شقة فخمة بسحر الأبيض في برشلونة

Shery Abuzaid Shery Abuzaid
homify غرفة السفرة طوب
Loading admin actions …

نحن اليوم نأخذك في جولة مميزة داخل شقة بسيطة في برشلونة، تتميز بتصميماتها الرائعة، وألوانها الهادئة، حيث استخدمت اللون الأبيض كلون رئيسي في التصميم، لتبدو مشرقة تمامًا وجميلة، مع لمسات الأخشاب الرائعة في كل مكان والتي تمنح دفء خاص للتصميم.

بالإضافة إلى تقسيم المساحة بشكل أفضل، ووضع المطبخ في شكل صحيح، وغرفة النوم الهادئة التي تحتوي بداخلها على الحمام البسيط، واختيار تفاصيل ديكورية بسيطة لتزيين الشقة وهدوء التصميم.

اصلاح داخلي كامل

homify غرفة السفرة

إن اقتراح إصلاح متكامل هو مهمة لا تقتصر على اختيار لون الجدران أو نمط الأثاث أو غطاء الأرضية، ولكنه يتضمن كل التفاصيل الصغيرة في دواخل التصميم. تماشياً مع فكرة تحقيق التصميم المثالي وضع خبراء Abrils Studio إصلاحًا داخليًا كاملاً لهذا المنزل في برشلونة. كان التغير في توزيع المساحات رائع من خلال من خلال القضاء على الجدران وكان هذا رائع بلا شك تمامًا.

نقل المساحات

homify غرفة السفرة طوب

أفضل التغييرات التي حدثت في الشقة كانت في تغيير موقع المطبخ. في تصميمها الأصلي كانت هذه المساحة موجودة في المدخل ووسط المنزل، مما أدى إلى استقبال غير مستحب. حل فريق Abrils Studio المشكلة عن طريق تحريك منطقة المطبخ إلى موقع أفضل، مما يسمح في هذه الحالة بالوقوع بالقرب من الواجهة الرئيسية وغرفة المعيشة، التي تتصل بها بفضل إزالة الجدران.

مطبخ متكامل

homify غرفة السفرة

والجمالية الاسكندنافية موجودة بشكل كبير في تصميم المطبخ حيث المواد الطبيعية والمقترحات الخفيفة وظيفية بقدر ما هي جذابة. ويرسم التصميم المتكامل للمطبخ مشهدًا استعمر فيه الجدار بأكمله من خلال الأثاث الأبيض المطلي الذي يعزز سطوع التركيب.

ويتضمن التصميم الذي اقترحه Abrils Studio أيضًا جزيرة عملية تضيف مساحة عمل إضافية واتساع ملحوظ نحو منطقة تناول الطعام مع طاولة خشبية طبيعية مذهلة، وهو شيء مميز جدًا من المساحات الملهمة على الطراز الاسكندنافي. ويتيح جدار القرميد الأبيض، الذي يحيط بمنطقة الطعام والمزود بأرفف مريحة، أو عدم وجود جدران على الجانب الآخر، مع حرية تداول الضوء والمساهمة في خلق جو متناغم.

غرفة نوم وظيفية

homify غرفة نوم خشب Wood effect

جزء آخر من السيناريوهات التي وجهت اهتمامًا خاصًا من خبراء Abrils ستوديو هي غرفة النوم في غرفة مغلقة، عادة ما تكون في حالة راحة، تكون الأصالة والدقة اللذان تتكامل معهما الاستخدامات المختلفة مثيرة للدهشة. وفي الجزء السفلي من الصورة نرى مساحة متجهة إلى المكتب، في حين أن البانوراما من خلال السرير تكشف عن حمام يربط المساحة دون حدود مع الغرفة الخاصة.

إذا لم تكن هذه الخصوصيات كافية فإن العناصر النموذجية من النمط الاسكندنافي الذي يزين الزخرفة، تغمر الغرفة بدفء فريد، فالخشب الذي يحيط الإطار الذي يتوج السرير ويرتدي الأرضية ونقاء اللون الأبيض والإضاءة الحذرة يوقظان الحواس التي تستسلم للتأمل الحالم في التصميم.

حلول التخزين

homify غرفة نوم

البوتيك من قال إن البساطة لا يمكنها تقديم حلول وظيفية ومليئة بالأناقة؟ تصميم غرفة النوم الاسكندنافية هذه لا يترك مجالا للشك. ما وراء الإبداع الذي يحل به فريق Abrils Studio من مسألة دمج المساحات، لا يهمل جوهر الغرفة على الإطلاق.

يدمج التصميم في الغرفة خزانة ملابس عملية تمزج مع الجدران بفضل أبوابها البيضاء الصارمة. وتخلق المصابيح المعلقة وكرسي القفاز والمرآة زاوية مثالية تستحضر غرف ارتداء الملابس الأكثر تطورًا ولكنها تعرض أسلوبًا إسكندنافيًا لا تشوبه شائبة.

تصميم للاسترخاء

homify حمام

المحطة الأخيرة لمسيرتنا من خلال تفاصيل إصلاح هذا البيت الاسكندنافي في برشلونة تتم في الحمامات. كما رأينا في الصورة السابقة، تندمج هذه المنطقة مع غرفة النوم، وينتقل إلى منطقة الراحة التي تفتح جوهر الفضاء الذي حدث بالفعل في المطبخ وغرفة الطعام وغرفة المعيشة. ولايزال اللون الأبيض هو اللون الرئيسي للتصميم الذي تولد فيه نعومة الأشكال والإضاءة الدقيقة فهي تركيبة تدعو إلى الرفاهية.

شاهد أيضًا غرف سفرة بأناقة ديكورات 2019 لا تفوتها

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا