف استطاع المصممون اختيار كل شيء بدقة وإتقان، وربما تجد في هذا المنزل طريقة مُلهمة لك قبل البدء في تشطيب منزلك، او لإعادة تصميمه مرة اخرى.. فهل انت مستعد للتفاصيل؟

مساحة مفتوحة

واحد من الأفكار التي يقوم عليها مشروع إصلاح هذا البيت في برشلونة هو إعادة توحيد المساحات. إن الالتزام بتصميم مخطط مفتوح وهو اتجاه الأحدث لزيادة الاستخدام في المنازل الحديثة، ويتضمن دراسة متأنية للإضاءة واختيار ألوان فاتحة في الديكور.

إن الدوران الحر للضوء الذي يسمح بغياب الحدود المادية يتطلب منهجية تصبح فيها الإضاءة نفسها أداة تعريف للبيئات المختلفة. إن الجمع بين الأنواع وأنظمة الإنارة المختلفة بالإضافة إلى اختيار وحدات الإنارة المناسبة يكتسب في هذه الحالة المنزل طابعًا يتخطى وظيفته ليصبح أداة لتزيين المساحات نفسها.

دمج المطبخ مع السفرة

مع طابعها الخاص الجمع بين غرفة المعيشة وغرفة الطعام في انسجام رائع، يتم تحديد كل هذه المناطق بشكل مثالي عن طريق الإضاءة. على الرغم من أن الزخارف البيضاء والخشبية والرمادية توحد المساحة وتوفر الاندماج، وأنظمة الإضاءة توزع الضوء بشكل مناسب على المساحة كما تلاحظ بوضوح.

الإضاءة العامة هي البطل في المطبخ، مع استخدام طاولة كبيرة تحيط بها مجموعة من الكراسي لتصنع غرفة طعام على حدود منطقة غرفة المعيشة. في المساحة المخصصة للمطبخ، يوجد مصباح السقف الذي يضيف إضاءة نقطية مثالية لضمان راحة الضيوف.

غرفة دافئة ومضاءة جيدًا

كمية الضوء الطبيعي الكبيرة التي تضيف المظهر في الغرفة من خلال النافذة الكبيرة على الجدار، والتي تسمح بتهوية الغرفة بشكل رائع، مع استخدام أريكة صغيرة من القماش الشمواه البيج، للحصول على مظهر رائع وجلسة مميزة في الغرفة. واستخدام طاولة خشبية بيضاء لحمل التلفزيون وتوفير مساحات تخزين بسيطة في الغرفة، بالإضافة إلى استغلال الجدار لعمل وحدات تخزين خفية من الخشب الناعم والذي يُعطي مظهر دافىء وجذاب في الغرفة.

حمام مشرق

الضوء الطبيعي هو أمر ثابت في مشروع الإضاءة لهذا البيت في برشلونة. حيث يتم أخذها بعين الاعتبار في الدراسة وحسابات الإنارة التي يقوم بها فريق Luxiform Lighting ، وهي مهمة تسمح بتصميم الحلول الأكثر ملاءمة في كل حالة على أساس كمية الضوء والمصابيح المضيئة والفوانيس التي تتطلبها كل غرفة. في الحمام على سبيل المثال فإن الالتزام بلوحة لونية بألوان محايدة مع غلبة واضحة للون الأبيض، يزيد من سطوع الحمام مما يسمح بتضمين حلول الإضاءة الفورية لتحسين وظائف الجهاز ككل.

استغلال رائع للمساحة

نفس الضوء الطبيعي الذي رأيناه في الصور السابقة يظهر في هذا الغرفة الجانبية مع استغلال المساحة لعمل دولاب تخزين كبير في الواجهة، حيث تراهن الغرفة على الجمع بين اللمعان الذي يمنحه نقاء الأبيض في الجدران والأسقف والأثاث، واستخدام مكتب خشبي باللون الأبيض للحصول على منطقة عمل هادئة. ووضع البيانو كان مناسبًا للحصول على جلسة استمتاع في ركن خاص بالغرفة، بالإضافة إلى التنظيم وترك المساحات المناسبة للحركة في الغرفة.

غرفة النوم

غرف النوم بحكم تعريفها مساحات للحلم والشعور بالراحة والاسترخاء، وفي هذه الحالة ليس من الغريب الاعتقاد بأن أنظمة الإضاءة والفوانيس تلعب دورًا أساسيًا في خلق الأجواء المثالية. حيث يدور مقترح الإضاءة Luxiform لهذا البيت في برشلونة حول ثلاث ركائز أساسية..

من ناحية فإنه يستفيد من الضوء الطبيعي الذي يخترق المنزل من الخارج من خلال النافذة ومن جهة أخرى، فهو يجمع بين أنظمة الإضاءة المباشرة وغير المباشرة في شكل مصباح السقف ودهانات الجدار لتكييف الإضاءة في كل لحظة.. مع اختيار مفروشات فاتحة وأثاث من الخشب الطبيعي للمسات هادئة في الغرفة.

شاهد أيضًا منزل عائلي صغير بنغمات محايدة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم