شقة فخمة بسحر الأبيض في برشلونة شقة فخمة بسحر الأبيض في برشلونة

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

شقة فخمة بسحر الأبيض في برشلونة

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
 غرفة السفرة تنفيذ Abrils Studio
Loading admin actions …

نحن اليوم نأخذك في جولة مميزة داخل شقة بسيطة في برشلونة، تتميز بتصميماتها الرائعة، وألوانها الهادئة، حيث استخدمت اللون الأبيض كلون رئيسي في التصميم، لتبدو مشرقة تمامًا وجميلة، مع لمسات الأخشاب الرائعة في كل مكان والتي تمنح دفء خاص للتصميم.

بالإضافة إلى تقسيم المساحة بشكل أفضل، ووضع المطبخ في شكل صحيح، وغرفة النوم الهادئة التي تحتوي بداخلها على الحمام البسيط، واختيار تفاصيل ديكورية بسيطة لتزيين الشقة وهدوء التصميم.

اصلاح داخلي كامل

إن اقتراح إصلاح متكامل هو مهمة لا تقتصر على اختيار لون الجدران أو نمط الأثاث أو غطاء الأرضية، ولكنه يتضمن كل التفاصيل الصغيرة في دواخل التصميم. تماشياً مع فكرة تحقيق التصميم المثالي وضع خبراء Abrils Studio إصلاحًا داخليًا كاملاً لهذا المنزل في برشلونة. كان التغير في توزيع المساحات رائع من خلال من خلال القضاء على الجدران وكان هذا رائع بلا شك تمامًا.

نقل المساحات

أفضل التغييرات التي حدثت في الشقة كانت في تغيير موقع المطبخ. في تصميمها الأصلي كانت هذه المساحة موجودة في المدخل ووسط المنزل، مما أدى إلى استقبال غير مستحب. حل فريق Abrils Studio المشكلة عن طريق تحريك منطقة المطبخ إلى موقع أفضل، مما يسمح في هذه الحالة بالوقوع بالقرب من الواجهة الرئيسية وغرفة المعيشة، التي تتصل بها بفضل إزالة الجدران.

مطبخ متكامل

والجمالية الاسكندنافية موجودة بشكل كبير في تصميم المطبخ حيث المواد الطبيعية والمقترحات الخفيفة وظيفية بقدر ما هي جذابة. ويرسم التصميم المتكامل للمطبخ مشهدًا استعمر فيه الجدار بأكمله من خلال الأثاث الأبيض المطلي الذي يعزز سطوع التركيب.

ويتضمن التصميم الذي اقترحه Abrils Studio أيضًا جزيرة عملية تضيف مساحة عمل إضافية واتساع ملحوظ نحو منطقة تناول الطعام مع طاولة خشبية طبيعية مذهلة، وهو شيء مميز جدًا من المساحات الملهمة على الطراز الاسكندنافي. ويتيح جدار القرميد الأبيض، الذي يحيط بمنطقة الطعام والمزود بأرفف مريحة، أو عدم وجود جدران على الجانب الآخر، مع حرية تداول الضوء والمساهمة في خلق جو متناغم.

غرفة نوم وظيفية

جزء آخر من السيناريوهات التي وجهت اهتمامًا خاصًا من خبراء Abrils ستوديو هي غرفة النوم في غرفة مغلقة، عادة ما تكون في حالة راحة، تكون الأصالة والدقة اللذان تتكامل معهما الاستخدامات المختلفة مثيرة للدهشة. وفي الجزء السفلي من الصورة نرى مساحة متجهة إلى المكتب، في حين أن البانوراما من خلال السرير تكشف عن حمام يربط المساحة دون حدود مع الغرفة الخاصة.

إذا لم تكن هذه الخصوصيات كافية فإن العناصر النموذجية من النمط الاسكندنافي الذي يزين الزخرفة، تغمر الغرفة بدفء فريد، فالخشب الذي يحيط الإطار الذي يتوج السرير ويرتدي الأرضية ونقاء اللون الأبيض والإضاءة الحذرة يوقظان الحواس التي تستسلم للتأمل الحالم في التصميم.

حلول التخزين

البوتيك من قال إن البساطة لا يمكنها تقديم حلول وظيفية ومليئة بالأناقة؟ تصميم غرفة النوم الاسكندنافية هذه لا يترك مجالا للشك. ما وراء الإبداع الذي يحل به فريق Abrils Studio من مسألة دمج المساحات، لا يهمل جوهر الغرفة على الإطلاق.

يدمج التصميم في الغرفة خزانة ملابس عملية تمزج مع الجدران بفضل أبوابها البيضاء الصارمة. وتخلق المصابيح المعلقة وكرسي القفاز والمرآة زاوية مثالية تستحضر غرف ارتداء الملابس الأكثر تطورًا ولكنها تعرض أسلوبًا إسكندنافيًا لا تشوبه شائبة.

تصميم للاسترخاء

المحطة الأخيرة لمسيرتنا من خلال تفاصيل إصلاح هذا البيت الاسكندنافي في برشلونة تتم في الحمامات. كما رأينا في الصورة السابقة، تندمج هذه المنطقة مع غرفة النوم، وينتقل إلى منطقة الراحة التي تفتح جوهر الفضاء الذي حدث بالفعل في المطبخ وغرفة الطعام وغرفة المعيشة. ولايزال اللون الأبيض هو اللون الرئيسي للتصميم الذي تولد فيه نعومة الأشكال والإضاءة الدقيقة فهي تركيبة تدعو إلى الرفاهية.

شاهد أيضًا غرف سفرة بأناقة ديكورات 2019 لا تفوتها

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم